الشيخ علي بن حاج يتكلم بحرقة وغضب بعد ترشيح بوتفليقة الى هردة خامسة

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. driss

    تتكلمون عن ان بوتفيقة رشح نفسه لعهدة خامسة وكأنكم لا تعلمون وتتهمون بوتفليقة ليكن في علمك ان الجميع يعلم ان بوتفليقة مرشح للانتخابات ولعهدة خامسة الا ان شخصا واحدا هو الذي لا يعلم ان بوتفليقة مرشح للرئاسة وهذا الشخص هو بوتفليقة نفسه

  2. rabah salami

    الضرر لن يمس الجزائر والجزائريين فقط الضرر ف عدم التغيير في الجزائرسوف يشمل بلدان شمال افريقيا والاتحاد الاوروبي ولهذا يجب على الجميع تحمل المسؤواية قبل فواة الاوان.

  3. عادل

    سبحان الله في يوم ما كنت ارى الجزائريين يضحكوا من التونسيين في بداية الثمانينيات القرن الماضي لانهم يقدسوا حسب زعمهم الحبيب بورقيبة وضحكوا كذلك من المغاربة لانهم يقبلوا يد الملك رغم أن هذا هو من تقاليد جميع الدول الاسلامية تقبيل يد من نحترمه . لكن الله سبحان وتعالى أراهم في انفسهم مالم يخطر على بالهم .فأصبحوا أسوأبكثير من المغاربة و التوانسة بل أصبحوا أضحوكة للعالم بأجمعه. كيف لدولة ترشح رئيس شبه ميت هذا في حد ذاته اهانة للجزائريين أنفسهم لأنهم عجزوا أن يأتوا برئيس ولو من الدرجة العاشرة.

  4. الشعب رافض للعهدة الخامسة:شباب يمزقون لافتات بوتفليقة أمام أعين الشرطة

  5. 10مواصفات و شروط نجاح رجل السياسة في الجزائر 1- منافق 2- متملق 3- شيات 4- عديم الظمير 5- كاياكل و يوكل 6- لا يعرف معنى المبادئ 7- انتهازي لا يضيع الفرص 8- ينحني كتيرا للرياح و الأمواج 9- يتكلم او يصمت حسب الأوضاع 10- يتسيف من أسد الى حمار. اي تشابه مع اناس نجحوا في السياسة في بلادنا، فهو من قبيل الصدفة ولا علاقة له مع المنشور.

الجزائر تايمز فيسبوك