سلال يبدأ حملة مسرحية الانتخابات بزيارة لمقر أكبر تنظيم عمالي في الجزائر

IMG_87461-1300x866

تم تعيين الوزير الأول الاسبق عبد المالك سلال رسميا مديرا لحملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة، الى جانب عمارة بن بونس رئيس الحركة الشعبية الجزائرية الذي كلف بلجنة الاتصال ، وذلك للانتخابات الرئاسية ل18 أبريل 2019.

وينتظر أن يزور الخميس القادم، عبد المالك سلال، مدير الحملة الإنتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفيلقة، مقر الإتحاد العام للعمال الجزائريين لعقد لقاء مع قيادات ايجيتيا يتقدمهم الأمين العام عبد المجيد سيدي السعيد لحشد الدعم للرئيس بوتفليقة ولإعطاء ضمانات وتطمينات للعمال بخصوص برنامج  الرئيس  المرشح في ما يخص الحفاظ على المكتسبات الإجتماعية والمؤسسات العمومية.

وكان عبد المالك سلال قد شغل هذا المنصب على التوالي خلال الانتخابات الرئاسية لسنة 2004 و 2009 و 2014 ، حين قام بإدارة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة.
و سيكون السيدان سلال و بن يونس مدعومين في هذه المهمة بمجموعة مكونة من مناضلين في صفوف أحزاب التحالف الرئاسي من بينهم إطارات سابقة بهذه الأحزاب.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فوزي

    عصابة الإنقلاب والقتل والإغتصاب ونهب المال العام ومحاربة الإسلام لا تحتاج إلا إلى حملة تضليل للرأي العام .ولكن الاصناديق بأيديهم وبالدبابة تحكم العصابة.

  2. الشعب رافض للعهدة الخامسة:شباب يمزقون لافتات بوتفليقة أمام أعين الشرطة

  3. يا جماعة خليو الراجل يموت في خاطره هذا عيب كبير اصبحنا مضحكة العالم الجزائر ليست مملكة

  4. الشباب الجزائري اختار "السوشيال ميديا" ليعبر عن غضبه من ترشح رجل يتجاوز عمره 81 عاما ولا "يحرك ساكنا". ووسط منشورات الغضب هذه، عكست أخرى خوفهم من المستقبل بشكل ساخر. فيما لجأ آخرون إلى انتقاد الأوضاع السياسية والاقتصادية فضلا عن الاجتماعية التي آل إليها البلد خلال فترة حكم بوتفليقة. يُشار إلى أن رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، محسن بلعباس، قد أكد قبل أيام أن الشباب في الجزائر بلغ مرحلة من اليأس ويمر بمشكلات بالغة الخطورة.

  5. "لا للعهدة الخامسة"

  6. المهرج الأكبر سلال القائد العام للجماعة المنافقة المطبلة للعهدة الخامسة لشخص وهمي ووثن صورته في إطار تطوف حوله مجموعة من الكهنة عليهم من الله ما يستحقون أخزاهم الله وأذلهم في الدنيا والآخرة وجعلهم عبرة لمن يعتبر ولا عزة لنا إلا بالإسلام

  7. رحال

    سلال يمثل عصابة الإحتلال التي تمارس الإستبداد ونهبت الأموال وجوعت العباد ونشرت المسكرات والمخدرات وكل أنواع الفساد

الجزائر تايمز فيسبوك