مقري : “أملنا في الشعب الجزائري لإحباط أي عملية تزوير”

IMG_87461-1300x866

قال رئيس حركة مجتمع السلم (حمس)، عبد الرزاق مقري، بالمدية أن الشعب سيعرف كيف يدافع في الانتخابات الرئاسية “عن رغبته في مقاطعة الماضي و إظهار حقبة جديدة”.
وقال السيد مقري خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “حسن الحسني” بالمدية، أنه “إذا شارك الشعب بقوة في انتخابات 18 أبريل القادم و تجند للدفاع عن خياره فإن الجزائر ستشهد بداية جديدة”.
وبالنسبة لمرشح حركة حمس في الانتخابات الرئاسية ل18 أبريل “لا يمكن تقرير أي شيء على حساب إرادة الناخبين و لا يمكن لأحد أن يفرض عليهم خيارًا غير الخيار المعبر عنه في صناديق الاقتراع”، مضيفا أن “الشعب لوحده من يمكن له إحباط أي عملية تزوير و أن يشكل حصنا حقيقيا ضد أي مناورة تهدف إلى سلبه خياره”.
وربط ذات المتحدث أمر استقرار البلاد ب “إرادة الجميع في احترام الخيار الذي سينبثق عن صندوق الاقتراع والالتزام بضمان إجراء انتخاب حر و شفاف” مؤكداً أن الانتخابات الرئاسية لعام 2019 تختلف عن الانتخابات السابقة و بأنه سيكون من الصعب استبعاد الشعب من المعادلة السياسية في ضوء تطلعاته المتزايدة للتغيير و مقاطعة الممارسات الماضية “.
و اعرب رئيس حركة مجتمع السلم عن تفاؤله ” بشأن فرص الفوز في الانتخابات المقبلة” معلناً نفسه “مؤهلا” في حال انتخابه لأعلى منصب في البلاد إلى “فتح لغة الحوار الواسع مع جميع مكونات المشهد السياسي الوطني من أجل تقريب وجهات النظر المختلفة و العمل جنبا إلى جنب لبدء حقبة جديدة “.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصحراء المغربية

    مقري كيحلم او كيتهبل على الشعب الجزاءري اعادة انتخاب بوتفليقة المعدوم لاتحتاج الى تزوير الانتخابات لان طريقة ترشحه هي مزورة من الاف الى الباء

  2. tout est falcifiable pour sa fakhamatou même son lieu de naissance

  3. جواد السماتي

    بعد 18 أفريل سنرى يقينا بوتفليقة وقد وصل لسدة الحكم لأن النظام الجزائري "معلم" في التزوير وأروي لكم نكتة عن ذلك : قال لك السيسي لما انقلب على مرسي الرئيس الشرعي أرسل مبعوث لبوتفليقة قال لو أعطيني خبراء في إجراء الانتخابات وتزويرها لصالحي فوافق بوتفليقة وأرسل وفدا مختصا لأعلى درجة وقدم دروسا للمصريين من بطانة السيسي عن كيفية ربح الانتخابات مهما كان اختيار الشعب وقبل عودة الوفد قرروا إجراء تجربة أو درس تطبيقي أمام المصريين فأتوا بالصناديق وبرجال الأمن والعسكر المصريين لينتخبوا بين السيسي وشخص وهمي آخر ... وبعد الفرز تفجأ الجميع للنتيجة النهائية لا هذا ولا ذاك فاز بوتفليقة في مصر  ! ! ! الله أكبر

الجزائر تايمز فيسبوك