بن غبريط متشبة بمنع أداء الصلاة في المدارس

IMG_87461-1300x866

في معرض رد وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط على أسئلة النواب بالمجلس الشعبي الوطني،، تمسكت ، بموقفها بخصوص منع أداء الصلاة في المؤسسات التربوية.

و قالت بن غبريط إن “كلامها كان واضحا وأن الصلاة تؤدى في المساجد التي تسمح بتحقيق كل الضوابط اللازمة للقيام بالواجبات” في إشارة إلى أن الصلاة يجب أن تؤدى في المساجد وفي المنزل.

وأكدت وزيرة التربية الوطنية، أن “تصريحها بشأن عدم الصلاة في المدارس لا يعني ضرب ثوابت الشعب الجزائري، التي لم يستطع حتى الاستعمار الفرنسي القضاء عليها طيلة فترة احتلاله للجزائر”

وأوضحت بأن “ردها الأخير لم يكن يهدف إلى ضرب ثوابت الشعب الجزائري، لأنه مرتبط برزنامة واضحة يجب أن يتم إحترامها داخل المؤسسات التربوية”، مضيفة أنه “في إطار هذا الانسجام توجد مساجد تحقق هذه الغاية، وثوابت الشعب الجزائري بالنسبة لنا خط أحمر”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فلكي

    أرجو أن تطلع بن غبريط وحاشيتها ومحبيها وكل حثالة هذه الرسالة وأن يصحو كل سكران ويتدبرها في القرآن قبل فوان الأوان https://www.facebook.com/

  2. قال ثيودور هرتزل مؤسس الصهيونية العالمية : (سنولّي على العرب سفلة قومهم حتى يأتي اليوم الذي تستقبل فيه الشعوب العربية جيش الدفاع الاسرائيلي بالورود والرياحين )..."؟ !

  3. هاجر

    وزيرة التربية نورية بن غبريط رمعون يهودية الأصل من بني صهيون وأمثالها فبلاد المسلمين حاكمون وللغتنا وأخلاقنا وديننا محاربون وللأسف منا من لهم معهم مصالح شخصية ولذلك هم لهم داعمون ونسوا قول الله عزوجل : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }المائدة51 https://www.youtube.com/watch?v=Ncg5D--NvCEهل

الجزائر تايمز فيسبوك