ملكة جمال الجزائر تصدم الجمهور بتغيير ملامح أنفها

IMG_87461-1300x866

بعد أن تعرضت ملكة جمال الجزائر لعام 2019  خديجة بن حمو للكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية بعد حصولها على اللقب وتتويجها ملكة جمال الجزائر إذ اعتبرها عدد كبير أنها بملامحها لا تليق بأن تكون ملكة جمال.

اليوم أطلت ملكة جمال الجزائر 2019 خديجة بن حمو بملامح مختلفة كلياُ في أحدث جلسة تصوير بحيث يصعب التعرف عليها.

بعد جلسة تصوير ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو عاد اسمها للتداول بين مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد انتشار صورها بملامح مختلفة كلياً بحيث اعتبر الكثيرين منهم أنها قد تكون خضعت لعمليات تجميل بينما رأى الآخرون أنها خضعت لتعديل صورها بالفوتوشوب.

خديجة بن حمو ظهرت بمكياج وتسريحة شعر مختلفة غيرت من ملامحها مع القليل من التعديل على هذه الصور بالفوتوشوب جعلت ملامحها مختلفة تماماً.

خديجة بن حمو تعرضت للتنمر من الكثيرين فور تتويجها بملكة جمال الجزائر 2019 بسبب شكلها وتم السخرية من لون بشرتهاعلى أساس أنها لا تتمتع بالجمال الكافي لتكون حاملة لهذا اللقب.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Rachid

    ‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ‏والله لم أقرأ مثل هذه المقالات احس بإحباط شديد، أين نحن في الجزائر من كل هذا، بلد بحجم الجزائر ذاهب إلى الهاوية، بدون رئيس الدولة، ‏بدون مؤسسات، ‏تحكمون عصابة ‏آل بوتفليقة. ‏يعني الا تخجلون من ‏أنفسكم، ‏الا يهمني حال الشعب المسكين الذي لم يرى حياة كريمة منذ الاستقلال، وأنتم تضحكون على عقولنا ‏، من أنتم اللذينا تكتبون مثل هذه المقالات

  2. السميدع من امبراطورية المغرب

    دماؤهم ثقيلة و قلوبهم سوداء و هاذ الجمال تبارك الله و ما شاء الله هههههههههه و ملكة الجمال في الجزائر و ما بالك بغير الوسيمات و الذميمات ههههههههه اعوذ بالله على كمامر تاع الزلط هاذي ملكة جمال عندهم و الحمار و الله لا قبل عليها ثقيلة الدم و الظل متوترة و قبيحة ما يقبل عليها الا بوقطاية او شي كلب المسى العباسي او الغويني او علي فوضيل او صولو او الوزا الشاذ و بهذا تكون الحكمة بموافقة شن لطبقة.

الجزائر تايمز فيسبوك