” جاكيت ” أويحيى والسعيد بوتفليقة السحرية

IMG_87461-1300x866

أثار جاكيت ظهر به السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس الجزائري جدلا واسعا، خاصة وأن رئيس الوزراء أحمد أويحيى ظهر بجاكيت من نفس النوع واللون بعدها بأيام، الأمر الذي دفع الكثير من الفضوليين إلى البحث عن العلامة التي تصنع الجاكيت وسعره، وهو ما فتح الباب لضجة كبيرة، خاصة وأن السعر، حسب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتجاوز الـ5000 يورو.
انتبه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الجاكيت الذي كان يلبسه السعيد بوتفليقة، والذي يصفه البعض بأنه الرجل القوي في النظام،خلال جنازة رئيس المجلس الدستوري، هو نفسه الجاكيت الذي ظهر به أحمد أويحيى رئيس الوزراء بعدها بأيام خلال اجتماع لحزبه التجمع الوطني الديمقراطي، وراح هؤلاء يفتشون عن هذا النوع من الجاكيت، وتوصلوا إلى كونه جاكيت خاص يحمي من الرصاص، وأن سعره يصلإلى 5500 يورو، وأن التسليم يكون في لندن أو جنيف، وهو ما فتح الباب للكثير من التعليقات، سواء بالنسبة إلى السعر المرتفع، أو بخصوص كون الجاكيت مضاد للرصاص، لكن الجاكيت المذكور موجود بعلامات مختلفة وأسعار أقل، وليس دائما مضاد للرصاص.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. B

    أملك واحد من الشركة الدانماركية Jack and Jones سعره قرابة 25 أورو بعد التنزيلات ولا يصل هذا النوع إلى 5000 أورو. قد تجد هذا النوع في المطارات الدولية بسعر 120 أورو لشركات أخرى. لا أرى اي أناقة تظهر على السعيد او اويحي بل متأسف ان نعمة المال لم تظهر على جل او كل مسؤول جزائري والعياذ بالله.

  2. LA FIN TRAGIQUE D 'UN RÉGIME FANTOCHE RÉTROGRADE DICTAT ORIAL ,CELUI DES MILITAIRES HARKI ASSASSINS ASSOCIÉ A LA B ANDE MAFIE USE DES BOUTEFF ET S  CLAN ,QUI A DÉTRUIT LE PAYS ET ANÉANTI L 'AVENIR DU PEUPLE ALGÉRIEN SOUMIS PAR LA TERREUR,SA FIN ARRIVE A GR AND PAS. MOUMHEEL WALA YOUHMEEL !

الجزائر تايمز فيسبوك