الداعية التونسي بشير بن حسن يكشف عن فرقة إماراتية لاغتياله

IMG_87461-1300x866

كشف الداعية التونسي الشهير بشير بن حسن عن فرقة إماراتية في تونس لمحاولة اغتيال المدون والناشط الثوري التونسي راشد الخياري، محذرا الإمارات من مغبة المساس به داعيا الدولة التونسية لحمايته، واصفا ممارسات دولة الإمارات بممارسات “دولة العهر”.

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ”حاليا في تونس فرقة إماراتية لتصفية المدون راشد الخياري، نحذر دويلة الإمارات من المساس به”.

وكشف في تدوينة أخرى أن “الضابط في المخابرات المصرية سامح لطفي قام بتوجيه عناصر تابعة لجهاز الاستخبارات الاماراتية نحو تونس حيث يقيم بعضهم الان بأحد فنادق العاصمه (فندق مشهور) و عملوا على إستدراج الاعلامي راشد الخياري مؤخرا بهدف لقائه، حيث تم إيهام الخياري بأنه وفد قناة اعلامية دولية تريد التعامل معه، قبل أن يتفطن الخياري للملعوب”.

ووجه “بن حسن” دعوة للأجهزة الامنية التونسية للتدخل قائلا:” دعوة للجهات الأمنية لحماية راشد الخياري قبل وقوع الكارثة، قد يتم تصفيته على خلفية ورود اسم رجل الامارات في قصر قرطاج نور الدين بن تيشة في ملف قضية الشهيد محمد الزواري و التي حصل الخياري على كل وثائقها..”.

 وأكد انهم “عطاو لراشد الخياري مهلة ب24 ساعة قبل تصفيته.. لايمكننا الافصاح عن مزيد المعلومات…راشد وحده المخول بالتصريح بمايملك من معلومات وحقائق”.

كما طالب “ابن حسن” بطرد الإماراتيين من تونس وإغلاق سفارتها باعتبارها وكرا للتخابر ضد تونس.

كما توجه “ابن حسن” برسالة نارية إلى الإمارات قائلا:”الى دولة العهر العربي المسماة “بالإمارات ” منذ متى والحمير البشرية صار لها شأن ؟ العقول المملوءة رملا سننكسها في الوحل والطين”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك