غول يثمن قرار استدعاء بوتفليقة للهيئة الناخبة

IMG_87461-1300x866

ثمن رئيس تجمع أمل الجزائر، عمار غول، استدعاء رئيس الجمهورية الهيئة الناخبة، إلى الموعد الرئاسي في 18 أفريل 2019.
وأكد في بيان له، أن تاج سبق وأن أكد، بأن الإنتخابات الرئاسية سوف تكون في موعدها .
وجدد دعوة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، للاستمرار في قيادة البلاد من خلال التقدم والترشح في هذا الاستحقاق الرئاسي.
كما أكد على أن دعمه ووفائه للرئيس دائم وثابت ومستمر .
وفي الأخير، دعا المواطنين، إلى المساهمة في توفير أجواء هادئة ومريحة، لإنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي وجعله عرسا ديمقراطيا للجزائر.
وأكد أنه سيلعب دورا مهما، وأساسيا، ومحوريا، في هذا الموعد الرئاسي، للحفاظ على مكاسب الاستقرار والتنمية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elarabi ahmed.

    الشعب الجزائرى انقرض مند عشرين سنة ولم يبقى الا الأشباح . البلد والوحيد الدى يكون فيه الرئيس معروفا قبل الأقتراع وهي ميزة تنفرد بها عقلية الشعب المختار .الدى يقفز على مشاكله بخلق معارك وهمية وعراقيل فى مسيرة الآخرين فادا كان الفلسطنيون يعرفون من يسلبهم حقوقهم وحريتهم فهل الجزائريين يعرفون من يحكمهم بالعكس فهم لايعرفون الا فرنسا والحديث عن الثورة وضجيج الشعارات التى حجبت عنهم الهاوية السحيقة التى تسير اليها البلاد شعب مثل الأيتام القصر والدى يتصرف فى حقوقهم رعاع لايحفضون عهدا ولا خلق ولاشرف لهم. .

  2. سمير

    إن أغيول وبوتف السكران و أويحيى و خليدة تومي وبن غبريط والخنزير المدعو العربي بلخير كلهم يهود خنازير عينتهم فرنسا وإسرائيل حكام ليحاربوا الإسلام.هذه العداوة والايذاء يعبر عنها ورقة بن نوفل في أول يوم من أيام النبوة حين قال:  ( يا ليتني فيها جذعا  ( ليتني أكون حيا  ) إذ يخرجك قومك، فقال له رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: أو مخرجي هم؟ !، قال: نعم، لم يأت رجل قط بمثل ما جئت به إلا عودي، وإن يدركني يومك حيا أنصرك نصرا مؤزرا، ثم لم ينشب ورقة أن توفي، وفتر الوحي  ) رواه البخاري .

الجزائر تايمز فيسبوك