صحافية إسبانية تنهي جدل صور "ماء العينين" العارية وتتهم الحزب الاسلامي المغربي بإستعمال الدين لأغراض سياسية

IMG_87461-1300x866

فجرت صحيفة ‘ال اسبانيول’ الاسبانية في تقرير صحفي أعدته الصحفية الشهيرة ‘صونيا مورينو’ قنبلة مدوية تتعلق بصحة الصور المنسوبة للبرلمانية ‘أمنة ماء العينين’ بباريس.

و نشرت دات الصحيفة الاسبانية، معطيات صريحة، تثبت صحة صور ‘ماء العينين’ بباريس.

و كتبت ذات الصحفية المكلفة بدول المغرب الكبير، في تقرير مطول، أن ‘سحر باريس أسقط جميع مبادئ حزب ‘العدالة والتنمية’.

و شددت الصحفية على أن “صور النائبة البرلمانية المغربية عن الحزب الإسلامي حقيقية وليست مفبركة، وأنها التقطت في أماكن مختلفة من العاصمة الفرنسية باريس وفي أوقات زمنية مختلفة”.

و اعتبرت ذات الصحفية أن ‘البرلمانية كبقية اخوانها بالحزب الاسلامي يستعملون رموز الاسلام لأغراض سياسية فقط”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يوسف

    ما هذا الهراء يا جزائر تايمز ؟؟؟؟ العالم كله صار بإمكانه الوصول لمصادر الأخبار لتأكد من مصداقيتها الصحيفة فعلا وضعت تقريرا لكن مبني على مصادر صحفية مغربية يعنى نقلت ما تقوله بعض الصحف المغربية و الصحفية الإسبانية نفسها لم تقدر على تأكيد صحة أو تزيف الصور و تقول كل مرة حسب المصادر المغربية يعنى لا تأكيد و لا جزم و من أوصل لكم الخبر هو إمتداد لما يحاول الوصول إليه لشيطنة حزب يقف في وجه كبار القوم رغم أن الكل يعلم أنه فعيلا لا يحكم المغرب بل هو صورة فقط يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ

  2. متتبع

    هل تتدكرون مقولة المسرحي والممثل المقتدر المرحوم أحمد الطيب العلج في إحدى مسرحياته الناجحة في حالة تشبه هذه : "أسيدي ربي أنا ما قلت شاي "...الصحافية الصبليونية ، صونيا مورينو هي اللي قالت...وبداوا كاي بانوا على حقيقتهوم هاد المتاجرين بالدين وكَاليك دايرين راسهوم واعرين كاي حاربوا التماسيح وهم أكبرمنافقين

  3. هده المنافقة المتاجرة بالدين ليست الاولى هناك برلماني طلق برلمانية من زوجها ليتزوج بها طبعا كلاهما من حزب الدءاب الملتحية . هناك الكوبل المشهور . هناك يتيم الدي اتخد خليلة بنت في سن حفيدته . الرميد تزوج امرءتان .وهناك عشرات الامثلة عن كبت هؤلاء المتاجرين بالدين وجعل الجنس والمال من اولوياتهم الحزبية والشخصية . سبق وان اسديت نصيحة للاخوة الجزاءريين واعيدها حداري حداري حداري من اعطاء الفرصة لهده الاحزاب التي تتخد الدين غطاءا فهم منافقون .محتالون . مغتصبون . مكبوتون جنسيا و لصوص فحداري من اعطاءهم الفرصة .. الدين لله . لا يحق لا لحزب ولا لشخص ولا مؤسسة ان تستغله خاصة سياسيا ..

  4. driss

    سيرو دخلو سوق كركم بمعنى اديها في سوق راسك ماء العينين ليست بملاك واستهذاف الحزب لا يجدي نفعا

  5. afollouss

    quelle beauté cachéé sou trop d obstacle . ya maa el3inine khlliki kida . .inti hilwa awi awi kida . pour quoi tu ne montre ta beauté qu a l extérieur .; on ne peut plus vous faire confiance  ! ! khawanjia mounafi9oun ! ! ! !

  6. مغربية حرة

    كفى افتراء وتشويها لخلق الله. وكفى تدخلا في حياة الناس الخاصة. كيف تصدقون كل ما يكتب وما يقال عن أعضاء حزب العدالة والتنمية ولماذا تحبون التشهير بهم وتشويههم إلى هذه الدرجة ألا تخافون عقاب الله. من أين تأكدتم بأن تلك صور ماء العينين أليس ممكنا أن تكون شبيهتها؟ ولماذا تتبعون أخبار بعضهم الخاصة وتنكرون عليهم أفعالا مباحة ومتاحة لغيرهم ؟ أليس من حقهم الزواج والطلاق والتعدد كما يحق لكافة الناس؟ أم أنهم ملائكة منزلون لايحق لهم العيش كغيرهم من البشر؟ اتقوا الله في أنفسكم وكفوا عن تتبع عورات الناس وتذكروا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:  ( (يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين، ولا تتَّبعوا عوْراتهم؛ فإنه مَن تتبَّع عورة أخيه المسلم، تتبَّع الله عورته، ومَن تتبَّع الله عورته، يفضحه ولو في جوف بيته ) )

  7. jugé la personne sur les compétences et non pas les apparences les occidentaux ne sont jamais content tu mets le hijb  ( jihadiste,terroriste,musulmane radical tu mets une mini-jupe ou maillot de bain  (fausse musulmane,une P..e une s....e c'est dans le sang des occidentaux , il pleut ne sont pas content , il fait froid non plus , il fait chaud pas du tout content typiquement occidentale Si elle est compétente ,il se met à poil je m'en fou , elle est libre la femme arabe est plus libre que la femme occidentale pourquoi: imaginant une seconde une parlementaire en Espagne ou en France se met en Hijab je vous laisse , imaginer

  8. مضروبين على حجرهم الراس خاوي

الجزائر تايمز فيسبوك