بوشارب يثمن نتائج انتخابات مجلس الأمة الجزائري

IMG_87461-1300x866

اعتبر معاذ بوشارب، رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري والمنسق العام لهيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني «الأفلان»، أن الفوز بـ31 مقعدا في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة من بين 48 مقعدا تم الانتخاب عليها نتيجة طيبة جدا، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يفوز فيها حزب الأفلان الذي يرأسه الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، بهذا العدد من المقاعد.

وقال بوشارب في تصريحات له اليوم السبت بالجزائر العاصمة إن الفوز بمقاعد التجديد النصفي لمجلس الأمة كان في متناول الحزب، معتبرا أنه تم تحقيق نتيجة إيجابية جدا .

وأضاف أن «الحزب أمام شغور 7 مناصب مجالس شعبية ولائية بعد الفوز بانتخابات مجلس الأمة، وهي مناصب مهمة ويجب استرجاعها لصالح حزبنا»، مؤكدا أن حزب جبهة التحرير يسير في طريق سليم وواضح بقيادة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة.

وأشار إلى أن الحزب سيفتح تحقيقا لأن بعض قيادات الحزب عملت ضد مرشحي الحزب في الانتخابات بالعاصمة، وقال «نحن في راحة من أمرنا وسننتقل إلى مرحلة المؤتمر الاستثنائي والذي شرعنا فيه، كما أن هناك تحركا لمعرفة الخلل في بعض الولايات التي كان من المفروض الفوز بها لأنها كانت متاحة أمام الحزب».

 

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. رامي

    وما وظيفة مجلس الغمة هذا الذي أفراده سكارى مخدرين نهابين الذين نصبهم الحركى ندا لرب العلمين يحرمون المباحات ويبيحون المحرمات ؟

الجزائر تايمز فيسبوك