السبسي يدعو الرئيس بوتفليقة لحضور القمة العربية المزمع عقدها في تونس

IMG_87461-1300x866

سلّم الحبيب الصيد، المبعوث الخاص للرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، تتضمن دعوة لحضور القمة العربية المزمع عقدها شهر مارس القادم بالعاصمة بتونس.

أوضح المبعوث الخاص للرئيس التونسي، في تصريحات للصحافة عقب إستقباله أمس من طرف عبد القادر بن صالح، رئيس مجلس الأمة، أن رسالة السبسي، تندرج في إطار التشاور بين البلدين تحضيرا لإنعقاد القمة العربية في تونس، وإعتبر رئيس الحكومة التونسية الأسبق، أنّ التشاور الثنائي بين البلدين هو أمر أساسي ومهم، مبرزا أن بلاده تأخذ بآراء واقتراحات الجزائر فيما يتعلق بإعداد وتنظيم القمة العربية المقبلة.

وفي سياق ذي صلة، وفي رد مباشر على إعلان الرئاسة التونسية عن وجود تنسيق بين عدد من الدول العربية، بينها الجزائر، لتقديم مقترح لرفع تجميد عضوية سوريا في الجامعة العربية، أكد حسام زكي، الأمين العام المساعد للجامعة، في مؤتمر صحفي نشطه أمس، أن موقف جامعة الدول العربية، تجاه تعليق عضوية سوريا لم يتغير لعدم وجود توافق عربي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جعفر

    ما دام هذا الصنم لا يتحرك ولا يتكلم فصورته تكفي يا سبسي وأما إذا دعوته ليتناول معك من مصنعك خمرا فابعث قريعات تجعله غائبا عن الحياة لأنه مصاب بسرطان المعدة من الإدمان. اللهم أرح المسلمين من الطغاة السكارى الفاسدين المفسدين المرتدين.

  2. نابلسي

    تعال أنت يا سبسي إلى الأبكم المشلول الذي في الحفاظات يتغوط ويبول وهات معك قريعات من أغلى الكحوليات وستكون لكما جلسة رائعة إذا امتزجت رائحة الحفاظات مع روائح المسكرات.

  3. عسكري متقاعد

    اقسم بالله العلي العظيم كل هاذا الضعف اساسه حكامنا المجرمين الله يلعنهم جميعا اللهم شتتهم لانهم خونه وجواسيس لصالح الغرب وغيرهم ونسوا قول الله عز وجل في النصارى واليهود وغيرهم واتخذوهم اولياء سبحان الله كل شيء بالعكس العدو اصبح صديق واخوك المسلم اصبح عدو كذالك الخير اصبح شر .والشر اصبح خير. في هاذا الزمان المشؤوم كل هاذه الفتنة هو البعد عن القرءان والسنة النبوية .

الجزائر تايمز فيسبوك