ها التبلعيط تاع الصح... بوشارب : بوتفليقة ابتلاه الله بالجزائر لإسعاد الشعب كما النبي إبراهيم

IMG_87461-1300x866

قال رئيس البرلمان الجزائري، ومنسق قيادة حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، إن “الرئيس بوتفليقة من معدن الرجال الذين يؤمنون بأن الحياة موقف وعطاء وتضحية، وفي سبيل ذلك لم يدخر جهده لإسعاد الشعب”.

وفي كلمة ألقاها باسم التحالف الرئاسي (الذي يضم أحزاب الموالاة)، وفي مؤتمر حزب تجمع أمل الجزائر، اليوم، أثنى بوشارب على الرئيس بوتفليقة ، معتبرا أن ” الله ابتلاه بحب الجزائر”، وأن “دعوته للجزائر كما إبراهيم عليه السلام..” ربي أجعل هذا بلدا آمنا وأرزق أهله من الثمرات”.

وفي كلمة ألقاها باسم التحالف الرئاسي أكد أن دعوة بوتفليقة  للجزائر كما إبراهيم عليه السلام ”ربي أجعل هذا بلدا آمنا وأرزق أهله من الثمرات”

وأوضح بوشارب أن الرئيس بوتفليقة “عايش الجهادين ولم يدخر جهداً لإسعاد الشعب الذي احتضنه بكل مودة وتوجه في كل استحقاق وطني”.

وأكد “أن التحالف الرئاسي فضاء سياسي يدعم الرئيس ويرافق برنامج ويسعى إلى تحقيق أهدافه السامية دون استبعاد أحد”.

ودافع بوشارب عن إنجازات الرئيس بوتفليقة منذ وصوله إلى سدة الحكم قائلاً:” إن النتائج الملموسة والمكتسبات الهامة التي تحققت منذ انتخاب بوتفليقة إلى يومنا هذا على جميع الاصعدة وغيرها من المكتسبات الثمينة التي تعبر عن نفسها ويلمسها المواطنون يومياً في الميدان هي حقيقة ماثلة للعيان وتفرض على كل الغيورين من أجل جزائر رائدة ومستقرة ومزدهرة وآمنه، العمل الجاد على هذه الاستمرارية في هذه الديناميكية البناءة”.

وأضاف أن “الرئيس بوتفليقة لم يدخر جهداً لإسعاد الشعب الذي احتضنه بكل مودة وتوجه في كل استحقاق وطني، وشرف مساره النضالي للقيادة والريادة بكل حرية وسيادة”.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عامر

    بوتسريقة هذا اليهودي الأبكم المشلول الذي في الحفاظات يتغوط ويبول هو البلاء الذي ابتلانا الله به مع بن غبريط اليهودية هي الأخرى اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس .. يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا .. إلى من تكلنا إلى بعيد يتجهمنا أم إلى عدو ملكته أمرنا .. إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي .. ولكن عافيتك أوسع لنا .. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تُنزِل بنا غضبك أو يحلّ علينا سخطك .. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولاقوة الا بك ..اللهم انا نشكو اليك دماء سفكت وأعراضاً هتكت وحرمات انتهكت وأطفالاً يتمت ونساء رملت وأمهات ثكلت وأناس جرحت وبشر هجرت ومساجد خربت وبيوت دمرت ومنشآت هدمت ومصالح خربت وأرزاق حبست اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب اهزم المجرمين الحركى واليهود الحاكمين الظالمين المعتدين المحتلين وانصر المستضعفين، ربنا إغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين .

  2. متتبع

    ستحاسبون غداََ جميعا أمام الله لائيكيين كنتم أوإسلاميين  (وهل لحية إبن الخادم بلحية المسلم المتقي؟ وهل شكل ولد عباس يوحي أنه مقاوم ؟ وهل دقون الجنرالات المتحكمين في جميع مفاصيل الحكم توحي بأنهم يحبون الخيرلهذا البلد ؟ وهلم جراََ ) .... ستحاسبون غداََ جميعا أمام الله على هذه الشهادات  ( الزور ) والتزكيات في حق أكبر لص ومجرم  (بوتفليقة  ) سطا مندالإستقلال هوعصابته السابقة واللاحقة والحالية على أرض وشعب الجزائر وعاث فيها فسادا وهو نزق مراهق وبالغ فاسد وكهل ومعوق...أليس الغد بقريب ؟

  3. حاشى ويثثمل تمتل بابراهيم لاحولة وقوة بالله الهم انه كلام خارج عن العقل ولا يتصور

الجزائر تايمز فيسبوك