«رشحناك» حملة ليبية لدعم سيف الإسلام القذافي للترشح في الانتخابات الرئاسية

IMG_87461-1300x866

انطلقت حملة جديدة من بعض الشخصيات الليبية، تحت مسمى «رشحناك» بقيادة محمد الرميح، مؤسس حملة «حراك مانديلا ليبيا، من أجل دعم سيف الإسلام القذافي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة». وأكد «الرميح» في بيان له أن الحراك يضم العديد من الأعضاء من مختلف مكونات المجتمع الليبي، عرب وأمازيغ وطوارق.

وأضاف أن الحراك يستعد لإطلاق الموقع الرسمي وجملة من البرامج سيتم الإعلان عنها لاحقا، كما دعا عامة الشعب الليبي بمختلف توجهاتهم السياسية الالتفاف حول قضية الوطن والمواطن والمطالبة بعقد الانتخابات الرئاسية من أجل استقرار الأوضاع في ليبيا.

وأشاد «الرميح» بدور مصر المساند للقضية الليبية، والتي تدعو لإحلال السلم والأمن والاستقرار، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أعضاء الحراك سيبدأون زيارات دولية، أولها في القاهرة ومن ثم العواصم العربية والدولية التي تحظى بمكانة كبيرة ومحل ثقة لكل أبناء الشعب الليبي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جعفر

    لا يمكن أن ينسى الليبيون أن القذافي سماهم جرذان وقال لهم من أنتم وبيت بيت زنقة زنقة دار دار ونار حمراء والإفريقيين الذين تعاطوا الفياغرا لاغتصاب الليبيات العفيفات ، ولن ينسوا من قصفهم بالطائرات https://www.youtube.com/watch?v=SuIlyDUs4Qg

الجزائر تايمز فيسبوك