نعيمة صالحي : النضال السياسي والشيتة “فرض عين “

IMG_87461-1300x866

دعت رئيسة حزب العدل والبيان نعمية صالحي، من قالمة، المواطنين إلى مشاركة “فعالة” في الحياة السياسية.
و رافعت السيدة صالحي في كلمة ألقتها بدار الثقافة عبد الحميد الشافعي بمناسبة إشرافها على تنصيب أعضاء المكتب الولائي لتشكيلتها السياسية تحسبا لاختيار ممثلين محليين للمؤتمر القادم للحزب من أجل العمل على “النهوض بالبلاد وبالوعي الاجتماعي و السياسي للمواطنين” معتبرة أن الوقت الراهن يجعل من فكرة النضال السياسي للشعب “فرض عين “.
وقالت رئيسة حزب العدل و البيان بأن “البلاد تواجه حاليا مخططا مبرمجا يتضمن تفريغ الساحة السياسية من النضال الحقيقي و كذا تفريغ الجزائر من أبنائها عبر تكثيف ظاهرة الهجرة غير الشرعية عبر البحر التي أودت بحياة الكثير من الشباب”.
وبعدما صرحت بأن المؤتمر القادم للحزب مطلع السنة المقبلة سيكون “فرصة لبناء قيادة قوية مستعدة للاستحقاقات السياسية للمرحلة المقبلة يكون فيها حزبها شريكا أساسيا”، دعت السيدة صالحي إلى ضرورة “التصدي للشبكات الإجرامية التي تشجع الشباب الجزائريين على الهجرة غير الشرعية عبر البحر بنشر الأوهام بحياة أفضل وراء البحار”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يونس

    بالطبع هي تقصد بهذا القول أن نموت تحد أقدام حزب فرنسا أذناب "ديغول" الحاكمين بالإنقلاب وتزوير الإنتخاب ويحاربون الإسلام ويسمونه "إرهاب" ويمارسون القتل والتعذيب والنهب والإغتصاب وصدق ديغول لما قال:"إنني تركت الجزائر بأيدي فرنسيين اكثر من فرنسيي فرنسا".

  2. هشام

    تريدين البروز مع عصابات القتل والتعذيب والإغتصاب والنهب على حساب الشعب الذي قتلوا منه نصف مليون من أجل منعه من تطبيق شرع الله وتعويضه بقانون نابليون وينهبون الأقوات وتركوه من المزابل يقتات. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. و ما حكم تواجدك في البيت فرض عين و ال وذن

الجزائر تايمز فيسبوك