بورصة الجزائر تعرض منتوج مالي جديد يتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية

IMG_87461-1300x866

أعلن المدير العام للجنة التنظيم والمراقبة لعمليات البورصة انه تم توفير للمؤسسات منتوج مالي جديد يسمح للمستثمرين بالحصول على قروض عبر بورصة الجزائر في تطابق تام مع أحكام الشريعة الإسلامية. 
وقال حكيم براح في تصريح للصحافة على هامش يوم دراسي جهوي بوهران حول إدخال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البورصة المنظم من طرف بورصة الجزائر انه يمكن للمؤسسات الراغبة في الحصول على قروض مطابقة للشريعة التقرب من لجنة التنظيم والمراقبة لعمليات البورصة لتحضير ملفاتها . 
وأضاف نفس المسؤول: بدأ إطلاق هذا المنتوج الجديد للتو في استقطاب المؤسسات مرجعا هذا الإقبال المحتشم إلى عدة عوامل. 
وأبرز أن إجبارية تسيير شفاف بشكل كامل للشركات المنخرطة تثني العديد من مسيري هذه المؤسسات الذين يتعين عليهم العمل وفق المعايير على جميع الأصعدة . 
وأضاف نفس المسؤول انه يقدم الإدراج في البورصة مزايا عديدة بما في ذلك المصداقية على وجه الخصوص مبرزا أن الانخراط في البورصة يعد ضامنا لتسيير شفاف الذي يفتح فرص الشراكة مع المؤسسات الأجنبية التي تفضل أن ترتبط مع المؤسسات الجزائرية المتداولة في البورصة .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بنحاييم عنابة

    قال الناطق الرسمي لإبليس في تصريح للصحافة أن دولة الكوكايين تعرض منتوج متوافق للشريعة الإسلامية وذلك لإستدراج المؤسسات الأجنبية . وذلك لحاجة تبييض أموال الكوكايين . والسؤال المطروح : ما علاقة الشريعة الإسلامية بدولة الكوكايين يحكمها نظام العسكر الإنقلابيين الأشرار عن الشرعية؟

  2. ياسين

    الحركيون في حرب الجزائر.. وبعدها نابليون بونابرت ساله احد ضباطه لماذا ترفض مصافحة العملاء فرد قائلا لان العميل مثل ذاك الذي يسرق مال ابيه ليعطيه للصوص فعندما تنتهي عمالته ينهي اللص حياته لانه قطعا لايثق فيمن يخون اسرته 29 https://www.youtube.com/watch?v=-9i19Uk29FU

  3. النذير

    وما دام الأصل في هذا النظام هو مخالفة الإسلام ، لما ذا يخالف القاعدة هذه المرة؟ ـ لأنه لم يجد طريقة أخرى لابتزاز المسلمين ونهب ثرواتهم غير التستر بالدين كما يفعل في جمع أموال الزكاة، فكيف لا يعترف بأركان الإسلام غير ركن الزكاة؟ ـ لأن أموالها تذهب إلى جيوب الطغاة.

  4. Boubou

    العجب العجب كل العجب متى ومتى كانت للخرائر بورصة

الجزائر تايمز فيسبوك