بعد فضيحة الفيديو...الشابة صباح حسبي الله ونعم الوكيل "فضحتوني وقتلتوني" شوهتولي سمعتي

IMG_87461-1300x866

موقف محرج وقعت فيه الفنانة الجزائرية ومغنية الراب الشابة صباح، حيث تداول لها مقطع فيديو مسرب من منزلها، أثناء استحمامها.

لم تمض سوى ساعات قليلة على تداول مقطع الفيديو، حتى خرجت المطربة الجزائرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، في مقطع فيديو وهي تبكي، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني".

وتابعت بأن مقطع الفيديو سربه شاب كان يصلح لها هاتفها، وأنه هارب من العدالة، وظلت تترجي الجماهير بعدم تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظًا على اسمها وسمعتها.

واختلفت ردود فعل متابعو الفنانة بعد الفيديو، فالبعض أبدى تعاطفه معها قائلا: "هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافرًا"، وقال آخر: "علاش ياخاوتي وعلاش تزعفو فيها مش حق عليكم.. لازم علينا كامل ندعموها".

بينما استمر بعض المتابعين في هجومهم عليها: "شفتي قيمة الشرف يا صباح، أغانيكي تحريض على الفسق والدعارة "بهدلتي روحك وننصحك توبي لله".

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بدري

    ابنتي أو أختي لن تفعل مثلك أعوذ بالله فتوبي إلى الله قبل أن تموتي على ما أنتِ عليه فتحشرين مع العاهرات الكافرات

  2. حفصة

    واش من سمعة عند الفنانة المخنانة السكرانة؟ إن مما يؤلم القلب ويدميه انتشار تلك المعازف بين المسلمين انتشار النار في الهشيم وقد قال صلى الله عليه وسلم: "ليكونن أقوام من أمتي يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف" رواه البخاري، فتضمن هذا الحديث الإخبار عن حال كثير من المسلمين وما هم عليه من الإسترسال في هذا المحرم، بحيث إن الموسيقى تعومل معها كما يتعامل مع الحلال، فهذا الحديث من أعلام نبوته صلى الله عليه وسلم، حيث تضمن الإخبار عن مغيب وقع، وتضمن أيضا أن المعازف  (آلات اللهو ـ الموسيقى ) حرام لدلالة كلمة يستحلون، وهي لا تكون إلا للمحرم، بل أخبر المعصوم صلى الله عليه وسلم عن أقوام يخسف بهم لولوغهم في أنواع المحرمات وجمعهم بينها، فقال صلى الله عليه وسلم: "ثم ليشربن أناس من أمتي الخمر يسمونها بغير اسمها وتضرب على رؤوسهم المعازف، يخسف الله بهم الأرض ويجعل منهم قردة وخنازير" رواه البيهقي وهذا الخبر فيه وعيد شديد لأصحاب هذه الملاهي وغيرها من المحرمات نسأل الله العافية والسلامة وحسن الختام.

الجزائر تايمز فيسبوك