مستعد لشراء قناة الإنهيار للحفاظ على الأخلاق و التربية للأجيال الصاعدة

IMG_87461-1300x866

من هذا المنبر أشهدكم أنني أنوي شراء قناة النهار بأي ثمن يطلبه محمد مقدم و المدعو " أنيس رحماني " و ذلك تنفيذا لمطلب شعبي من طرف الشعب الجزائري و للحفاظ على الأخلاق و التربية و للحفاظ على الأجيال الصاعدة من العهر و الفساد ، قناة النهار أفسد قناة في تاريخ الإعلام العالمي و ليس الجزائري فقط فحتى قنوات الفساد و الجنس تحذر مشاهديها و تبلغهم أنهم يجب أن يكونوا فوق 18 سنة لمشاهدتها على عكس قناة الزيقو فهي ترمي فضلاتها غير مبالين بالمشاهد ..
النشاط الاخير لقناة النهار tv أصبح لا يطاق… و لا يجب السكوت عنه ، أنيس رحماني يستغل القناة في قضاياه الشخصية و في الإبتزاز و التهديد و تشويه الصور و هذا ما سيدخله قريبا في دوامة من الصراع و بالتالي سيذهب ضحية جانبية " يمسحو بيه الموس " و ها انا انصحك يا انيس " بيع الزيقو و أهرب خيرلك "..

أقسم بالله أنني مستعد لشرائها و بعد ذلك صب البنزين في جميع أروقتها و مكاتبها و حرقها عن بكرة أبيها و تعيين حجر صحي حول المنطقة إلى غاية القضاء على فيروسات الزيقو و العهر الإعلامي ..

كريم مولاي
لندن - بريطانيا

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سليمان المغربي

    الأخ المحترم السيد كريم مولاي اعلم أنه حتى ولو لم تكن تملك المال الكافي لشراء تلك القناة الموبوءة فإن شرفاء الجزائر المنتشرين في كل بقاع العالم مستعدون للمساهمة في اقتلاع هذه القناة الموبوءة من جذورها ووضعها بين أيادي جزائرية شريفة تحب الخير للوطن .. اللهم اجعلها من نصيبك وما عليك إلا أن تتوكل على الله فإن الله لا يخيب الشرفاء أبدا ...والله إننا نتمى أن تكون تلك القناة وغيرها في يد أحرا الجزائر الذين يحبون الشعب الجزائري ويحبون كل شعوب المنطقة المغاربية حبا للسلام والوئام والمودة الخالصة لبناء مستقبل زاهر إن شاء الله .. وما ذلك على الله بعزيز .. فتوكل على االله ومن يتوكل على الله فهو حسبه

  2. B

    و أنت أيضا يا مولاي من أي لك بالمال؟ من أي حصلت عليه؟

  3. Prêt à acheter le canal d'effondrement pour préserver l'éthique et l'éducation des générations montantes

  4. عميروش

    لن تستطيع للاسف شرائها لانها ملك للحركيين و الناطق الرسمي باسم عملاء الاستعمار امس و اليوم ’ و الدليل ان النظام هب كله لمساندة احد افراده و الذي يمثل ذراعه الاعلامي بمجرد كشف هويته و انه من ابناء عملاء الاستعمار ’ بلادنا لا زالت مستعمرة ’ خرج الفرنسيون و لازال عملائهم هم من يحكموننا ’ و الدليل ان كل ثرواتهم و املاكهم توجد بالاراضي الفرنسية

الجزائر تايمز فيسبوك