تبهديلة بالصوت والصورة: وزير خارجية اليابان يطرد البوليساريو ويطالب بسحب عٓلٓمها من إجتماع مع الاتحاد الافريقي

IMG_87461-1300x866

هاجم وزير خارجية اليابان، جبهة البوليساريو بشكل مباشر خلال اجتماع الدورة السابعة لقمة اليابان/الاتحاد الافريقي حول التنمية في أفريقيا المقامة بطوكيو.

 وقال ذات الوزير الياباني أن طوكيو لا تعرف بما يسمى ‘البوليساريو’ ويجب ازالة علمها من اجتماعاتنا لأنها جماعة انفصالية وليست دولة ولا يمكن السماح سوى للدول ذات السيادة بحضور اجتماعاتنا. 

 

 

و أضاف وزير الخارجية الياباني في خطاب موجهة لممثل الجبهة الانفصالية بشكل مباش  : “قبل أن أختم حديثي، أود أن أعلن أنه حتى لو تواجدت داخل هذه الغرفة، مجموعة تعلن عن نفسها كدولة، و لاتعترف بها اليابان، فإن هذا التواجد لا يعني وتحت أي ظرف، صراحة وضمنا، أن اليابان تعترف بهذه المجموعة كدولة”.


وشدد المشؤوم الياباني في خطابه بحضور عشرات الوزراء والمسؤولين اليابانيين : “يجب علي أن أوضح أيضا، أنه من غير المسموح وضع أي أسماء على المقاعد من غير اسم الاتحاد الافريقي، المنظمة المشاركة في الاستضافة واليابان، كما لا يسمح بوضع أي علم داخل قاعة الجلسات العامة، إلا أعلام الاتحاد الإفريقي، المنظمة المشاركة في الاستضافة واليابان، و أي أحد يمكن أن يخرق أو يعطل هذه القواعد، عليه مغادرة هذه القاعة, شكرا جزيلا لكم وشكرا على مشاركتكم”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سعيد333

    علي راي المتل الاشقاء المصريين الفضيحة بلكلاكل

  2. مواطن

    كل دول العالم لم تعد تعترف بالبوليساريو سوى حكام الجزائر وتلاتة دول افريقية فقط حكام الجزائر يريدون المحيط الاطلسي ولكن المغرب لن يرضى بدالك هم يريدون الصحراء المغربية ويوجد عندهم مساحة الصحراء فى الجزائر اضعاف الصحراء المغربية ولكن همهم هو المحيط الاطلسى البوليساريو سوى لعبة فى يد حكام الجزائر

  3. بالتاكيد مغربي

    اليابان غير قابلة للمساومة او الارتشاء. لقد سبق لبعض اليابانيين أن قاموا ببحث في افريقيا قادتهم إلى تندوف او بجوارها فتبين لهم بأن البوليساريو عصابة إرهابية و بلغوا عنها الأمم المتحدة بالحجج و الأدلة. فعلى البوزبال إلا أن تجمع زبلها و تنتظر أمها بالتبني لتعود معها على متن طائرتها بأموال الشعب الجزائري الشقيق.

  4. جزائري

    يا ويحتي و إخوتي الجزائريين... البوزبال يسافر إلى اليابان عبر الطائرات و يتناول أغلى الاكلات في المطاعم الراقية و يقضي الليالي في الفنادق المصنفة. و الشعب الجزائري يقامر بحياته و يركب قوارب الموت ليصل إلى أوربا بعدها يعيش متشردا في شوارعها و يقتات من قمامة الازبال و ينام تحت القناطر. الهذا الحد وصلت شخصية المواطن الجزائري حيث أصبح ما ينفق على شخص واحد من البوزبال يساوي ما ينفق على مليون مواطن جزائري. شكرا للسلطات اليابانية التي لا تريد تدنيس سياستها.

  5. مغربي

    وتأتي هذه الواقعة بعد أيام من صدمة سابقة تلقتها البوليساريو في البيرو، حيث منعت السلطات البيروفية اخديجاتو المختار، المنتمية إلى التنظيم الانفصالي نفسه، من الدخول إلى ترابها لانتحالها صفة دبلوماسية مزعومة، وقيامها بأنشطة سياسية مخالفة، وقامت في 27 شتنبر الماضي بترحيلها من مطار العاصمة ليما إلى اسبانيا، الوجهة التي قدمت منها يوم 9 من الشهر ذاته.

  6. الطرد

    سجلت عاصمة بنما صفعة جديدة للبوليساريو بطرد ممثلها في البلاد، علي محمود امبارك، من الحفل الرسمي لتسليم السلط بين المكتب التنفيذي المنتهية ولايته لبرلمان أمريكا الوسطى "بارلاسين" والمكتب الجديد، المنتخب منذ ثلاثة أيام، ضمن أشغال الدورة الحالية لهذه الهيئة الإقليمية التي يحظى المغرب بصفة عضو ملاحظ دائم بها.

  7. FALLAWSAN

    Ammala yabogalb regardes et ecoutes les Japs ; Al9awm hadou Impossible aydirou 7aja sans l avoir tres bien etudiee analysee ,kimma ay9olo adyawalna asyadna allwala as7ab al7akma : Yaflouha falyan. Un pays constitue que par des Sages vient de faire degager Kar3in lam3iz du pays du Soleil levant les jugeant comme malfaiteurs T ANDISQUE Aljazayar pays d un million et demi de chouhada les heberge et les nourrit gratis 3la adhar les braves. Yatbar3o aw yat3antro flablad ki ay7abbou kima an9olo : Attayba flarza9 liham wachyata lawlid lablad. PISQUE LES JAP AIS GALOHA D C SA7 1000000POURCENT

  8. وزير خارجية اليابان “يبهدل” وفد البوليساريو ويؤكد: بلادي لا تعترف بالعصابات

  9. ياباني.

    ندأت الامور تتضح لكل دول العالم ان هؤلاء المرتزقة ماهم الا عصابة مارقة .

  10. على الجزائر ان تعلم أن ايام مرتزقة البوليزاريو أصبحت معدودة وأنها تضيع أموال شعبها

  11. Ali

    C'est le Maroc qui a quitté la salle des conférences après le démarrage de la rencontre Afrique-Japon. Cette conférence a été retardeée de 24 heures parce eque le Maroc s'est opposé à la présence de la délégation sahraoui.

  12. Ghz

    بسم الله الرحمان الرحيم وأخيراًظهر الحق وزهق الباطل تمنيتُ لو أن اليابان تقود العالم عوض القوى الغربية الكاتوليكية لأنه على الأقل صراحة وصفاء في الأقوال والأفعال ولامكان للصوص والحركى المتنطعين لوكانت اليابان تقود العالم لأْنْكشف اللصوص.هذاهو تقرير مصير اللصوص المتغطرسين.وشكراًلليابان على قوله للحق في وجوه كلابٍ مسعورة ونقول للعالم إنّ لم في اليابان إسوةٌ حسنة في التعامل مع اللصوص وعرّابيهم مافيات الكوكائين قبح الله سعيهم وشتّت شملهم وإلى أسفل سافلين في الدرك الأسفل من النارمتواهم خالدين فيها.أيها الشعب الجزائري نعلم أنك مغلوب على أمرك ولكن عندما تتاح لك الفرصة قل الحق ولوعلى نفسك.وفك الله أسرك من شردمة وعصابة الشياطين والشياتين من بوتفليقة إلى آخر مجرم حركي نجس لاأيْمانَ ولاأمان له.عاشت المملكة الشريفة وعاشت اليابان الشجاعة.والصلاةوالسلام على نبي الهد ى والرحمة.

  13. la présence de cette bande de voyous au Japon est pour le moins étrange devinez qui est derrière cette mascarade le jaban de l'Afrique bien sûr la puissance régionale en coups de Trafalgar et de Jarnac de l'Afrique du Nord celle là même qui a ratée le virage du progrès et s'est pris un platane de faillite en pleine tranche

  14. بالتاكيد مغربي

    عمي علي برد على قلبك. اليابان ليست جنوب افريقيا او موريتانيا او الجزائر. اليابان همها الوحيد البحث عن مصالح شعبها و لا شيء آخر من غير مصالحها. أما الجزائر فتبحث عن تشتيت جارها المغرب المغرب لا يهمها سوى محاولة تقزيمه. كما لا يهمها الشعب الجزائري بقدر ما يهمها البوزبال. كن واقعيا هل سبق لك او لأي مواطن جزائري ان زار اليابان او أمريكا او أوروبا الشرقية و الغربية على نفقة الدولة الجزائرية. إن كنت جزائري حر فكر جيدا و قارن قيمتك ما بينك و بين البوزبال عند حكامكم. خلي النيف جانبا و كن واقعيا.

  15. حمزه

    المخزن اخد صفعه في وحه من طرف البولساريو ،والدول الافريقيه رفضت استفزاز المغرب وقالت له سير في حالك يابلد ابن بطوطه وسلموا علي المالك بوكيلوطه

  16. ali

    في الحقيقة الجزائر و دولة الابرتهيد هما اللتان تبهدلتا و ليس بيادق البوليساريو.

  17. BRAVO AU JAPAN DE NE PAS REC NAÎTRE LES TERR ORISTES DU POLISARIO ET GR AND MERCI A CE GR AND PAYS AL ORS QUE LE MAROC S’APPRÊTERAIT HUMBLEMENT ET DOCILEMENT QUANT A LUI A NÉGOCIER AVEC CES TERR ORISTES DU POLISARIO A GENÈVE.   AURAIT DU REF USER CET APPEL A NÉGOCIER AVEC LES TERR ORISTES DU POLISARIO LANCÉ PAR CET ALLEM AND M ANDATÉ PAR DE L' U ,CE MACHIN FAIBLE INEFFICACE ET IMPUISSANT DE RÉGLER QUOIQUE CE SOIT COMME C FLIT EN AFRIQUE ET AILLEURS LE BRAVE PEUPLE DE LA GL ORIE USE MARCHE VERTE EST DÉÇU ET SC ANDALISÉ PAR L'ATTITUDE PASSIVE, IMPRODUCTIVE ET INCOMPRÉHENSIBLE DE LA DIPLOMATIE MAROCAINE INFRUCTUE USE DANS CETTE AFFAIRE QUI C CERNE L ENSEMBLE DES MAROCAINS ET MAROCAINES. LE C GRES AMÉRICAIN QUI DÉCLARE QUE LE POLISARIO ENTRETIENT DES RELATI S AVEC LE MOUVEMENT TERR ORISTE DU HIZBU ACHAYTANE CHIITE LIBANAIS PRO- IRANIEN ET LE MAROC QUI DEVRAIT DÉCLARER AL ORS LE POLISARIO COMME MOUVEMENT TERR ORISTE QUI ACCEPTE A LA SURPRISE GÉNÉRALE DE TOUS DE S 'ASSEOIR POUR NÉGOCIER AVEC LES MERCENAIRES DU POLISARIO AU SERVICE DU RÉGIME ALGÉRIEN,NEGOCIER AVEC CES PI S AU SERVICE .DU RÉGIME HARKI ALGÉRIEN EST UNE ATTITUDE DU MAROC INCOMPRÉHENSIBLE QUI LAISSE PERPLEXE LE BRAVE PEUPLE MAROCAIN QUI EST POURTANT TOUJOURS PRÊT ET DÉTERMINÉ DEPUIS 1975 A CE JOUR ET DEMAIN ET TOUJOURS ,A PRENDRE LES ARMES POUR DÉFENDRE ET C SERVER A JAMAIS SES TERRITOIRES -SUD ,C VOITÉS PAR LES HARKIS PRÉTENTIEUX QUI RÊVENT D' UNE OUVERTURE SUR L' ATLANTIQUE AU DÉTRIMENT DE NOTRE INTÉGRITÉ TERRIT ORIALE...

  18. FOXTROT

    ااينما حل وارتحل بوزبال الا ونعلة ربى تابعاه اصبح علة على الخزينة الجزاءرية ولكن امعاع امه لحملاه على ضهرها وتجوب به اسقاع الارض

  19. حمزة بوخرزة سخنات عليك ترمتك رجعتي لهد الموقع باش امغاربة ٦ يبردوها ليك ...البوزبال تاعك المنبوذ في اليابان راه كيتبرع باموال الغاز والشعب الجزاءري يحارب البعوض بإحراق العجلات واكوام الازبال المنتشرة في الأحياء

  20. fallawsan

    Sachez que le nome Hamza di Annamm 7achakam n est qu un batard de la legion Espagnole il n a rien d un Algerien ; yan3al yammat yammak depuis votre presence faljazayar walmachakil balgoffa: allah yakhliha zarri3a

  21. Ghz

    بسم الله الرحمان الرحيم وأخيراًظهر الحق وزهق الباطل تمنيتُ لو أن اليابان تقود العالم عوض القوى الغربية الكاتوليكية لأنه على الأقل صراحة وصفاء في الأقوال والأفعال ولامكان للصوص والحركى المتنطعين لوكانت اليابان تقود العالم لأْنْكشف اللصوص.هذاهو تقرير مصير اللصوص المتغطرسين.وشكراًلليابان على قوله للحق في وجوه كلابٍ مسعورة ونقول للعالم إنّ لم في اليابان إسوةٌ حسنة في التعامل مع اللصوص وعرّابيهم مافيات الكوكائين قبح الله سعيهم وشتّت شملهم وإلى أسفل سافلين في الدرك الأسفل من النارمتواهم خالدين فيها.أيها الشعب الجزائري نعلم أنك مغلوب على أمرك ولكن عندما تتاح لك الفرصة قل الحق ولوعلى نفسك.وفك الله أسرك من شردمة وعصابة الشياطين والشياتين من بوتفليقة إلى آخر مجرم حركي نجس لاأيْمانَ ولاأمان له.عاشت المملكة الشريفة وعاشت اليابان الشجاعة.والصلاةوالسلام على نبي الهد ى والرحمة

  22. بهدل وزير خارجية اليابان، تارو كورو، الوفد الممثل لجبهة “البوليساريو”، باجتماع الدورة السابعة لقمة اليابان/الاتحاد الافريقي حول التنمية في أفريقيا المقامة بطوكيو. وأمام عدد من الدول الكبرى الحاضرة بالاجتماع، أكد وزير خارجية اليابان على أن بلاده لا تعترف بما يسمى ب”البوليساريو”، مطالبا بإزالة علمها على اعتبار أن جبهة انفصالية وليس بدولة معترف بها. وشدد الوزير الياباني، على أن بلاده لا تعترف ب”العصابات”، مشيرا الى أن الاجتماع المذكور يسمح فقط للدول السيادية بحضوره، ولا يسمح بالجبهات الانفصالية بالمشاركة به. وتابع ذات المتحدث قائلا : ”كما علي أن أوضح أيضا، أنه من غير المسموح وضع أي أسماء على المقاعد أو أعلام من غير اسم الاتحاد الإفريقي، المنظمة المشاركة في الاستضافة واليابان، وأي أحد يمكن أن يخرق أو يعطل هذه القواعد، عليه مغادرة هذه القاعة، شكرا جزيلا لكم وشكرا على مشاركتكم”.

  23. عبدالله

    أ٠موال الشعب المغبون الزازايري دهبت ادراج الرياح طيلة 45 سنة لآن اليابان لا تعترف بالارتشاء السياسي . لا يمكن صناعة دولة وتقسيم جار للاطلالة على المحيط الأطلسي بأموال البترول والشعب فقير

  24. أبناء. اللقطاء. تأكلون. من. المزابل. وحياتكم. مثل. الجرذان. لا. أصل. ولا. ملة. لكم. تتدخلون. في. شان. ليس. لكم. المملكة. بتاريخها. تستدرجكم. الى. خرابكم. وأنتم. تهللون. للمومياء. الذي. يستعبدكم. هو. وعصابة. كبرانات. بوريدات. فرنسا. تقارنون. استحماركم. مدة. قرن. و36. سنة. والتبول. على. عاهراتكم. من. طرف. العثمانيين. ثم. الان. أمهاتكم. ترفع. رجليها. للصينيين. واليابانيين. ولكل. من. هب. ودب. عوراتهم. تعرت. الأموال. هربت. الى. بنوك. فرنسا. وسويسرا. وحتى. بنوك. المغرب. أنتم. يا. لقطاء. تنسفون. التراب. وحتى. المزابل. لم. تعد. لكم. فيها. مكان. لانها. فارغة. وأنتم. تهللون. والمغرب. يستدرجوكم. الى. حتفهم. الأخير. الذي. هو. الهاوية. انتهت. صلاحيتهم. وكلكم. الى. الجحيم. القريب. وسترون هذا. بام. اعينكم. والعجب. العجاب. تعلقون. على. البوزبال. دون. معرفة. ودون. فهم. ولكن. مستواكم. يُبين. حجمكم. اي. حمير. حمير. حمير. وأكن. نحن. المغاربة. لكم. بالمرصاد. ولن. ولن. ولن. نترككم. تنامون. بل. نقسم. لكم. برب العزة. أنكم. ستعيشون. حربا. رملية. اخرى. ولكن. هاتف المرة. ستكون. امر. من العلقم. لان. امثالكم. لا يستحقون. العيش. مع البشر. وصدق. الأخ. التونسي. الذي قال. بانه توجد. بين المغرب. وتونس. حديقة. للحمير.

  25. نسحب الوفد المغربي، من الاجتماع الوزاري التحضيري للمؤتمر الدولي السابع حول التنمية بأفريقيا  (تيكاد 7 )، في العاصمة اليابانية، طوكيو، احتجاجا على حضور جبهة "البوليساريو" الانفصالية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية  (لاماب ). جريدة المخزن تقتات من الكذب

  26. khamja n'inverse pas les rôles c'est bien la ripouxblique de la cocaïne qui se mêle des affaires de ses voisins qui a reçue une énième gifle qui l'a déstabilisée quand au pays du célèbre explorateur Ibn Battuta ne reçoit pas de gifles il en donne il possède un distributeur automatique a claques compris tête a beignes

  27. احمد

    البوليزاريو كذباب يريد ان يلتصق في كل الوجوه يجب ابادته فقد اصبح مزعجا سلاحه انتاج الازعاج للاخرين فليس له لا بترول ولا صناعة ولا اي شيء يستحق المقايضة مع دول اخري حتى حاضنته الجزائر اصبح مزعجا لها واصبحت لا مصداقية لها فهي ترعى الوهم والسراب لماذا لم تفكر الجزائر في ادخالهم في النسيج ودواليب دولتهم فهي تموت في حب الذباب حتى النخاع فلم تخلو نشرة اخبار جزائرية دون ذكر انشطة هذا الذباب الذي ملك مشاعر بوتفليقة وبو قطاية وغيرهم من المغرومين بحب هذا النوع من الذباب كان من الافضل اعطاء اراضي تندوف الى شناوة لكانت تندوف قاطرة لتقدم المنطقة باسرها فهؤلاء لاينشرون الا البؤس والعفن فمتى يستفيق الجزائريون لطرد هذا الذباب القابع على وجوههم

  28. عابر سبيل

    هي في الحقيقة رسالة للمسؤولين عن الإتحاد الإفريقي قبل أن تكون رسالة للبوليساريو لأن قادة الإتحاد يتصرفون كالهواة الذين لا يفقهون شيئا في السياسة : إن كنتم ياقادة الإتحاد قد اعترفتم في غفلة من الزمن بجمهورية وهمية ولو تم فتح المجال اليوم مجددا للتصويت على الإعتراف بها مجددا لما نالته حتى من دول الإتحاد نفسه إذا كنتم كذلك فكيف تريدون فرض رأيكم الخاطئ الذي لم يعد يسري اليوم على دول أخرى تعتبر من الدول الرائدة في العالم, إنها رسالة فعلا للإتحاد تدعوه لمراجعة أفكاره وكيفية اتخاذ قراراته كما تدعوه لتحديث قراراته لكي تواكب العصر ويكون الإتحاد نفسه مواكبا كذلك للعصر ومن ضمن التحديثات التي يمكن أن يطرحها هي مراجعة القرارات الخاطئة وسحبها. مسألة النزاع في الصحراء الغربية هي بين أيدي الأمم المتحدة فلينتظر الإتحاد الإفريقي ما ستسفر عنه نتائج الأمم المتحدة ولا يسبق الأحداث باعترافه بجمهورية لم تنل بعد اعترافها من الأمم المتحدة : الأمم المتحدة تعترف بجبهة البوليساريو كمنظمة وليس كجمهورية وتعترف بها كممثل عن جزء من الصحراويين بنفس القدر الذي تعترف فيه بأن هناك ممثلين للساكنة الصحراوية يعيشون تحت راية المغرب وهو ما دفع هورست كوهلر بالإجتماع بهم سواء في اسبانيا عندما دعاهم إلى هناك أو عندما زارهم في مناطقهم فاجتمع بهم في عين الكلام. لقد أصبحت اليوم مصداقية الإتحاد الإفريقي على المحك ومسألة سحب الإعتراف بالجمهورية الصحراوية من طرف الإتحاد باتت ضرورة ملحة لتحسين صورة الإتحاد في المجتمع الدولي ولتحتفظ كل دولة على حذة بمواقفها الحالية إن شاءت في انتظار إيجاد السيد هورست كوهلر المبعوث الأممي حلا للموضوع. في السابق كانت الأمم المتحدة تتبنى القرارات المتخذة من طرف الهيئات القارية ومع ذلك لم تعترف الأمم المتحدة بالجمهورية الصحراوية فما بالك بعد أن طغت العولمة وأصبح العالم كقرية صغيرة ؟ في ظل تلك العولمة الهيئات القارية هي من عليها اليوم تبني القرارات المتخدة من طرف الأمم المتحدة ولا تستبق فتتخذ فيها قرارات قارية خاصة بها الخلاصة يجب سحب الإعتراف بالجمهورية الصحراوية والإكتفاء بالإعتراف بالبوليساريو كجبهة تطالب بالإنفصال في مقابل صحراويين آخرين لايريدون الإنفصال

  29. صحرلوي تندوفي

    دارو لهم مثل طرد الكلب من تحت الباب. و الضربة بحال الى شيرو عليه بالصباط تشييرة و حدة تمشي نيشان حتى يبقى يعوق سبعة تعويكات عو عو عو عو عو عو عو. ماعندهمش لوجه اللي يحشم. وجهم مقزدر سبحان الله العظيم. ايوا غي حققو فوجوهوم مزيان بحال الى تكونسونتراو فيهم. و الله الى يبانو لي بحال الشماكرية كاع دوك الممثلين ديال البوليزاريو . لا زين لا مجي بكري.

  30. صياد كمال خنشلة الاوراس

    المهم بالنسبة للجمهورية الصحراوية ان تعترف بها الجزاءر الباقى لايهم لان الوقت كافى لدول العالم ان تعرف الحقيقة ولو بعد سنين ويكفيها حضن الجزاءر ما ضاع حق وراءه مطالب

  31. عبدالله أكادير

    اي مشؤوم يا هذا الشوؤم كل الشوؤم هم البوليزبال ومن كان ورائهم لدخول الإجتماع لو كانوا يعلمون انهم مرحب بهم لدخلو مرفوعي الرأس ولكن لأنهم صنيعة جنرالات قصر المرادية تسللو كالجردان لكن حنكة الوفد الكغربي كقابل غبائهم البوليزبال ومن دعمهم كشفهم للمسؤولين اليبانيين الذين لم يثوانوا في الرد الحازم وتركهم يتبولون في سراويلهم من شدة الخجل

  32. الملاحظ

    بالنسبة لبعض الاخوة في الجزائر الاسف ’ يريدون ان يزوروا التاريخ ببساطة لان تاريخ دولتهم جد قصير ’ و لايتعدى 56 سنة ’ اما بالنسبة للدول العظمى و الكبرى و التاريخية التي لا تعترف بهذه العصابة فهي تعرف ماذا تفعل و يفرض عليها المنطق و التاريخ و الجغرافيا ذلك كما قال رئيس الصين " دولة المغرب التي اقامت علاقات مع الصين منذ القرن الحادي عشر اكبر بثلاث مرات مما هي عليه الان ’ و كما تعلم امريكا ان دولة المغرب التي كانت اول معترف بامريكا سنة 1777 كانت اكبر بكثير من الان كما تعلم روسيا ذلك من خلال العلاقات التي كانت تقيمها مع المملكة المغربية منذ العصور الوسطى ’ كما تعلم دولة فرنسا الاستعمارية جيد ماذا تفعل ’ و ستقولها لكم يوما ما اذا بقيت تتشدقون باسم الجمهورية الوهمية ستضربكم بها فرنسا على وجوهكم و تقول لكم انا فرنسا لما كنت استعمر الجزائر لمدة 130 سنة اقتطعت كثيرا من التراب المغربي و ضميته لمستعمرتي ظنا مني انني الجزائر ولاية فرنسية ’ هذا هو التاريخ الحقيقي اما ما تروجون له فهو مجرد اكاذيب و اباطيل تمحى بمرور الزمن و تبقى الحقيقة ثابتة في مكانها

  33. FOXTROT

    انتضر انت وبوزبال الى يوم بعت وجمهورية القبالية ماضاع حق وراءه مطالب هدى بهدى وسلام

  34. المغترب

    الى المسمى حزقة ستضل تنبح الى ان تظل الطريق احذر ان يصيبك داء الكلب لان الصحراء وارجو ان تكرر هذه الكلمة عدة مرات اتعرف من يقطنها انهم المغاربة فلن يقطنها غير المغاربة الصحراويين يعني زمرتكم الذين هيئتموهم لحكم الصحراء لن يكونوا كذلك لان جيلا كاملل من المغاربة الصحراويين آخدين بزمام الامور ويسيرون بلدهم يعني حتى لو دخل الانفصاليون سيدخلون بضمانات دولية على ان يعيشوا وسط الصحراويين الوحدويين دون قلائل غير دلك سيطردون خارج الحدود ويرجعون حيث كانوا

  35. مغربي حر

    آلسلام عليكم ، إخواني قرأت أغلبية التعليقات ولأول مرة ولله الحمد يتفق الشعبين الشقيقين في التحليل دون اي إهانات ، الحمد لله نحن شعوب المغرب العربي بدأنا  (تنفيقوا من نعسنا )

  36. on acc use toujours le Polisario des bêtises enfantines commises par le régime algérien qui est toujours pressé de dégainer plus vite que son ombre pour se tirer une balle dans le pied valide l'autre étant déjà HS a force de vider le chargeur dessus

الجزائر تايمز فيسبوك