سخرية عارمة على سعد الدين العثماني بعد أن وصف الوضع في المغرب أفضل بكثير من فرنسا

IMG_87461-1300x866

دعا مبعوث الأمم المتحدة الى الصحراء الغربية الالماني هورست كوهلر المغرب والجزائر وموريتانيا وجبهة البوليساريو الى مباحثات تعقد يومي 4 و5 ديسمبر بجنيف، وفق ما أفادت مصادر دبلوماسية السبت.

وأوضحت هذه المصادر أنه تم توجيه رسائل الدعوة للأطراف الأربعة التي عليها أن ترد قبل 20 اكتوبر 2018.

أضاف العثماني في الكلمة الافتتاحية للقاء اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية المنعقدة اليوم السبت بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أن النيابة العامة تحقق في الحادث مشيراً إلى أن المغرب لن يكف عن محاربة شبكات تهريب المخدرات و البشر.

رئيس الحكومة قال أن هناك من “يسود” الوضع بالمغرب دون أن يذكر الإيجابيات التي حققتها الحكومة مضيفاً أن دومينيك دوفيلبان، رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق، زاره في بيته و أكد له أن الوضع في المغرب أفضل من فرنسا.

ذات المتحدث قال أن الحكومة مستمرة في عملها و حزبه لن يتوقف ” في خدمة الوطن و المواطنين”.

وأضاف العثماني، أن ” الهجوم على حزب العدالة والتنمية، لم يؤثر على العمل الحكومي، مبينا أن العمل الحكومي عبارة عن التزامات ينبغي الوفاء بها”.

 

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    نفس الكلام يردده الحكام ، هذا الكلام نفسه قاله والي عاصمة الجزائر ونفس السياسة فيتونس والمغرب والجزائر في محاربة اللغة العربية بتحويلها غلى دارجة لتحل محلها اللغة الفرنسية كلغة وطنية، وهذا دليل أن هذه القرارات والخطابات فرنسية وأننا لا زلنا في مستعمرات فرنسية، وأن الإستقلال بعيد المنال.

  2. Chel7 d'origine

    مالو هاد العثماني عمرو ما مشى لفرنسا  ! إوا أخويا دوفيلبان راه كذب عليك وأنت لا تعرف أو ساذج

  3. Maghribi wa kafa

    هاد خونا ما بقاش شي فرق كبير بينو وبين ولد عباس. يقدرو يشكلو مغرب عربي للكذب الفاضج

  4. خالد

    هههه داكشي علاش الفرنسويين كيحرقو للمغرب الله يعطينا وجهك .

  5. mohamed

    je pense que Monsieur le ministre vous parle de lui meme car il vie mieux au maroc et je le comprend car tout le monde à ca place dira la meme chose.

الجزائر تايمز فيسبوك