بلعيد عبد العزيز أول أرنب يخرج من القفص ليشارك في مسرحية رئاسيات أفريل 2019

IMG_87461-1300x866

رشح المؤتمر الوطني الثاني لجبهة المستقبل رئيسه عبد العزيز بلعيد لخوض غمار رئاسيات أفريل 2019، ليكون بذلك خامس مترشح لمعركة الانتخابات القادمة.

وقال عبد العزيز بلعيد في ندوة صحفية عقدها اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 ، إنه سيترشح لرئاسيات 2019، للمرة الثانية بعد التجربة التي خاضها في أفريل 2014 والتي حل فيها بالمرتبة الثالثة، بعد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وبإعلان عبد العزيز بلعيد ترشحه، يكون بذلك حزب المستقبل أول تشكيلة سياسية معتمدة تعلن عن مرشحها للرئاسيات، بالإضافة إلى أربع شخصيات أخرى ويتعلق الأمر بنجل الرئيس الراحل ناصر بوضياف، البرلماني السابق الطاهر ميسوم، بالإضافة إلى المناضل في صفوف حزب الحركة الديمقراطية الجزائرية والناطق بإسمه، فتحي غراس، وكذا العقيد المتقاعد من صفوف الجيش الوطني الشعبي، رمضان حملات.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عقبة

    العل المزورون يخطئون في التزوير ، فبدل أن يزوروا لفائدة عبد العزيز بوتسريقة ، قد ينسيهم الشيطان إسم بوتف السكران فيزيدوا الأصوات لعبد العزيز بلعيد فنتمنى له عمرا طويلا ويضرب فيها 10عهدات زكارة في الحركى الكابرانات

  2. le lâcher des lièvres la chasse a courre c'est pour bientôt

  3. بوعودة

    ولو خرجت الأرانب من الأقفاص وتبعتها الثعالب وجرى وراءها الذئاب، فمسرحية الإنتخابات الهزلية محسومة و لن تكون إلا مزورة بطريقة ديمقراطية حركية لذر الرماد على العيون وستر وإخفاء عورة نظام العسكر الإنقلابي الحركي الإستعماري بثوب الديمقراطية المفترى عنها . أما الرئيس فسيكون من اختيار المجلس العسكري والذي سيلتزم بالعمل تحت أوامرهم من أمام السرداب بواسطة جهاز التيليكوموند، وفي كل مسرحية انتخابات هزلية ودكاكين الأحزاب المفبركة والبيادق من أرانب وثعالب وذئاب بألف خير والفقاقير في دار غافلون

الجزائر تايمز فيسبوك