سفارة فرنسا بالجزائر “بهدلات” اطارات الجوية الجزائرية ورفضت منح التأشيرة لما يقارب 20 شخص من طاقمها

IMG_87461-1300x866

رفضت السفارة الفرنسية بالجزائر منح التأشيرة لما يقارب 20 شخص من الطاقم الجوي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ،و تعد هذه الواقعة بمثابة سابقة ، حيث يتمتع الطاقم الجوي العامل على مستوى شركات الطيران لنقل المسافرين بنظام قانوني خاص ،فالطاقم الجوي يستفيد عادة من تأشيرة صالحة لمدة عامين و قابلة للتجديد.

كما أنه كانت في السابق إتفاقية تربط ما بين شركة الخطوط الجوية الجزائرية و السفارة الفرنسية ،بموجب هذه الإتفاقية كان العاملون على مستوى شركة الخطوط الجوية الجزائرية يستفيدون من إجراءات مبسطة من أجل الحصول على التأشيرة كالإعفاء من موعد مسبق ،غير أن هذه الإتفاقية لم تعد معمول بها من طرف السفارة الفرنسية بالجزائر, حيث يمكن القول أن هذه الواقعة تعكس الموقف المتشدد للسلطات الفرنسية تجاه الجزائريين الراغبين بالسفر و التنقل نحو الأراضي الفرنسية.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. احمد

    هالكلام اتضح كيف لهؤلاء القوم يسبون فرنسا ويدعون بأنها قوة استعمارية وأنها سبب مصاءبهم لكن هؤلاء المنافقين يموتون في تراب ورائحة كل ماهو فرنسي بل يسكنون ويتجنسون بانهم فرنسا ويحبون لغة فرنسا هذا الاحمق مساهل جعل الحرائر اضحوكة العالم في الامم المتحدة انكر لغة الحرائر العربية يجب على فرنسا ان تطالب بتعويضات على التصرف فيما هو كل فرنسي خاصة على هاته المخلوقات الغريبة التي تتطلب وتعيد فرنسا صدق من قال 10في عقيل

  2. ALGÉRIEN AN YME

    QUOIQUE FERAIT MAMA FRANCA ENVERS LES ALGÉRIENS COMME PROBLÈMES AU NIVEAU DE L 'ATTRIBUTI  DES VISA D' ENTRÉE EN FRANCE MÊME POUR LE PERS NEL NAVIGUANT D 'AIR ALGÉRIE COMME POUR LES CITOYENS ALGÉRIENS QUI  T L HABITUDE DE VSE RENDRE EN FRANCE DANS LE PASSÉ ,LA RIPOSTE DU RÉGIME HARKI AUX PROVOCATI S FRANÇAISES NE VERRAIT JAMAIS LE JOUR. LES DIRIGEANTS DU PAYS LES BOUTEFF ET DE LEUR CLAN MAFIEUX ,S T DES PI S DE LA FRANCE ,QUI C TINUE DE COL ISER LE PAYS DU MALYOUN CHAH-HED,UN RÉGIME POURRI ET SOUMIS AU DICTÂT FRANÇAIS ET QUI EST PLACÉ SOUS LA BOTTE DE MAMA FRANCA QUI DÉCIDE DE TOUT DANS LE PAYS DIT ALGÉRIE INDÉPENDANTE... COMBIEN DE MINISTRES ALGÉRIENS HUMILIÉS AUX AÉROP ORTS FRANÇAIS MALGRÉ PRÉSENTATI  DE LEUR PASSEP ORT DIPLOMATIQUE ALGÉRIEN? LE MINISTRE MOUSSAHEL QUI EST UN PI  INSTALLÉ DANS CETTE F CTI  PAR LA GRACE ET LA BENEDICT I  DE MAMA FRANCA N 'A JAMAIS OSÉ RÉAGIR AUX HUMILIATI  ALGÉRIE OFFICIELS OU N  ,AUCUNE RÉACTI  DE SA PART EN TANT QUE MINISTRE DES A.E ENVERS LES AUT ORITÉS FRANÇAISES N'A JAMAIS ÉTÉ ENREGISTRÉE MALHEURE USEMENT.. PAUVRE ALGÉRIE ET S  MALHEUREUX PEUPLE ALGÉRIEN D T LA DIGNITÉ EST PARTIE EN M ORCEAUX SOUS LA DICTATURE DES HARKI/BOUTEFF !

  3. B

    احسن مكان تذهب له في الجزائر بالسيارة تونس. احسن مكان تذهب له في الجزائر بالطائرة تركيا. واحسن مكان تعيش فيه في الجزائر فرنسا. ابشر سنحلبهم حلبا وناخذ ارضهم بعدما اخذنا لغتهم كاعظم غنيمة حرب معنوية في تاريخ البشرية.

الجزائر تايمز فيسبوك