تراجع أسعار السيارات يتواصل

IMG_87461-1300x866

تواصل أسعار السيارت المستعملة في الجزائر في التراجع لكن بشكل طفيف خاصة بالنسبة للسيارات المركبة في الجزائر رغم زيادة العرض وإقبال الزبائن على الأسواق وفق ما أورده تقرير نشره موقع كل شيء عن الجزائر .
وحسب المصدر نفسه يظهر الوضع في سوق تيجلابين ببومرداس وهو من أشهر أسواق السيارات المستعملة دخول كم هائل من السيارات المعروضة للبيع عكس ما كان عليه قبل أشهر كما شهد السوق إقبالا كبيرا للزبائن لكن الغريب في الأمر أنه يشهد حالة من الركود في عمليات البيع.
وحسب الأسعار فإن سيارة من نوع رونو كليو سنة 2000 يتراوح سعرها بين 45 مليون سنتيم أما سيارة من نوع زوتي نوماد 2 سنة 2011 بمحركة سعة 1.3 بنزين قوة 72 حصان فسعرها 61 مليون سنتيم.
أما سيارة من نوع فور فييستا سنة 2012 بمحرك سعة 1.2 بنزين فسعرها بـ100 مليون سنتيم.
ولم تسلم أسعار السيارات المركبة في الجزائر من التراجع فمثلا سيارة كيا بيكانتو سنة 2018 قدّر سعرها بـ173 مليون سنتيم أما سبورتيج سنة 2017 فقدر سعرها بـ395 مليون سنتيم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بوعودة

    شركات تركيب الأجزاء المنفصلة لسيارات الخردة أصبحت تستعمر المواطنين الجزائريين ، ولحماية مصالحها من مبيعات عربات الخردة للفقاقير واحتكار للسوق الجزائرية عمد النظام الحركي الى وضع قوانين مجحفة لجمركة السيارات الأجنبية من أجل دفع المواطنين الجزائريين لشراء عربات الخردة

  2. L'infirmier des indigènes

    في الجزائر ناس لاكلاس يركبون سيارات لاكلاس سيارات الرفاهية الغالية الثمن ،معفية من الضريبة، والمازوط والبنزين گراتويgratuit من الدولة وسيارات الخردة للفقاقير يؤدون عليها الضريبة وزد عليها غلاء قطع الغيار وأسطول سيارات البوليساريو يجولون بلاد الجزائر طولا وعرضا وجنوبا بالكراتوي gratuit المازوط گراتوي ،قطع الغيار گراتوي، البنزين گراتوي، مع الإعفاء الضريبي على أسطول سيارات البوليساريو ، والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا يستفيذ كلاب البوليساريو بهذه الإمتيازات؟ وما موقعهم من الإعراب؟ وهل شردمة مرتزقة البوليساريو الخونة مواطنون جزائريون فوق العادة؟ أم أكثر مواطنة من الشعب الجزائر؟ ولماذا لا تستفيذ عائلات وأبناء وأحفاذ الشهداء الجزائريين بنفس الإمتيازات التي يوليها نظام الحركي لشردمة كلاب البوليساريو؟ ألا يستحقون فيلات فخمة بالحارس وسيارات فارهة وبنزين مجاني gratuit مثل شرذمة كلاب البوليساريو؟ والى متى تقبع عائلات الشهداء الجزائريين وأبناءهم وأحفاذهم في الفقر وشردمة كلاب البوليساريو تنخر وتستنزف أموال الجزائر التي هي أموال الشعب الجزائري ؟

  3. ali

    شكارة دراهم تجلب لك سيارة تزن قيمتها قنطار بطاطا في دولة اروبية الجزائر كل شيء غالي فيها الا العبط حتى الكلاب اغلى من البشر بعض الملوك في الجزائر يبنون للكلاب طبقات عليا والمواطن لايرقى الى سدة الإنسان؟

الجزائر تايمز فيسبوك