بعد الجزائر… هتافات لصدام حسين في الأردن ضد فريق عراقي

IMG_87461-1300x866

بعد هتافات مشابهة في ملعب في الجزائر، هتف أفراد من المشجعين الأردنيين للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الأردن ضد فريق عراقي داخل ملعب عمان الدولي، خلال مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، بين ناديي القوة الجوية العراقي، والجزيرة الأردني.
وعلت صيحات المشجعين الأردنيين في وجه المشجعين العراقيين «بالدم بالروح نفديك يا صدام». وصرح مصور فريق نادي القوة الجوية، الإعلامي، محمد العزاوي، لموقع «سبوتنيك» الروسي في العراق، أمس، قائلاً: «إن بعض المشجعين من جمهور نادي الجزيرة الأردني هتفوا بعبارة «بالروح بالدم نفديك يا صدام»، لكن الرد كان حازماً من رئيس رابطة مشجعي «الجزيرة» من أجل إسكات هذه الأصوات، ومباشرة تم اعتقالهم من قبل العناصر الأمنية المنتشرة في الملعب» حيث حقق نادي القوة الجوية العراقي فوزا بهدف دون مقابل أمام الاتحاد الأردني، في مباراة الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، على ستاد ملعب عمان الدولي.
الجدير بالذكر أن نادي القوة الجوية واجه في ملعب في الجزائر، هتافات مشابهة لصدام حسين، وأخرى تحمل إساءة لأحد أكبر المكونات العراقية، الأمر الذي دفع رئاسة النادي إلى الانسحاب من المباراة والمغادرة احتجاجاً واستنكاراً على العبارات.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عائشة

    لما تدخلت الشرطة لمنع الهتاف هاهو فريقها تضرر وخسر لأنه أحس بالقمع والإهانة بينما الفريق الجزائري انتصر بتأثير المشجعين وهكذا في كل الملاعب ،لكن مهلكة الأردن الدكتاتورية لها تصرفات استثناية.

  2. alibooo

    aynama halla alkhawana sayassma3oun hotafat tomajid alfa9id saddam hussain

الجزائر تايمز فيسبوك