وزير المجاهدين الطيب زيتوني : وزارتي تعمل على كتابة التاريخ من جديد

IMG_87461-1300x866

بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد، و الذي ستشهد ولاية تبسة الاحتفالات الرسمية بهذه المناسبة، فقد سطرت وزارة المجاهدين برنامجا ثريا بهذه المناسبة خلال هذه السنة.
و ستتمثل هذه الاحتفالات في نشطات وندوات وزيارات لمقابر الشهداء ونشطات أخرى تهدف جميعها للتذكير بتضحيات شهدا الثورة التحريرية.
وبهذه المناسبة أوضح وزير المجاهدين الطيب زيتوني أن الوزارة تعمل على كتابة التاريخ وهي بصدد جمع المادة الخام والوسائل لكتابة التاريخ كما تم رقمنة الوزارة و أصبح لها ولأول مرة بطاقية بعددها التام وبالتالي تم تذليل جميع العقبات التي كانت تسبب حرجا للمجاهدين وذوي الحقوق.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أتمنى أن يتم بالفعل إعادة كتابة التاريخ و لا يكون تاريخا مزورا كما مكتوب حاليا. ليعرف هذا الجيل الجديد الحقيقة المرة. و ليعرف بأن الجزائر ولدت سنة 1962 فقط أما باقي السنوات من قبل ذلك فقد كانت في أرحام تركيا و فرنسا.

  2. الطاهر

    حتى الحركى مسجلين كمجاهدين ومنهم اليهودي الخنزير المقبور المدعو العربي بلخير ابن القايد في تيسمسيلت ولاية تيارت ،والجيني نار خامج جزار الحركي ابن الحركي والمقبور علي تونسي الحركي ابن الحركي الذين كانوا متطوعين في جيش الإستعمار وسلمتهم فرنسا الزمام ليخلفوها ويواصلوا حربها على الإسلام ،مجاهدين في هذه الوزارة هههههههههههه

  3. يونس

    في التاريخ الجديد سيكون الحركى الأنذال الذين كانوا مع آبائهم متطوعون في جيش الإحتلال هم الذين أخرجوا فرنسا وحققوا الإستقلال وفي انقلاب 1992 هم الذين أنقذوا البلاد والعباد من تطبيق هذا الدين وأبقوها على قوانين النصارى المستعمرين ومن أجل ذلك أبادوا نصف مليون من الجزائريين الذين انتخبوا على تطبيق شرع رب العالمين

  4. بدر الدين

    سيدخل التاريخ الجديد بوتسريقة اليهودي الأبكم المشلول عدو الله والرسول وقد يكتب عنه في الكتب المدرسية أن بوتسريقة وخليدة تومي ونورية بن غبريط وزيرة التربية ولويزة حنون التروتسكية هم الذين أنقذوا الشعب الجزائري من الإسلام ولغته العربية حيث كان يقول هذا الذي في الحفاظات يتغوط ويبول : https://www.youtube.com/watch?v=t835QKOiKds

  5. ali الجزائرــــــ

    *** أعطوا امرا للحركى ايساعدوكم في كتابته *** انظروا لليهود من دنسوا الجزائر باللصوصية هم ايضا ضموهم للحركى *** اجعلوا العملاء هم أولى من الشعب مثل العميل بوخروبة القتال الخائن الذي ملك الحركى ف يالجيش والإدارة اكبر خائن تجعلونه السيد في التاريخ القتال كل الرجال النضاف قتلهم بوخروبة  ! ! *** ضموا ايضا المتبرجات الفاسدات الى التاريخ ليبقى شاهدا عليكم بما كذيتم وما هي افعالكم معهن .للأسف *** أقول لك التاريخ دنستوه وسختوه يامعتوه ....... من تكتب ف يالتاريخ شعباني محمد الذي قتله الحركى لاشك بانكم لاتذكروه على الإطلاق لأنه مقتول بيد الحركى كلهم حركى وتاسيس المحكمة هي ايضا هي فرنسية ؟

  6. سنة 1963 كان عدد سكان الجزائر لا يتجاوز عشرة مليون نسمة، واليوم ونحن في سنة 2018 عدد المجاهدين الذين يستفيدون هو 11 مليون نسمة  ! كيف ذلك ؟ من أجل حبنا للتزوير ، يجب أن تكون هناك وزيرة المجاهدات، ووزير أبناء المجاهدين ، ووزيرة بنات المجاهدات ووزير أرامل المجاهدين .... مع العلم أن عدد الشواذ جنسيا في الجزائر يساوي ثلاث أضعاف سكان دولة قطر .. أما عدد المعتوهين فيحصى بالملايين... أحدهم جاء للمغرب لتشجيع فريقه ضد الدفاع الحسني الجديدي، عاد الفريق ومشجعوه من دونه حيث سيبقى في المغرب لقضاء عقوبة حبسية طويلة من أجل محاولته اغتصاب عاملة نظافة بالفندق الذي كان يقيم به.

  7. fallawsan

    Tout est faux et restera faux dans un grand pays gere et dirige par de Grands Faussaires assassins et mafieux

  8. وجدي قح

    كتابة التاريخ لن تكون لها مصداقية دون تنشر الخرائط الجغرافية للدولة العثمانية والجزائر الفرنسية اطلبوا الأرشيف من فرنسا وكونوا أصحاب النيف الدي تتباهون به وقرروا الخرائط على حقيقتها سوف تعلمون أننا سوف نستطيع أرضنا التي منحتها لكم فرنسا الجزائرية التاريخ سوف يكتب كل مزاعم وأكاديمية منها قصة المليون ونصف شهيد ما فيها والو تلك سوى زلة لساان جمال عبد الناصر وما خفي أعظم

الجزائر تايمز فيسبوك