هكذا يقضي “الهاكر المبتسم” الجزائري حمزة بن دلاج مدة سجنه في الولايات المتحدة

IMG_87461-1300x866

كشف شقيق الهاكر الجزائري حمزة بن لادج والملقب بـ “الهاكر المبتسم” عن الاوضاع المعيشية التي يعيشها شقيقه المسجون في الولايات المتحدة منذ أبريل  2016 والمحكوم عليه بالسجن 15 عاما بتهمة اختراق النظام المعلوماتي للبنوك الامريكية وتحويل مبالغ مالية ضخمة لجمعيات خيرية.

وبحسب الفيديو الذي نشرته صحيفة “البلاد” الجزائرية، فقد أكده شقيق الهاكر الجزائري أن “حمزة” متوجد في حالة جيدة في سجن “كاليفورينا” جنوب الولايات المتحدة الامريكية، أين يم تعيينه كاستاذ للمساجين بعد حصوله على باكلوريا في الرياضيات التقنية بمعدل 17،09.

وأكد بأن الهاكر الجزائري المثير للجدل، حمزة بن دلاج، يتواصل حاليا مع عائلته بشكل عادي، وهو يقضي مدة سجنه في ظروف مريحة بعد حصوله على شهادة الباكلوريا هناك. وكانت شائعات كثيرة قد نقلت أن القضاء الأمريكي حكم بالإعدام على حمزة بن دلاج، غير أن الخبر تم تكذيبه من السلطات الأمريكية.

ويعد حمزة بن دلاج، واحدًا من أشهر الهاكرز العرب، ويعرف بـ”اسم الهاكر المبتسم”.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كافكا

    الهاكر المبتسم ...أو اللص الظريف ..أو روبان دي بوى ..أو بارباروس ... تحية لصبي أرعب و أقلق الاستكبار العالمي .. لو كنا نعيش بالطريقة الصحيحة و السليمة في هاته الحياة لكان الدولة وفرت لك امكانيات صغيرة  (حاسوب و لوازمه  ) و بهذه الامكانيات الصغيرة جدا كنت ستقوم بمعارك و هجومات لا شك ناجحة و قاتلة .و لوفرت على العسكر الجزائري ملايين الدولارات التي يضيعها في اسلحة و خردوات فاسدة .لان امتلاك المعلومة هو اكثر من نصف نجاح المعركة .

  2. الحمد لله على سلامته من سجن المرتدين الذين في البلاد العربية حاكمين وإلا لكانت حياته جحيم الفرق كبير هؤلاء الكفار وحكامنا المنافقين الذين أشد منهم عداوة لهذا الدين، إن في سجون الطغاة يعزل عن الآخرين من يقيمون الصلاة لأنهم إرهابيين هههههه

  3. SOUHAILA

    SOUBHANE ALLAH AL MOUBTASSIM YAQBA3O FI SIJNE ! ! ! ! INE LAME TASTAHI FAKTOUB MACHIET YA MAJHOULE AN YME

الجزائر تايمز فيسبوك