أويحيى: مطالبة أحزاب الأغلبية بترشح بوتفليقة لهردة جديدة لا يمثل ضغطا عليه

IMG_87461-1300x866

قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى أن مطالبة أحزاب الأغلبية الرئاسية بترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة جديدة لا يمثل ضغطا عليه . 
وذكر أويحيى في ندوة صحفية عقب لقائه مع رئيس تجمع أمل الجزائر (تاج) عمار غول أن موقف الحزب بكل افتخار وعزيمة داعم لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة جديدة معتبرا أنه لا يوجد ضغط على الرئيس بهذا الخصوص. 
وحسب السيد أويحيى فإن عدد المناشدين لترشح الرئيس بوتفليقة سيزداد خلال الأسابيع المقبلة مشيرا إلى أن التنسيق الموجود مع بقية أحزاب الأغلبية الرئاسية سواء في البرلمان أو في الحكومة شكل فرصة لتأكيد التزامهم المشترك بالدفاع عن النداء إلى العهدة الخامسة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة وتبادل الآراء حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلاد . 
وبخصوص تحرك أحزاب الأغلبية الرئاسية عقب إعلان رئيس حركة مجتمع السلم عن مبادرة التوافق الوطني اعتبر السيد أويحيى أن هذه المبادرة خلقت حركية في الساحة السياسية مشيرا إلى ان دعم أحزاب الأغلبية للرئيس بوتفليقة تم الإفصاح عنه من طرف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني منذ حوالي خمسة أشهر وأن التجمع الوطني الديمقراطي وجبهة التحرير الوطني يساندان الرئيس منذ عشرين سنة .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الطاهر

    هذه الررقصة سترقصها بإذن الله في جهنم يا يهودي يامجرم انظروا ما ذا كان يقفول هذا اليهودي الأبكم المشلول الذي في الحفاظات يتغوط ويبول عدو الله والرسول: https://www.youtube.com/watch?v=O7IY9ZBjznQ

  2. ياسين

    كيف تمّ تنصيب بوتفليقة رئيسًا للجزائر ؟ وماهي أبرز تحركاته المشبوهة ؟  ( السعيد بن سديرة  )https://www.youtube.com/watch?v=qWJ-R0XT8eI

الجزائر تايمز فيسبوك