الحوثيون” يعلنون شن هجوم بطائرات مسيّرة استهدف قاعدة جوية سعودية

IMG_87461-1300x866

أعلنت جماعة “الحوثي” اليمنية، السبت، شن هجوم جوي بطائرات مسيَرة، استهدف “قاعدة الملك خالد الجوية” في مدينة “خميس مشيط” جنوبي المملكة السعودية.

وقالت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين، في خبر عاجل، إن “سلاح الجو المسيّر، شن هجوماً جوياً على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بطائرة قاصف 1″.

ولم تورد القناة مزيد من التفاصيل، كما لم يصدر أي تعليق من الجانب السعودي أو التحالف العربي، حول الحادث حتى اللحظة.

وبدأت الجماعة المسلحة خلال الآونة الأخيرة، بشن هجمات بواسطة طائرات صغيرة دون طيار، تحمل قنابل متفجرة، تقول الجماعة إنها صُممت محلياً، تستهدف أهداف عسكرية ومدنية في أراضي المملكة.

ودرجت الجماعة خلال الأعوام الثلاثة منذ بدء الحرب في 26 مارس 2015 على قصف الأراضي السعودية بصواريخ باليستية متوسطة وطويلة المدى.

لكن غالباً ما تنتهي تلك الهجمات الصاروخية بإحباطها من قِبل منظومة الدفاع الجوية (الباتريوت) السعودية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كافكا

    مورس أفظع بطش في التاريخ على القبائل المشكلة للعربية السعودية الدولة الحديثة التي استحدثت بقرار اداري بريطاني في ثلاثينيات القرن الماضي . لتركيع القبائل و توحيد دولة " الوهابية و البترول " كان لا بد من ادراة بريطانية و تنفيد دموي لآل سعود . التاريخ لا يذكر المذابح و الفظاعات التي تعرضت لها قبائل بأكملها و أبيدت عن آخرها ليستولي آل سعود على قراها و منازلها و أراضيها . هذه الهمجية البدوية لتوحيد دولة البترول لم تتردد في قتل قرية بكاملها بحجة أنها خارجة من ملة الاسلام لانها كانت تزور القبور ...و الحقيقة أنها كانت تحوي تحت ارضها آبار بترول . بنفس الهمجية البدوية يتقدم الوهابيون في خطو حثيث نحو تكفير و تدمير كل من لا يناصر الظلام . انها نفس العقلية من القرن الماضي تريد محاربة عقلية الانترنيت ..و هذا ما ستفشل به ، لانها أصبحت كالاحمق الذي لا يتوقف عن اطلاق النار على نفسه ...وقانا الله و وقاكم من هذا الحمق

الجزائر تايمز فيسبوك