الأرندي يعلن عن موقفه الثابت من “مساندة المجاهد بوتفليقة دون قيد أو شرط

IMG_87461-1300x866

أكد حزب التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الخميس، أن “مساندة المجاهد عبد العزيز بوتفليقة دون قيد أو شرط منذ سنة 1999، هو موقف ثابت للحزب نابع عن قناعته بأهمية الاستمرارية في تعزيز المكتسبات التي حققتها الجزائر”.
وقال الحزب في رده على البيان التوضيحي الصادر عن المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني بخصوص حديث أمينه العام عن المشاورات التي سبقت ترشيح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة لرئاسيات 1999، أن “مساندة المجاهد عبد العزيز بوتفليقة دون قيد أو شرط منذ سنة 1999، هو موقف ثابت للحزب نابع عن قناعته بأهمية الاستمرارية في تعزيز المكتسبات التي حققتها الجزائر تحت قيادة فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة”.
وأضاف الحزب، أن “الموقف الشخصي للأمين العام السابق للحزب آنذاك، أدى بقيادة التجمع إلى سحب الثقة من السيد الطاهر بن بعيبش وانتخاب السيد أحمد أويحيى أمينا عاما للحزب”.
وقد تناقلت وسائل الإعلام تصريحات الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني التي أدلى بها أول أمس الثلاثاء خلال ندوة صحفية، تطرق فيها إلى “المفاوضات” التي سبقت الانتخابات الرئاسية لسنة 1999 وجمعت بين المترشح عبد العزيز بوتفليقة وعدد من الشخصيات السياسية، من بينها الرئيس الأسبق لحركة مجتمع السلم محفوظ نحناح.
غير أن المكتب السياسي للحزب، أكد في توضيح نشره أمس عبر موقعه على الانترنت، أن الشخصية السياسية المقصودة في تصريحات أمينه العام، ليست الراحل نحناح الذي “كانت تربطه برئيس الجمهورية علاقة صداقة وطيدة” بل “الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في سنة 1999”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كافكا

    صراحة ليس لي معرفة بالاحزاب في الشقيقة الجزائر . و لكن هذا حزب يدعي أنه : تجمع  + وطني  + دمقراطي ؟؟؟ - تجمع ، نعم انه تجميع لضيوف من حجر ... - وطني ، عن أي وطن يتكلم ؟ - دمقراطي ..هل الدمقراطية هي ان تساهم في السقوط السريع ؟

  2. توفيق

    حكام العرب يهود من بوتسريقة إلى آل سعود أستطاعت الحركه الصهيونيه العالميه علي مدي السنين من السيطره علي معظم بلاد العالم عن طريق سيطرتها علي مراكز الحكم وأدواتها مثل الاحزاب وسائل الاعلام والمؤسسات الاقتصاديه والبنوك وأختراق والتغلغل في كافه مؤسسات الدوله المراد السيطره عليها. الخطه الصهيونيه مع بساطتها الا انها تمكنت من وقوع دول كامله تحت قبضتهم وهي التحكم في أختيار رؤساء الدول ومن ثم التحكم في شعوب بالكامل عن طريق التحكم في رؤسائها http://kenanaonline.com/  users/wwwaboqircom/posts/258435

  3. عسكري متقاعد

    يقول ان الاسلام لا يصلح للجزائر مثلما لم يصلح من قبل في تركيا ولا مكان للاسلاميين في هذه البلاد وهو يقصد الاسلام ولا احد غير الاسلام... حكمه الذي فرخ اللصوص والمافيا والعملاء والخونة والرشوة وسرقة اموال الشعب بملايير الدولارات والبهائم ملتفون حوله يصفقون ويخور https://www.youtube.com/watch?v=O7IY9ZBjznQ

  4. بوشامة

    هذه الصحيفة أصبلحت بوقا لهذا الصنم الذي لا يعي شيئا حوله ولا يتحرك ولا يتكلم ربما تسمع منه فسوات أو ضرطات تمتزج بالبول والفضات فمن الذي يسمعها ويحللها ويحولها إلى كلمات فكيف يعقل أن يتكلم هذا الصنم من غير الفم؟ ! ! !

  5. هارون

    بوتف اليهودي السكران عدو الرحمن كانت حربه وجهاده على القرآن قال هرتزل مؤسس الصهيونية العالمية : ـ سنولّي على العرب سفلة قومهم حتى يأتي اليوم الذي تستقبل فيه الشعوب العربية جيش الدفاع الاسرائيلي بالورود والرياحين..."؟ !

  6. جمال الشاوي

    العهدة الخامسة والعاشرة ان شاء الله ،بربي شعب نايم مزطول يرظى با الذل . لا حول ولا قوة الا بالله. شعب مذلول كل الشعوب تتمسخر بِنَا .ارجعنا ضحكة للعالم.

  7. التهامي

    نعم اللهم زده مرضا على مرض وسقما على سقم وهزال حتى تنتن رائحته ويجتنب القرب منه ،اللهم سلط مرض السرطان في الكبد والمصران على بوتف اليهودي السكران عدو السنة والقرآن الذي سلطته علينا فرنسا والأمريكان مع أنه في الحقيقة في خبر كان

  8. le peuple qui a mal géré la rente et dilapidé 1000 milliards de dollars vidé les tiroirs et n'a pas laissé un sou à sa fakhamatouhou mérite t'il le pardon

  9. التهامي

    ali بوتفليقة ظلمني فختمت عليه 120 القرآ2 بوتفليقة شكوت اليه من ظلم الظالمين وممن صنعوا الإرهاب في الجزائر من اجل حماية مصالحهم ـــ فاعطى امرا بسجني فسجنني الظالمون ـــ فختمت القرآن بالسجن  (  (120 مرة ...  )  ) أدعو عليه بهذه بهذه الدعوات في كل ختمة... الله أهلكه وأطل عمره... فكان ذلك... ***هذا جزاؤه ولن تخرج روحه حتى يريد شراء الموت .......والله شاهد على ماأقول ووكيل ولن أسمح له لأنه ظلمني وجوع أهلي بظلمه حتى لم يجد ابنائي اقل ما ياكلون لم يجدوا حتى كيس الحليب  !  !....

الجزائر تايمز فيسبوك