نتائج شهادة البكالوريا دورة 2018 الخميس المقبل

IMG_87461-1300x866

سيكون الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2018 سيكون يوم الخميس المقبل، و ذلك حسب ما أعلنت عنه وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت ، اليوم الثلاثاء.
و كتبت الوزيرة على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر أنه “يتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 يوم الخميس 19 يوليو 2018 على الموقع http://bac.onec.dz “.
وبلغ عدد التلاميذ الذين اجتازوا البكالوريا في الفترة الممتدة ما بين 20 و 25 يونيو 709.448 مترشح من بينهم 40 بالمائة أحرار و 400 مترشح من ذوي الاحتياجات الخاصة.
و كانت نسبة النجاح في هذا الامتحان السنة الماضية بلغت56،07 بالمائة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. حازم

    الجزائر شطر حكامها يهود مثل مصر والمهلكة السعودية التي حكامها آل سعود ( اليهود ) اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، اللهم دمر أعداءك أعداء الدين، واجعل هذا البلد آمنا مطمئناً وسائر بلاد المسلمين، اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل عبادك المؤمنين. اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين، ونفّس كرب المكروبين، واقض الدين عن المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم آمنا في أوطاننا، واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يا رب العالمين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، و الحمد لله رب العالمين.

الجزائر تايمز فيسبوك