سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة

IMG_87461-1300x866

سلم أربعة إرهابيين أنفسهم يوم الخميس للسلطات العسكرية بتمنراست بحوزتهم أسلحة وذخيرة حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني وهو البيان الذي أكد عزم الجيش على القضاء على جماعات. 
وجاء في البيان أنه في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لبسط الأمن والسكينة عبر مختلف أنحاء البلاد سّلم أربعة (04) إرهابيين أنفسهم اليوم 12 جويلية 2018 للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بكل من: غدير معمر شعيب المدعو أبو أحمد و زواري فرحات إسماعيل المدعو أبو عثمان و بن مسعود مراد المدعو أبو محمد و غدير عمر عبد الحميد المدعو أبو مصعب . 
وأضاف البيان ان الإرهابيين الذين التحقوا بالجماعات الإرهابية سنة 2016 كان بحوزتهم أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وأربعة (04) مخازن ذخيرة مملوءة . 
وخلص البيان إلى أن هذه النتائج الحاسمة لوحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد مرة أخرى على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على هذه الشراذم المجرمة وعلى ظاهرة الإرهاب في بلادنا .
تدمير مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة قنابل 
تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس الخميس بالبويرة من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة القنابل التقليدية وكمية من الذخيرة ومواد أخرى حسب ما أفاد به أمس الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني وأوضح ذات المصدر أنه في إطار مكافحة الإرهاب كشفت ودمّرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 12 جويلية 2018 بالبويرة/ن.ع.1 مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة القنابل التقليدية وكمية من الذخيرة ومواد أخرى فيما دمرت مفرزة أخرى ثلاث (3) قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى/ن ع 1 . 
 وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الجمارك بكل من برج باجي مختار وتمنراست/ن.ع.6 (14) مهربا وحجزت (2) مركبتين و(4) دراجات نارية و(4) مولدات كهربائية و(6) أجهزة كشف عن المعادن ومطرقتي(2) ضغط و6920 قرص مهلوس فيما تم إحباط محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بـ12.616 لتر بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف/ن ع5 . 
وفي سياق متصل ضبط عناصر الدرك الوطني 32 كيلوغراما من الكيف المعالج بتلمسان/ن ع2 فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي 10550 وحدة من مختلف المشروبات الموجهة للتهريب بورقلة/ن ع.4 . 
من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي ثمانية (8) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وورقلة فيما تم إحباط محاولات هجرة غير شرعية لـ35 شخصا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من شرشال وعنابة .

تدمير مخبأ للإرهابيين بسكيكدة 
دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الأربعاء إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة القياطين بالقل بولاية سكيكدة مخبأ للإرهابيين حسب ما أفاد به يوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وجاء في البيان أنه في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة القياطين بلدية القل ولاية سكيكدة/ن.ع.5 كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 11 جويلية 2018 مخبأ (01) للإرهابيين يحوي كمية من الأدوية والمواد الصيدلانية فيما دمرت مفارز أخرى بكل من البويرة/ن.ع.1 وتيارت/ن.ع.2 قنبلتين (02) تقليديتي الصنع . 
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة -يضيف البيان - أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار/ن.ع.6 (04) مهربين وضبطت (07) شاحنات محمّلة بكميات ضخمة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب تقدر بـ(133.87) طن بالإضافة إلى (3600) لتر من الوقود في حين تم حجز (4.5) طن أخرى من المواد الغذائية بعين قزام . 
من جهة أخرى أحبط حراس السواحل خلال عمليات متفرقة بكل من عنابة/ن.ع.5 وهران ومستغانم/ن.ع.2 محاولات هجرة غير شرعية لـ (77) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع فيما تم حجز أربعة (04) أجهزة للصيد المحظور للمرجان بالقالة/ن.ع.5 .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ce sont des figurants pardi ni plus ni moins un western algérien

  2. متتبع

    وقد بدأ الخناق يضيق على الإرهابيين الجزائريين ، عملاء مخابرات العسكر الجزائري التابعين "لدراس" DRS فإن هؤلاء خشية أن يقعوا في قبضة القوات الخاصة الغربية المتواجدة ، حسب بعض الأخبار، في إحدى القواعد الأمريكية بالتراب الجزائري بمنطقة الهكَار، فإنهم لا يسلمون أنفسهم بل يعودون إلى قواعدهم سالمين٠٠٠

  3. L'infirmier des indigènes

    إنها مسرحية جديدة من اخراج عسكر الزواف الحركيين الانقلابيين الإرهابيين لترهيب الشعب الجزائري وجعله يفكر في الترهيب وعدم الاستقرار، لكي ينسى فضائح ملفاة الكوكايين المستورد في الجزائر، كما تشير بعض التقارير بأن سكان جنوب الجزائر بدأوا يطالبون برحيل النظام العسكري وبعضهم يطالب بالإنظمام للمغرب كونهم مغاربة أبا عن جد

  4. رابح

    إنهم جواسيس هربوا بجلدهم قبل أن يكتشف أمرهم ويتم ذبحهم لأن تسليم المجاهدين والثوار إلى عدوهم يعد انتحارا سيتم قتلهم بعد استنطاقهم شهورا أوسنين وما دام بأيديهم السلاح يمكن لكل منهم أن ينقذ نفسه برصة ويرتاح.وأما أنتم يامن تحاربون دينكم وتسمونه "إرهاب" فسيأتي دوركم وتذهبون تحت التراب ولا مفر من الحساب.

  5. رائد

    لا تصدقوا هذا النظام الكذاب الذي يحارب دينه ويسميه إرهاب ، المجاهدون لا يسلمون أنفسهم للطاغوت وهم يعلمون أنه الموت المؤكد بعد العذاب.

  6. Big Filter

    في الكواليس .. الموريطانيون وسكان تندوف وبشار و توات في صدد دراسة مشروع تقديم البيعة لملك المغرب و طلب الانضمام للمملكة .

  7. ادرس

    احمق من يتق في هذا الكلام الا وهو ارهابيين يقدمون انفسهم وبسهولة ولماذا ذهبوا واسطفوا مع الارهاب وياتي اليوم يقدمون انفسهم انتم تستخفون بعقول الشعب والكل يعلم ان الارهابيين هم من صنع المخابرات اىجزائرية الضعيفة التي كلما قامت بعمل مشين الا واكتشف امرها الكل يعلم ان الارهابيين هم صنع العسكر وقد قدمتم جنود من ابناء الفقراء اكباش بتصفيتهم من طرف الارهابيين ورإيعاز وتخابر مع الجنرالات لتظهروا للشعب ان بلدكم مهدد بالارهاب ومحاط بالاعداء والحقيقة انكم انتم اعداء الشعب وليس غيركم

  8. c'est l'approche de l'Aïd ces expatriés pressés de rentrer chez eux vu qu'il n'y a plus d'avions à tamanrasset a ca use de la canicule ils veulent profiter des avions de transport de troupes et après les fêtes ils reprendront leur paquetage et ils retourneront au taf

  9. certains disent que c'est à ca use des fortes chaleurs et ils veulent se mettre à l'abri le temps que ça se tasse et aux premières fraîcheurs hop ils reprendront du service

  10. الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية الشعبية

    لا لشيء - ولم الحيرة -- سلموا انفسهم -- ليأخدوا صورة سلفي - مع السادس - عند الكلم السادس - في اليوم السادس - والشهر السادس - قرب الجدار الرملي - الدي بناه ابو السادس - ليستنأس بالصورة - عبيد السادس - امثال البوشيخي - والسميدع - والسرحان - وBig Filter - وL'infirmier des indigènes - والمتتبع - لاخبار سعر الفراولة الاسبانية - لا تحتار يا كاتب المقال - فالعبيد يتلقفون - ما لد وطاب - من المخلفات البيولوجية -- التي ترمى ويقال فقط انها - من عند الحبيب السادس................ تبا لكم من قوم - لا يئن ولا يحس - الا برفس السادس

  11. الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية الشعبية

    الى L'infirmier des indigènes ---------- لا احتلال لسبتة - ولا هوان لمليلية - ولا دل لجزيرة ليلى ---- ولا. ولا .ولا اغتصاب للجزر الكنارية -------- وانما هي تمثيلية من كتابة مولانا الثاني -- واخراج مولانا السادس - ----- بالله عليك يا بغل - قل من اي جحر خرجت --- ولأي جحر تنتمي - فجحورك متشعبة -

  12. جعفر

    إقامة حكم الله وسلطانه على الأرض ، وإقامة الخلافة إن من أكثر مايخيف اليهود والنصارى وسائر أعداء الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها ، هو إقامة حكم الله وسلطانه على الأرض ، وإقامة الخلافة على نهج النبوة ،لذلك نجدهم يخططون في كل زمان ومكان لضرب كل من يريد الوصول إلى هذا الهدف الميمون ، ويتمنى أن يُلبس هذه الغاية لباس العمل والتحقيق ، ويبتغي أن يشيد للإسلام صرحاً متيناً ترتفع فيه راية الإسلام عالية ، وتعلو فيه كلمة الله العليا دون كلمة الكفر السفلى ، وتحكم فيه الشريعة الإسلامية فتعدل بين الناس ولاتظلم أحدا ، وينتشر فيه العدل ، ويُرفع الظلم والبطش عن المستضعفين ، ويعيش المسلمون في رفعة وعزة ، ويُصغّر ويذل فيه الكافرون . فيكيد الأعداء للقضاء على هذه الأمنية الغالية بشتى الأنواع و مختلف الأشكال ، ويسعون بكل طريقة ليُدفنوا هذه البغية قبل أن تنمو وتزدهر في قلوب المسلمين ، ويسكتوا كل صوت يرتفع لإقامة دين الله ، ويقطعوا كل يدٍ تسعى بجديةٍ لتحكيم الشريعة …

الجزائر تايمز فيسبوك