هالحماق تاع الصح... الشيخ “شميسو” يفتي بصلاة النساء وراء الرجال في المساجد وبدون “عوازل”

IMG_87461-1300x866

أفتى الشيخ شمس الدين الجزائري، المثير للجدل، والمعرف باسم “شميسو” بضرورة أن تصلي النساء في المساجد وراء الرجال وبدون عوازل تفصل بين المصلين والمصليات، مثلما كان معمولا به في زمن الرسول. وانتقد بشدة فصل النساء عن الرجال في مصليات جنب المسجد أوتحت الأرض (حيث قد يغرقن في الظلام إذا انقطع التيار الكهربائي!). وأكد ضرورة أن تكن المصليات قادرات على رؤية الإمام وهو يصلي بالمصلين.

والشيح شمس الدين معروف بالفتاوى المثيرة للجدل، التي يطلقها، رداً على المواضيع والأسئلة الغريبة والطريفة في كثير من الأحيان التي ترد في برنامج تلفزيوني يقدمه في قناة جزائرية خاصة.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أعمر

    ما هو لا حمق ولا والو الشيخ شمس الدين محق فيم قال وهومن الذين لاتأخذهم في الحق لومة لائم

  2. notre cheikh a osé il suffit de lui demander plus de détails il est loin de manquer d'arguments

  3. ياسين

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :  ( إياكم والدخول على النساء ، فقال رجل من الأنصار : يا رسول الله  ! أفرأيت الحمو ، قال : الحمو الموت  ) رواه البخاري ، فتح الباري 9/330 .

  4. التهامي

    إذا كانت لك الجرأة والشجاعة أتحداك تكلم عن صلاة العيد في الساحات كما هو معمول بها بلاد الكافرين كروسيا وأمريكا والصين أو تكلم عن الحجاب للشرطيات المسلمات كما هو معمول به في تركيا وبريطانيا وبعض الجهات ولكنكم يا شيوخ الطغاة تدورون كامل السنة هو الصلاة وأموال للطغاة.

  5. لقمان

    أنت تعلم أن أموال الزكاة والتبرعات التي تجمع في المساجد تذهب إلى جيوب الطغاة ويبذرها أولادهم في الكباريهات مع القينات والراقصات وموائد القمار والمخدرات ومستحقها من المزابل يقتات.

الجزائر تايمز فيسبوك