جريمة مرعبة عسكري يعمل تحت مظلة خليفة حفتر “يطبخ” 3 شبان وهم أحياء!

IMG_87461-1300x866

فجرت حادثة قتل 3 شبان في مدينة العجيلات الليبيّة، عبر طهيهم وهم أحياء في براميل كبيرة، موجة غضبٍ عارمة، بين الليبيين على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

ونشر ناشطون عبر “تويتر” صوراً مروّعة أظهرت جثث الشبان الثلاثة بعد صلبهم وطهيهم في الماء المغلي في منطقة قريبة من صبراته.

وأكد مدير إدارة البلديات بوزارة الحكم المحلي، صلاح فطح، الجمعة، وقوع الجريمة التي راح ضحيتها الشبان الثلاثة.

واتهم ناشطون أحد العسكريين ويعمل تحت مظلة الجنرال المتمرد والمدعوم إماراتياً، خليفة حفتر، قالوا إنه يُدعى “محمد شعبان الشتوي” والملقب بـ”الكبة”، بارتكاب الجريمة.

وأشاروا إلى أنه مطلوب للنائب العام وهو تحت حماية غرفة عمليات صبراته التي تتلقى الأوامر من حفتر.

 

 

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كافكا

    سيداتي سادتي أيها المسافرون في خراب المغرب العربي ، اربطوا لأحزمتكم سننزل في بلاد الرعب .;و هي في الحقيقة نزهة مشؤومة من الخوف و الرعب لبلاد انحطت فيها القيم الحياتية حتى أصبحت صفر . أتحفنا المخرج الامريكي خليفة حفتر بفيلم تفوق فيه على أعتى المخرجين المريضين نفسيا الذين يتفنون في سادية شديدة بمشاهد القتل و الذبح و الدماء ... و منذ مرور الحاخام اليهودي برنار هنري ليفي الذي عمل كاستينغ للممثلين الدمويين و أشرف على تنفيد الانتاج لا زال فيلم الرعب مستمرا حتى وصل الى ذروته الايام الاخيرة . لقد ضرب خليفة حفتر ضربة معلم ، هناك بعض نقاد السينما الذين يعتبرون أن المخرج حفتر تفوق على الدواعش في لقطة طبخ البشر أحياء ...لان منظر حرق الطيار الاردني لا يرتقي الى منظر أجسام آدمية و هي تحترق و عليه يعتبر حفتر مجددا في فكر الرعب في السينما فهو يأخذ احاسيسنا الى أبعد المناطق الحرجة من التقزز الانساني لما هو لا انساني و وحشي و يجعلنا نمر بلحظات من الرعب و الهلع و نحن نتأمل أن الوباء و الطاعون الذي ضرب ليبيا ليس ببعيد علينا مكانا و زمانا . ان حفتر يقدم لنا كائنات مشؤومة تجعلنا نسد أبوابنا مرات عديدة و نترك الضوء مشتعلا بعد النوم . تصبحون على خير .

  2. رامي

    الأبرز في حجم ثروات الطغاة العرب، أموال الرئيس الليبي معمر القذافي، التي قالت تقارير اميركية، ان حجمها وصل الى ما يزيد عن ثمانين مليار دولار، وهي تمثل نحو اربعة اضعاف موازنة ليبيا وفق معطيات عام 2011. ويضاف الى هذه الثروة مبلغ يتراوح ما بين ستين وثمانين مليار دولار، تمثل الموجودات الخارجية الليبية، وتتولى إدارتها المؤسسة الليبية للاستثمار او ابناء العقيد القذافي، الأمر الذي يعني تحكم القذافي وأبنائه بثروة كبيرة، تم استجرارها من موارد ليبيا التي تحتل المرتبة الثامنة عشرة بين الدول المنتجة للنفط، ولها ناتج محلي يصل الى نحو تسعين مليار دولار، في حين يبلغ عدد سكان ليبيا ستة ملايين نسمة، ثلثهم يعيش تحت خط الفقر في بلد مصنفة من أكثر دول العالم فساداً وفق منظمة الشفافية العالمية. وتأتي ثروة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في المرتبة الثانية من ثروات الطغاة العرب، وقد كشفت صحيفة «الغارديان» البريطانية أخيراً، أن ثروة مبارك وعائلته تقدر بما بين اربعين وسبعين مليار دولار، موزعة بين اسهم في شركات، وعقارات وأرصدة في المصارف. وأكد خبراء مصريون، ان مبارك أعاق عملية تخليه عن السلطة لأيام حتى يتمكن من تحويل ثروته إلى حسابات في الخارج لا يمكن الكشف عنها، وقد كشفت الحكومة السويسرية عن ان «عشرات ملايين الفرنكات» السويسرية موجودة في حسابات مصرفية يمتلكها الرئيس مبارك والمقرّبون منه في سويسرا. وبخلاف ثروة القذافي وأبنائه، التي يغلب عليها الإيداع في حسابات بنكية مع استثمارات محدودة،

  3. رابح

    هذا الخامج يتلقى التعليمات والدعم العسكري واللوجيستي من الخارج ومن يتأمل خطاب أوباما الأخير يتأكد من خيانة وعمالة هذا الحقير: قال أو باما: (عملت إدارتي على تطوير برنامج الطائرات من دون طيار للقضاء على مرتكبي التطرف العنيف في باكستان واليمن والصومال وسوريا، فجرى التخلص من 5000 مسلم إرهابي، كان آخرهم 150 من حركة الشباب الصومالية. هذا البرنامج المتسق مع مذهبنا في شن الحروب الاستباقية ضروري لحماية «المجمع الصناعي-العسكري الأميركي»، وترسيخ ثقافة القوة التي يؤمن بها مجتمعنا. هل وقع ضحايا مدنيون؟ نعم بالآلاف. لقد اضطررنا إلى ذلك، لنضمن تصفية الإرهابيين المستقبليين. لكن أكبر إنجازات إدارتي هي وأد «الربيع العربي»، فأنتم تعلمون أن الثورات التي نشبت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2011 هدّدت أمن صديقتنا، إسرائيل، التي نعدّ بقاءها في ذلك الجزء من العالم مرتبطاً ببقاء هُويّتنا نحن. ولهذا، نظرت أميركا إلى تلك الثورات بصفتها خطراً كامناً لا بد من إجهاضه. وقد نجحنا بالتعاون مع حلفائنا في تحويل ليبيا إلى دولة فاشلة، وقضينا على المولود الديموقراطي في مصر، ومنعنا السوريين من الحصول على أسلحة توقف القصف الجوي، وسمحنا لحلفائنا الشيعة باستباحة سوريا وإغراقها بالدم، فلا مصلحة لنا من انتصار ثورة تهدد الشعب اليهودي، وتعزز نفوذ الإسلام المتشدد. وفي الختام، قررنا إنهاء الخلاف مع إيران، بعد أن اكتشفنا أنها ليست مسلمة كما كان يُشاع، وأن التعاون معها لكبح الإسلام السني أكثر أهمية من الخلاف حول برنامجها النووي. وبالفعل، نحّينا الخلافات، وركّزنا على المشتركات، واتفقنا على وضع الشعوب العربية تحت التحكم. وكان لا بد أن تصطدم إدارتي، وهي تسعى إلى رسم مشرق جديد، بالحليف السعودي القديم. لقد قدّرنا أن الوقت قد حان لكشف خطورة النسخة الوهابية من الإسلام، والمسؤولة عن التطرف من شبه الجزيرة العربية إلى جنوب شرق آسيا. في الحقيقة، ليست الوهابية وحدها هي المشكلة. لقد تناولت مراراً خطورة العنف الذي تمارسه جماعات شرق أوسطية، وحاولت فصل ذلك عن جوهر الإسلام، ولكن الحقيقة أن الإسلام ذاته هو المشكلة، وأي فرار من ذلك إلى الحديث عن إساءة فهمه لن يقودنا إلى شيء. إن على المسلمين أن يعيدوا النظر في نصوص دينهم، ويجنحوا إلى مصالحتها مع الحداثة، كما فعلت المسيحية قبل قرون. وإلى أن ينفّذ المسلمون هذه المراجعة، فعليهم التأقلم مع الدكتاتوريات التي تحكمهم، إذ هي أفضل خيار للحد من خطرهم الكوني  )

  4. جزائري عجبا عجبا لأمة لا يجاهد فيها إلا الخوارج و الارهابيون المتطرفون. عجبا لأمة لا يسعى لتطبيق الشريعة فيها إلا الخوارج و الارهابيون المتطرفون. عجبا لأمة لا يخيف أعداءها إلا الخوارج و الارهابيون المتطرفون. عجبا لأمة يبتسم عند حضور المنية خوارجها المتطرفون. فأي عدل هذا الذي تدعون ؟؟؟؟؟ وبالخوارج تتهمون  !  !  !  ! وللصليبية تصفقون  !  !  ! واحذية الطاغوت تقبلون  !  !  ! وأي إسلام تزعمون ؟؟؟ للغرب تضحكون  !  !  ! ومن المجاهد تنتقمون  !  !  ! وبالعلماء الاتقياء تمتلئ السجون  !  !  ! لأنهم عن دينهم يدافعون ؟؟؟ أما علمتم انهم منصورون ؟؟؟ وإن شاء الله انتم الساقطون ؟؟؟ الأيام بيننا فانتظروا .... والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

  5. رابح

    عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم2»، مقطع فيديو لمفتي ليبيا الإخواني الصادق الغرياني، قال فيه: «كل من يقاتل مع حفتر الكافر فهو كافر، ومن يموت خلال مقاومة لقوات حفتر فهو شهيد في سبيل الله». ووصف الغرياني اللواء خليفة حفتر وكل من يحارب معه بالخارجين عن ولي الأمر الواجب إطاعته شرعا. وتابع مفتي ليبيا: «من يكافح الإرهاب يكافح الإسلام، فهؤلاء يريدون أن ينقضوا على الإسلام بمحاربتهم للإرهاب». / وهذا تسجل للأخ وجدي عنيم حفظه الله وجازاه عنا كل خير https://www.facebook.com/Libya.Breaking/videos/1714394932139217

  6. هارون

    ستنتصر دولة القرآن وتدوس على كل كافر سكران ،- عن تميم الدَّاري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:  (  (ليَبْلُغن هذا الأمر ما بلغ اللَّيل والنَّهار، ولا يترك الله بيت مَدَرٍ ولا وَبَرٍ إلَّا أدخله اللهُ هذا الدِّين، بِعِزِّ عَزِيزٍ أو بِذُلِّ ذَليلٍ، عِزًّا يُعِزُّ الله به الإسلام، وذُلًّا يُذِلُّ الله به الكفر  )  ) ، وكان تميم الدَّاري يقول: قد عرفت ذلك في أهل بيتي، لقد أصاب من أسلم منهم الخيرُ والشَّرَف والعزُّ، ولقد أصاب من كان منهم كافرًا الذُّل والصَّغَار والجِزْية.

  7. الطاهر

    اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداءك أعداء الدين. اللهم انصر المسلمين في كل مكان، اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان، اللهم انصر عبادك الموحدين في كل مكان، اللهم انصر إخواننا المجاهدين، اللهم ارفع كرباتهم، اللهم فرج همهم وغمهم يا رب العالمين، اللهم ارفع كرباتهم، وفرج غمومهم وهمومهم يا أكرم الأكرمين. اللهم دمر اليهود وأعوانهم، وأرنا فيهم يومًا أسود يا رب العالمين.

  8. Algerien anonyme

    Algerien anonyme Haftar ,le pion et marionnette des forces du mal, un séparatiste avéré et prétentieux manipulé ,prêt a aider et a contribuer ,de toutes ses forces aux desseins diaboliques conçus par des ennemis du monde arabe,qui consistent a diviser la Libye en deux parties au moins si ce n'est trois ,pourvu qu' il  )Haftar  ) puisse un jour ,grâce a ses maîtres qui agissent dans l 'ombre et qui tirent les ficelles de ses marionnettes, être installé comme president d'une entité fantoche d'une région libyenne dont la capitale serait Bengazi. WAIT  AND SEE  !

الجزائر تايمز فيسبوك