عمار غول: يدعو بوتفليقة الى قبول توسل الشعب الجزائري لإستكمال قيادته للبلاد لهردة جديدة

IMG_87461-1300x866

في كلمة ألقاها رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، عمار غول خلال ندوة إطارات الحزب التحضيرية للمؤتمر الوطني الأول للحزب، دعا غول رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى “استكمال قيادته للبلاد لعهدة جديدة”، تعزيزا للأمن والاستقرار و مجابهة التحديات التي تمر بها الجزائر.
و في كلمته شدّد رئيس الحزب عمار غول على أن “ما يجمع بين تاج كقيادة و الرئيس بوتفليقة هو عقد معنوي و أخلاقي”، متوجها إلى أحزاب الأغلبية التي دعاها إلى استئناف اللقاءات بينها “من أجل إنجاح الرئاسيات”, و كذا الشعب الجزائري و مختلف فعاليات المجتمع المدني الذين دعاهم أيضا “للالتفاف وتجسيد خيار الأمن والصدق والطموح الذي يحافظ على استقرار الوطن في ظل المخاطر المحدقة به”.
و اعتبر غول الرئاسيات المقبلة “محطة مفصلية” في المرحلة الراهنة, مما يعني -حسبه- ضرورة العمل على إنجاحها “في ظل ظروف هادئة”, تتسم بالأمن و الاستقرار.
و توقف في هذا الشأن عند المشهد الوطني الذي يعرف “تحديات مفروضة علينا دوليا و إقليميا”, تتصل بالأمن والاستقرار و الرهانات الاقتصادية و تتعلق أيضا بريادة الجزائر في المنطقة.
و على صعيد آخر, تطرق رئيس الحزب إلى قانون المالية التكميلي, حيث أشاد بالقرارات “الشجاعة” الصادرة عن رئيس الجمهورية بخصوص شطب بعض الرسوم المالية التي “كانت ستشكل عبئا على المواطن”.
أما بخصوص المؤتمر الوطني الأول لتاج الذي يجري التحضير له, فقد أوضح بأنه “سيتم خلاله التطرق إلى الملفات الكبرى الشائكة, كما أنه سيمكن تشكيلته السياسية من لعب أدوار أساسية خلال الفترة المقبلة من خلال القرارات التي سيخرج بها”.

 

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أيوب

    يا عمار اغيول أنت وبوتسريقة وبن غبريط وخليدة تومي ولويزة حنون من بني صهيون على من تضحكون ؟ أتظنون أننا لا نعرفكم من بني صهيون؟ وكيف يسمع أو يعي هذا الأصم الأبكم المشلول ما تقول يا أغيول؟

الجزائر تايمز فيسبوك