حادثة مرور عبد الرزاق مقري تربك حزب “اخوان الجزائر”

IMG_87461-1300x866

يعيش كوادر وأنصار حركة مجتمع السلم، حالة ارتباك بعد تعرض رئيس الحركة عبد الرزاق مقري لحادث سير في ضاحية “رويبة” بالجزائر العاصمة، وما زاد الأمور تعقيدا داخل الحركة الغموض الذي يحوم حول وضعه الصحي رغم أن قيادة الحركة سارعت إلى “تطمين” أنصارها بتعافي القيادي واستقرار حالته الصحية.

وطمأن المكتب الوطنية لحركة مجتمع السلم، حول الصحة المستقرة لرئيسه عبد الرزاق مقري الذي غاب عن الاجتماع بسبب تعرضه لحادث مرور قبل أيام.

وأكد بيان للحركة أن المكتب اجتمع برئاسة نائب الرئيس عبد الرحمن بن فرحات نظرا لغياب عبد الرزاق مقري.

وجاء في بيان لـ ” حمس ” ” يطمئن مجددا الرأي العام بالوضعية الصحية المستقرة للسيد رئيس الحركة الدكتور عبد الرزاق مقري، وأن مكوثه بالمستشفى كان من أجل المتابعة الطبية الروتينية كإجراء احتياطي”.

ويتواجد رئيس حركة مجتمع السلم، حاليا، بالمستشفى العسكري عين النعجة، منذ الخميس الماضي.

ورغم نفي قيادة الحركة، حدوث انتكاسات أو كسور لـ ” مقري ” إلا أن غموض لازال يخيم حول وضعه الصحي.

وفي منتصف شهر مايو الماضي، فاز عبد الرزاق مقري برئاسة أكبر أحزاب المعارضة الإسلامية في البرلمان الجزائري، رغم المعارضة الشديدة التي لقيها من التيار الناشط داخل الحزب والذي يسعى لإعادته إلى الحكومة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. السميدع من امبراطورية المغرب

    ولد الحرام يتغاضى الطرف عن اجرام الحركي الحاكم في البلد و عن ابادته للجزائريين و نكحه لالاف الحرائر في ال90يات كما يتغاضى الطرف عن تجارة المخذرات الصلبة التي يتاجر بها نظام الجزائر و آخرها حين فظح المغرب الشحنة القادمة من البرازيل في سفينة محملة باللحوم و لكن القمر الاصطناعي المغربي قطع على بوهم الماء و الضو و باباي الاتجارفي السموم و تمويل الارهاب في الجزائر و ليس للجزائر خيار الا طلب العفو من المغرب و تفكيك دولة البوزبال في تندوف و الا فالمغرب عازم على ازالة هذه الدولة الجزائرية المارقة و تبديل نظامها بنظام عادل و ديموقراطي . -قد جنت براقش على نفسها

الجزائر تايمز فيسبوك