إيطاليا تحجز 10 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب

IMG_87461-1300x866

حجزت قوات الأمن الايطالية، اليوم (الخميس)، كميات كبيرة من المخدرات قُدرت بحوالى 10 أطنان، على متن قارب للصيد قادم من المغرب، العملية التي قادتها الشرطة المالية في إيطاليا بالقرب من سواحل جزيرة صقلية جنوب البلاد، مكنت من حجز حوالى 10 أطنان من مخدرات «القنب الهندي» الذي تم استقدامه من المغرب. وتطلب الوصول إلى هذه السفينة إجراءات احترازية كبيرة، بعد اخضاعها لحراسة فاقت 40 ساعة، قبل أن تقرر الشرطة الايطالية التدخل لتفتيشها بعد الحصول على إذن من السلطات الهولندية، التي كانت السفينة تحمل علمها.

وانطلقت السفينة من أحد موانىء مالطا قبل أسابيع في رحلة صيد حتى وصلت المغرب، وتمت تعبئتها بالمخدرات، لتعود إلى المياه الإقليمية الإيطالية.

واستنفرت السلطات الإيطالية بواخر عدة ومروحية عسكرية عند تدخلها لتفتيش السفينة، التي عثرت بداخلها على عشرة أطنان من المخدرات. وقدرت السلطات الإيطالية قيمة المحجوزات بحاولى 20 مليون دولار. وتشتبه السلطات الإيطالية في كون السفينة تابعة لشبكة يوجد أفرادها في الأراضي الليبية، وتنشط في الاتجار الدولي في المخدرات، والهجرة غير الشرعية.

 

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يونس

    بالطبع سيشتريها النظام الكافر الحاكم في الجزائر لتخدير الشباب لينسوا القرآن ويتحولوا إلى كفرة فجرة من بني علمان.

  2. السميدع من امبراطورية المغرب

    و ماذا نسمي بواخر البيرة و الاوساك القادمة من ايطاليا الى المغرب بالعلالي و و اخرى لدول المعمور كما افريقا و في كل بلدان افريقيا فهل الخمر ليس مخذرا ههههههههههه ام ان الرجل الاشقر اللي قاله هي اللي تكون ! ! و هو من يصنف المخذرات يخرج منها lh يريد و يدخل اليها ما يريد هو .مثل كابرانات الجزائر الذين يبيعون القرقوبي للشعب و يجلبون له اخطر انواع المخذرات من امريكا اللاتنية كما حصل مؤخرا بميناء وهران و قضية 700 كيلو كوكايين.

الجزائر تايمز فيسبوك