“السعودية الرياضية” ستبث كأس العالم مجاناً

IMG_87461-1300x866

اعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن مفاجأة سارة للوسط الرياضي كاملاً دون استثناء ، فيما يتعلق بالقناة “الرياضية السعودية”.

وخرجت وسائل الإعلام السعودية لتؤكد وفق مصادرها الخاصة أن المفاجأة تتمثل بنقل كافة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا عبر القناة “الرياضية السعودية” بشكل مجاني ، بعد شراء حقوق البث “إسوة” بقناة “بي ان سبورتس” عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكانت شبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية ، قدمت شكوى رسمية إلى “فيفا” لإيقاف عمليات القرصنة ، ليأتي رد آل الشيخ بمثابة “النبأ السار” للجماهير العربية ، التي ستتمكن من مشاهدة المونديال على القناة الرياضية السعودية وبتقنية بث عالية “HD”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كافكا

    كل شيء في السعودية يبث بالمجان ان أرادوا نقث السموم : - الخمسون سنة الاخيرة السعودية كانت تبث بالمجان كل ما قاله البخاري ...و كل ما قاله مسلم ...و استطاعت ان تكون جيوشا تسد عين الشمس ، جيوشا من السفاحين و القتلة و الجهلة ..و هاته الجيوش لم يحاربوا بها الغرب الكافر و لو مرة واحدة ..حاربوا بها المسلمين فقط .. - السعودية و من خلال قنواتها الخليجية بثت الدعارة و التفسخ في العالم العربي و سهرت على ذلك مع الموجة الجديدة للتعري و الخلاعة غي القنوات الخليجية الذاعرة ... -كأس العالم الذي تبثه السعودية لن يكون الا عنوانا للرداءة و ذلك نظرا للمستوى المتدني من الوعي و الثقافة الذي يملكه الخليجيين ..و نحن في العالم العربي سنقاطع القنوات السعودية الناقلة للسموم السعودية و نطالب باقتسام عوائد الحج مناصفة بين المسلمين و جعل مكة تحت ادارة اسلامية عالمية ...لولا مال الحج لما تجرأتم على هذا النقل المجاني و الذي لن يكون مجانيا لو لم تريدون منافسة قطر ...

الجزائر تايمز فيسبوك