بُوتفليقة يأمر بعدم المساس بسعر الحليب المُدعّم

IMG_87461-1300x866

أمر رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بعدم المساس بسعر الحليب المدعم، وحذر من إتخاذ أي قرار يقضي برفع سعره ولو بسنتيم.

أعلن عبد القادر بوعزقي، وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، في تصريحات صحفية أدلى بها على هامش الزيارة التي قادته أمس إلى ولاية سطيف، عن توجيه الرئيس بوتفليقة، أوامر صارمة ومباشرة تقضي بعدم رفع سعر كيس الحليب المدعم "ولو بدور" - يقول الوزير- حتّى يكون في مُتناول كل المواطنين خاصة منهم ذوي الدخل الضعيف.

وفي سياق ذي صلة، نفي الوزير، وجود أزمة حليب، وبعدما أكد أنها مفتعلة، إتهم ملبنات خاصة بالتلاعب ببودرة المادة وتوجيه كميات لا بأس بها منها لإنتاج مشتقات الحليب، ما تسبب في تذبذب الإنتاج.

جدير بالذكر أنّ الحكومة قررت رفع قدرات إنتاج الحليب بحجم إضافي قدره 50 مليون لتر عبر الوطن خلال شهر رمضان لتفادي أي ندرة في هذه المادة الحيوية.

هذا وأكدّ المسؤول الأول على قطاع الفلاحة في البلاد، عمل مصالحه وبكل جدية على ضمان إنتاج مادة الحليب بوفرة وبكميات كافية خلال شهر رمضان، مع توزيعها بانتظام، مشيرا في هذا الشأن إلى أن دائرته الوزارية عمدت إلى إقرار خارطة طريق للمنتوج (تحديد مسار المنتوج) من أجل تلبية حاجيات المواطنين من هذه المادة من خلال التركيز على عنصري إنتاج الحليب وتوزيعه.

 


ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. il en a fait tourner des coeurs le sacré chenapan de lait en poudre

  2. محمد تلمسان

    أمر رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بعدم المساس بسعر الحليب المدعم، وحذر من إتخاذ أي قرار يقضي برفع سعره ولو بسنتيم .." خلاص متمسخرو على الشعب  ! الرجل لا يقوى حتى على تحريك شفتيه و يديه فكيف يقوى على اعطاء الاوامر  ! ! !؟ بهدلتونا و ضحكتو علينا العالم كامل  ! ! ! لك الله يا شعب الجزائر

  3. حنفي

    هل عندكم تسجيلا صوتيا لهذا الصنم عند ما تكلم ؟ أرونا كيف نطق الذي في الحفاضات كيف تكلم وقد قيل لنا أنه مات الم تستحوا أيها الكذابون لما تكذبون عن حجرة صماء بكماء وتقولون أنها تتكلم؟

الجزائر تايمز فيسبوك