مسؤولو القنيطرة يتمسخرو على الملك مباشرة بعد زيارته للمدينة ثم اقتلاع النخل و الشجر

IMG_87461-1300x866

بعد أشرف جلالة الملك الثلاثاء الماضي، على إعطاء انطلاقة أشغال بناء دار عائلات البحارة الصيادين بجماعة مهدية، ومركز للتكوين المهني والإدماج في الشغل بجماعة سيدي الطيبي، ومركز للتكوين المهني في مهن اللوجيستيك الفلاحي بجماعة سوق الأربعاء، تناقلت صفحات بالفيسبوك، قبل قليل، صورا لشاحنات تعمل على نقل أشجار ونخيل و أغراس، جرى اقتلاعها، بعد مضي الزيارة الملكية تقول نفس المصادر.

هذه الصور ” الفضيحة”، لقيت حالة استهجان كبير بين رواد الفيسبوك، بسبب ما أسماه البعض بـ” المكر و الخداع ” الذي لم يتوانى بعض المسؤولين في سلكه، حتى ولو امام ملك البلاد، و أضاف البعض أن المسؤول الذي بوسعه التجرأ على خداع الملك، لا يرجى منه الخير للبلاد و العباد.

 وطالب فيسبوكيون بضرورة فتح تحقيق عاجل حول هذه الفضيحة التي زادت من تعميق هوة عدم الثقة بين المواطن و المنتخبين.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. rahmed

    فجر الناطق السابق باسم القصر الملكي المغربي حسين أوريد “قنبلة سياسية” في البلاد، بعد أن اتهم مافيا المخدرات بالسطو على القرار السياسي في المملكة. ونقلت وسائل إعلام مغربية ودولية أن أوريد ضمّن كتابه الجديد “المغرب في حاجة الى ثورة ثقافية”، اتهامات بشأن زيادة سطوة مافيا المخدرات على القرار السياسي في المملكة.

  2. said lover

    إسمع أيها المدعو rahmed ما دخلك في شؤون المغرب؟ ألم يكن الأحرى أن تنتقد أولا لصوص بلدك الجنرالات الذين يحكمون بلادك والدين نهبو اكثر من 600 مليار دولار في عشر سنوات ومافيات المخدرات والقرقوبي والتهريب الذين يسيرون مدنكم وأولئك الذين صبغو العشب الأصفر اليابس باللون الأخضر عند مرور رئيسك المعوق الزومبي بوكروسة صاحب الهردة الخامسة؟؟؟. آنداك لابأس في أن تنتقد الآخرين... سأقص عليك حكاية من الثراث إستفد منها في حياتك: " يحكى أن يهوديا يدعى موشي كان يتجول رفقة زوجته بضواحي مدينة فاس وفجأة أراد قضاء حاجته فاعتلى هضبة عالية تطل على المدينة ولما قعد أعجبته طرطراته فالتفت نحو زوجته قائلا لها :  (يا شلومة لو عندي الآن مدفع فلن اترك بيتا في فاس حتى أدمر المدينة بأكملها ! ! !. فأجابته زوجته باستهزاء : ديها فخراك يا موشي ! !.." ) أفهمت المغزى؟ وديها فخراك فالمستقبل الله يرضي عليك..

الجزائر تايمز فيسبوك