مسلسل فضائح الجوية الجزائرية لن ينتهي سيارة إسعاف تنقل الطعام لعمال محطة الصيانة

IMG_87461-1300x866

لم يجد القائمون على الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الخميس، غير سيارة إسعاف لنقل طعام الإفطار الخاص بعمال محطة الصيانة بالعاصمة، ما خلف حالة غضب كبير وسط العمال، الذين قاطعو وجبة الإفطار، رافضين هذه الممارسات من الإدارة.

وفي صور تعكس مدى الفوضى واللا مبلاة التي تتخبط فيها الشركة، التي تسير بعقلية “أنا ديسيديت” و”عادي في بلادي”، وهي العقلية التي لا يريد المسؤولون عن الشركة التي تعتبر من أهم المؤسسات الإقتصادية العمومية، تغييرها واللحاق بركب الإحترافية لمنافسة كبريات الشركات العالمية، التي تجاوزتنا بملايين السنوات الضوئية.

وليست هذه الفضيحة الأولى التي تعرفها الشركة المالكة لأسطول من العربات والسيارات، فقد سبق ذلك تسريب صور وفيديوهات عن ممارسات وتصرفات تخل بمعايير السلامة سواء للزبائن والعمال على حد سواء.

 

الجزائر تايمز صحف

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المعلم

    تمكن مسؤول عسكري في جبهة البوليساريو من الفرار من تندوف والالتحاق بالمغرب. وكشفت صحيفة “الأحداث المغربية” في عدد الجمعة أن الأمر بتعلق بالمسمى “محمد حسنة عبد الوهاب” الذي يشغل منذ سنوات منصب المسؤول عن المساعدات الدولية المقدمة للصحراويين المحتجزين في تندوف. ووفق الخبر ذاته فإن المخابرات العسكرية الجزائرية أعلنت حالة استنفار في تندوف منذ انتشار خبر التحاق المسؤول العسكري بأرض الوطن، مخافة التحاق مسؤولين عسكريين آخرين بالمغرب.

الجزائر تايمز فيسبوك