اللهم زد وبارك... العهر و القوادة في مكتب رئيس دائرة المحمدية بمعسكر…؟

IMG_87461-1300x866

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة و على نطاق واسع صور مؤسفة و خليعة تُظهر عاهرتين-كما يبدو-بشكل شبه عاري و دون إحتشام أو حياء داخل مكتب رئيس دائرة المحمدية بولاية معسكر. و الطامة الكبرى أن الصور تسيء كثيرًا للمسؤول السامي و لرئيس الجمهورية الذي كانت تظهر صورته بوضوح و كذلك إهانة للراية الوطنية التي تم تدنيسها من طرف هذه العاهرات “الكاسيات العاريات”.

و يبدو أن من قام بتسريب هذه الصور الخطيرة يريد الكيد لرئيس دائرة المحمدية و تشويه سمعته لحاجة في نفسه “الأمارة بالسوء”،و طالب الجزائريين السلطات العليا بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هذه التصرفات المشينة و المسيئة لهيبة الدولة الجزائرية.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المروكي

    شفتو غير صورة الرئيس والعلم الجزائري  ! ! ! وا عباد الله ما شفتوش القرآن الكريم فوق المكتب والعاهرة توجه له مأخرتها وتدنسه بدخان السجارة ؟ ! ! !

  2. مروان

    بلد الشواد و القوادة للصينيين/ والفرنسيين والأتراك مند مئات السنين وليومنا هدا بلد تتاجر فيه شركات النفط والغاز الأجنبية باللحم الجزائري وتدفع لهن باموال النفط والغاز الجزائري مقابل امتاع العمال والاطر الاجانب... بلد وزارة تقافتهم تكرم الشواد وترخص للشدود الجنسي وبيوت الدعارة لامتاع الصينيين... بلد يصدر آلاف العاهرات والشواد سنويا لفرنسا وكندا وأمريكا... بلد تجد فيه عجوز معاق و شاد يتغوط لااراديا اللهم لا شماتة وغير متزوج رىيسا للجمهورية والقائد الاعلى للجيش بلد لا يعاقب قانونه على العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج ويعتبرها حرية شخصية بين العشاق والشواد بلد شعبه منافق يمارس ابشع انواع الرديلة بكل حرية مع الاجانب من افارقة وصينيين وفرنسيين وغيرهم ومع بعضهم البعض كدلك ويتشدقون على اسيادهم ونشيدهم الوطني يتوعد فرنسا ويغرقونها بالعاهرات والشواد...بلد أزيد من تلت اشباه رجاله شواد او يمارسون اللواط حسب احصائيات رسمية مرفوقة بدق ناقوس الخطر وما خفي اعظم... بلد يبيعون فيه نسائهم وبناتهم للأجانب مقابل حفنة من العملة الصعبة كقصة جون باروش... وقديما كانوا يبيعون نسائهم للمحتل مقابل قنينة خمر وعلبة سجائر بلد نتج شعبه عن الرديلة مع الاتراك والفرنسيين وبرعوا في وهب فروجهم لهم بل حتى الجيوش الانكشارية كانوا ينكحون نسائهم الاتي وجدن في الاجانب فحولة مفقودة لدى اشباه رجالهم الشواد المحليين... بلد يستقبل رئيس فرنسا بتقبيل يده والزغاريد والاهازيج.... لو جلست اكتب المجلدات على بلد اللقطاء واحفاد احفاد اللقطاء لن انتهي من سرد عهر ودياتة هدا البلد أكبر وكر للرديلة بلد بنات نايل الراقصات العاهرات والشواد بلد الغاز والبترول وشعب جوعان ومدلول بلد يشتم اشباه رجاله ويطعن في المصريين و التونسيين والمغاربة بينما عاهراتهم في مختلف مدن تلك الدول كسوسة والقاهرة وشرم الشيخ ووجدة ومراكش وطنجة وتط والدار البيضاء وحسب احصائيات رسمية اتنا عشر بالمائة من المقيمين الاجانب في المغرب هن جزاىريات هده الاحصائية لا تشمل المقيمات بطرق غير شرعية ولا تشمل الاتي ياتين للمغرب بشكل دوري تشمل فقط المقيمات بطريقة شرعية والمسجلات لدى المصالح المختصة وكلهن في ريعان شبابهن يمارسن الدعارة في المغرب...وجريدة الشروق الجزائرية كتبت مقالا عن عاهرات بني خرخر في وجدة المغربية وما خفي أعظم وأنا في مراكش أعرف عاهرة جزائرية مقيمة في مراكش وهي من ارسلت لي دعوة صداقة على الفيسبوك وعندي حتى رقم الواتساب الخاص بها وآخر مرة التقيت بها مند شهر تقريبا وهي تقيم في أحد الفنادق الرخيصة وترتاد الملاهي الليلية بمختلف تصنيفاتها

  3. بالتاكيد مغربي

    أتخيل لو وقع هذا في المغرب ماذا سيكون رد الشياتا الجزائريين. و كم من تعليق سيكتب في هذا الموقع.. الخلاعة حتى داخل مكتب الرئيس يعني و في واضحة النهار لأنه في الليل تكون الإدارة مغلقة. فكيف تكون وضعياتهن في المنازل الماجورة أو في دور الدعارة المرخصة.. جبيني يتندى من العرق و لا اشمت و لكن اقول هذه رسالة لمن يسب المغربيات.

  4. Bureau des indigénes

    يا جماعة الخير / إنه مكتب من مكاتب صوناطراك للترفيه والترويح في حاسي مسعود لفائذة أرباب الشركات الأجانب الوافدين . والنسوان موظفات في قسم الترفيه في صوناطراك ,فلا جناح ولا حرج عليهن نظرا لشدة الحرارة إن ضهرن في أوضاع خليعة لأن المكيف معطل , ورضوخا لسلمهن الإداري ومتطلبات الشغل فهن مكلفات بتعديل وتقديم الشاي والقهوى للمسؤولين في صوناطراك ولذلك لا تعيروا الإهتمام بهذي الترهات. فهن لم يحذفن البسملة من مقررات المدارس . ولم يكتبن في مقررات الجغرافيا عبارة  (القدس عاصمة اسرافيل )

  5. هذه انجازات الفخامة بالاف المليارات من الدولارات ،اين انتم ياولاد الشهداء ويا احرار هذه الامة ،انه الاستحقار والاستدمار الجديد لهذه الارض الطاهرة

  6. ana

    المسؤولون في الجزائر مهتمون بالوضع جيدا وخير دليل تكريمهم للشاذ ملك جمال الجزاير مؤخرا ============================= الجازير في طريقها الصحيح  ! ! ! !?

  7. جزائري

    أصبح مكتب الشعب الجزائري وكرا للدعارة. عاهرتين على الأقل حسب ما هو واضح في الصورة و يعلم الله من أخذ الصورة هل عاهرة ثالثة او ديوتي. و المشكل اتخذن الصور بكل ثقة و في وضعية جد مخلة للحياء يعني قبل او بعد ممارسة الجنس بلحظات قليلة.. و هل لا يتواجد حارس على الإدارة أو حتى الحارس متورط و له نصيب من العهر. هذه الصورة نقطة من كأس و على اخواني أن يربطوا ألسنتهم عن سب و شتم إخواننا و أخواتنا المغاربة. و المثل يقول: من لم يجد ما يربط يربط لسانه. والمعنى انه من لم يكسب ما يربطه من جمال و أغنام يربط لسانه.. لا نعيب على أحد و العيب فينا..

  8. استنتج من هذا انها مكيدة دبرت لرئيس الدائرة لانه لم يلبي رغبات بعض المتسلطين و الانتهازيين و كانت هذه النتيجة

  9. عبدالله المغربي

    العز على الحركي أرى برع. دائما الشعب المغبون الهجين 10 في عقل يقول المروك فيه وفيه وهي اناشيد اعطيت لهم في الابتدائي من طرف عسكر بومدين الأمي المجرم ضد المغرب ياحسرة الجار أخو الجار《 سبحان ألله 》 . إلا أننا اليوم نرى العكس وفي أعلى سلطة في بلاد مكي الدعارة عين باين والتقحبين في واضح النهار . شكون حنا يابان افريقيا القوة الإقليمية والنيف المخنن والفقاقير والرايس مجرور في كروسة ألله ينزل عليكم الدل .

  10. شكري

    أليست الدولة هي التي تصنع وتسوق المسكرات والمخدرات وبنت الفنادق وشغلت فيها العاهرات ؟ لكن المسئولون والقضاة خطر عليهم مشاركة العوام في تناول الحرام ولذلك رخصت لهم السلطات بتناول الخمور والكوكايين والعاهرات في مكاتبهم والإدارات حتى لا يقول عنهم الكافرون أنهم متشددون إرهابيون لا يشربون الخمر والكوكايين ولحم الخنزير السمين هههههه

  11. عبدالكريم بوشيخي

    في الجزائر بلد العجائب مازال الشعب ينظر الى رئيس دائرة بانه مسؤول سامي و يغض الطرف عن افعاله الاخلاقية في مكتب يجب ان يكون مقدسا لكن السؤال كيف تكون سهرات المسؤولين السامين الاكبر منه من امين عام ولائي او والي او جنيرال او وزير مادام تصرف هذا المسؤول الصغير قد كشف ما يدور وراء الابواب المغلقة في مكاتب شخصيات النظام من جلسات ماجنة مع العاهرات فهذا الانحلال الخلقي سببه اموال الشعب الجزائري الشقيق التي يتصرف فيها هؤلاء الفاسدين حيث اصبحوا يعتبرونها ملكا لهم و هم الاولى بها لذالك يوزعونها على العاهرات لقضاء الليالي الحمراء.

الجزائر تايمز فيسبوك