رشيد نقاز يحصل على نصيبه من حقوق الإنسان في الجزائر "الشرطة في خدمة الشعب"

IMG_87461-1300x866

 نشر الناشط والمعارض الجزائري صورا على حسابه بموقع فايس بوك، تظهر حالته الصحية المتدهورة بعد الاعتداء عليه جسديا من طرف حوالي 19 شرطيا بولاية البليدة..

وقال شاهد عيان، إن عناصر الشرطة التي اعتدت على نقاز وسرقت منه مبلغا هاما من العملة الصعبة يناهز  5000 يورو .

ورغم تدخل هذا المواطن، الذي كان شاهدا على حادث الاعتداء، ومطالبته بنقل الضحية فورا لأقرب مستشفى بعد اقتيادهما بالقوة إلى أمن ولاية عين الدفلى، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، بحجة أن هناك "تعليمات لعدم إسعافه إلى غاية تسليمه لأمن ولاية شلف.."

وبعد ذلك، نقل نقاز إلى المستشفى لإجراء كل الفحوصات اللازمة، و نظرا لحجم الإصابة تم نقله لمستشفى "الأخوات بج" وبعدها إلى "اولاد محمد" حيث مكث  هناك إلى غاية ساعة متأخرة من الليل من أجل العلاج.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي

    هيهيهيه..- انها الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشيعية  (عفوا الشعبية  ) التي تتبجج أمام العالم بحقوق الإنسان و خلقت صراعا كبيرا في العالم سيما مجلس الأمن و الأمم المتحدة بارغام المغرب على حقوق الإنسان..

  2. لا يخفى على أحد أن في الجزائر اليوم أكثر من دولة داخل الدولة وأن هذه الدول التي تجتر الفشل وتتقاتل في السر والعلن تلتقي في التفريغ عندما تصل إلى الباب المسدود والخوف من الانزلاق نحو الأسوأ عبر تأجيج العداء للاسوياء والمثقفين والنزهاء بنفس الرسوخ السابق في عقيدتها وفي خطابها في ظل تطور الأمور في السنوات الأخيرة.

الجزائر تايمز فيسبوك