اللهم زد وبارك...عارضة “شبه عارية” في أول عرض مصارعة حرة في أرض التوحيد السعودية

IMG_87461-1300x866

وأكدت الهيئة، في بيان نشرته عبر حسابها على تويتر “رفضها القاطع لذلك (المشهد) في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع″.

كما أثار دخول مصارعين أمريكيين من أصل إيراني حلبة المصارعة، أثناء تلويح أحدهما بعلم إيران، جدلًا واسعًا، إلا أن وسائل إعلام محلية قالت ، بحسب وكالة “لأناضول” إن المشهد تمثيلي يعبر عن “قضاء الرياض على مغامرات طهران”، إذ يقوم أحد المصارعين السعوديين الهواة بإلقاء المصارع الأمريكي عن الحلبة.

وفي نهاية فبراير/شباط الماضي، وقّع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، اتفاقية مع “فينس مكماهن”، رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE) لإقامة المنافسات بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

وقد أثار آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي كذلك، استغراب متابعي جولة المصارعة في مدينة جدة، حين انفعل وقام بلعب دور الحكم، بالمباراة بين جون سينا وترابل إتش، في منافسات رويال رامبل.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. حازم

    حرب الهوية الحرب على الإسلام إن كلَّ عاقل له بصيرة يرى أن معظم الحروب في الكرة الأرضية من أفغانستان وكشمير وكاراباخ وفلسطين واليمن وسوريا وليبيا والصومال وغيرها الكثير - هي حرب واحدة، هدفها واحد. ففي حقيقة الأمر، إن أعداء الأمة لم ولن يتركوها على هُويتها الإسلامية وثقافتها الإيمانية، بل يكيدون لها الليل والنهار، على مر العصور ليزحزحونا عنها، ويطمسوها عنا، بتذويب الهوية الإسلامية والقضاء على مقومات كيانها، وعلامات القوة فيها، واحتوائها بأخلاق الضعف والانحلال والإباحية. قال تعالى: ﴿ وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا ﴾ [البقرة: 217]، ﴿ وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ﴾ [البقرة: 120]، ﴿ وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً ﴾ [النساء: 89]، ﴿ وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ ﴾ [البقرة: 109]. وإن كان استمرارُ الصراع الفكري وبقاءه محتدمًا هو قضاء الله تعالى، فإن دفع الناس بعضهم ببعض، وضرب الباطل بالحق أيضًا سنة ثابتة من سنن الله تعالى؛ ﴿ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الْأَرْضُ ﴾ [البقرة: 251]، والذي ينبغي أن ينتبه له أهل الإسلام أن الآخرين يحرصون على هوياتهم مع اجتهادهم في تذويب هوية المسلمين، وطمس معالمها، والنَّأْي بهم بعيدًا عن دينهم؛ حتى لا يعود الإسلام إلى الساحة مرة أخرى. رابط الموضوع: http://www.alukah.net/culture/0/102071/#ixzz5DG0T7iE5

  2. العمري

    هي كاسية بجلدها لأنه استعصى عليها نزعه ولذلك يجب مساعدها بتعليقها كالشاة وسلخها ودعوة الكلاب الجائعة لنهشها

  3. مسعود

    قد يجهل الكثير من القراء والمُتابعين ماهو الإسم الحقيقي الأول لجد آل سعود وهو مرخان بن إبراهام بن موشي الدونمي والذي كان إسمه الأصلي في السابق هو مردخاي ثم حُور لاحقاً على أيدي بعض المزورين للتاريخ فأصبح مرخان وفي روايات أُخرى قيل مريخان تماشياً مع الإسماء الشعبية المحلية للمنطقة. http://www.alalam.ir/news/1992340/

  4. السميدع من امبراطورية المغرب

    و حتى ان كان آل سعود من اصل يهودي فهم اسلموا ووحدوا الله و يحاربون ابناء المتعة المجوس يا ابن المتعة و عبد الا12 كلبا و المهدي الذي دخل السرداب ليتغوط و لم يخرج منه بعد منذ1260عام هههههههههه حتى اليهود و الله اشرف من المجوس و الشيوعيين اولاد الحرام ما فيهم تقة و خاصة اليهود الجزائريين المتمجسين و المشوعنين لهم يد تسبح امام الرعاع و يد تذبح المسلميون وراء الاسوار و كذلك بالاسلحة الفتاكة على انهم ارهابيون كما فعلت في ال90يات نحرت نصف مليون جزائري و نكحوا مائات الاف الحرائر والسعودية لم تفعلها بل حتى يهود اسرائيل لم يفعلوها و يبقة اليهودي غير اليهود الجزائري و المنافق الشيعي الباطني الجزئري اوسخ بشر على وجه الارض و اليهود يبقى اشرف و انظف منهم بمليون مرة.

  5. عبد الرحمان

    طغي الجبناء وانتفخ الأصاغر **** بأمر يجعل الإنسان حائر سجون الظلم قد ملئت ففيها ******** أسود بالعقيدة لا تتاجر ففيها الظم والتعذيب عرفا ********* لسجان بقسوته يفاخر وأصناف العذاب من العساكر إهانات تكال لأهل دين ****** فلا للدين قدر عند فاجر وإن أبصرت أحكاما لقاضي ***** فويل للقضاة الحكم جائر أيسجن من يحاول نصر دين ***** ويترك من بمعصية يجاهر فمهلا عسكر الطاغوت مهلا ***** عليكم سوف تنقلب الدوائر فمهلا إن بعد العسر يسرا ****** ومن بالسجن والله مغادر فلن يثبت ليل الظلم دهرا ****** فنور الحق للظلمات حاسر ستأتيكم جنود الله زحفا ****** بتكبير يزلزل كل كافر

الجزائر تايمز فيسبوك