باحث إسرائيلي يتمسخر بالشعوب العربية: حكامكم يهرولون للتطبيع معنا وليس عليكم إلا السمع والطاعة لولاة أموركم

IMG_87461-1300x866

في محاولة منه لتجاهل المزاج العربي المعادي لدولة الاحتلال، قال الباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، إن حكام الدولة العربية يهرولون للتطبيع مع إسرائيل.

ووجه كوهين رسالة للجمهور العربي، بإن عليه السمع والطاعة حين إعلان التطبيع بين إسرائيل والدول العربية وفتح السفارات، وخص مصر والأردن في تغريدته.

وزعم أن إسرائيل ترحب بالسلام مع الجميع لـ”لرفعة وازدهار الأمم”.

وتشير تقارير إعلامية إسرائيلية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يمهد الخليج لتطبيع كامل علني مع إسرائيل .

وتحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مرات عدّة عن التقارب الكبير والمتطور مع الدول العربية.

ولاقت تغريدة الباحث الإسرائيلي ردود غاضبة من المغردين والنشطاء من مختلف الدولة العربية.

وما وجهه الاستفاده من تطبيع حكام الدول مادامت شعوبها تلعنكم في كل صلاه الهلاك مصيركم لا محاله هذا بموعود الله ورسوله

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عقبة

    لكم أن تقولوا ما تشاؤون ما دام حكامنا أكثرهم يهود من بني صهيون قال ثيودور هرتزل مؤسس الصهيونية العالمية :سنولّي على العرب سفلة قومهم حتى يأتي اليوم الذي تستقبل فيه الشعوب العربية جيش الدفاع الاسرائيلي بالورود والرياحين..."؟

  2. سعيد

    سبب هرولة بعض دول العالم العربي للتطبيع مع اسرائيل هو زرع عدم الاستقرار في المنطقة من طرف عملائها السريين بما يسمئ بالدول الشعبوية التي تكثر الكلام امام الشعوب بدون فائدة ولا تستثمر اي دولار واحد في قضايا ومشاكل المنطقة مثال ذلك النظام الحركي الجنرلاتي العسكري تركة النظام البوخروبي في المنطقة المغاربية وايران مع سوريا في منطقة الشرق الاوسط هاته دول تلعب لعبة الصهاينة

  3. يونس

    إن الحكام الطغاة يتدافعون للتقرب إلى بني صهيون لعلهم يحصلون إلى ترقيات ومكافآت على الخيانة والموالاة

  4. الصحراء المغربية

    معم معك الحق ان تقول ماتشاء بعدما تخلى لكم بشار عن الحولان وعوض ان يقذف اسراءيل بالبراميل المتفجرة والمواد الكيماوية راح يدمر بها مدن سوريا فوق ورؤوس سكانها ومادام بشار الجزار وجد من يشجعه ويهنؤه على جراءمه مثل حكام الجزاءر ومصر وتونس والعراق فلا عجب في ذلك وكما يقول المثل اذا ظهر السبب بطل العجب

الجزائر تايمز فيسبوك