سالم صالحي مُهاجماً سعود القحطاني: “ما صادفت في حياتي فاجراً في الخصومة مثله.. سفيه وجاهل ووقح”

IMG_87461-1300x866

وصف الاعلامي والكاتب الجزائري سالم صالحي، المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، “بالسفية والجاهل والوقح”، بعد إساءته لممثل قطر في القمة العربية سيف البوعينين.

وقال “صالحي” في تغريدةٍ له عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أنا جزائري أصيل، وأكره الفجور في الخصومة، كما كرهها نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، وقليلا ما صادفت في حياتي فاجرا في الخصومة كهذا الشخص..سعود القحطاني..! سفاهة وجهل ووقاحة..!”.

وكان سعود القحطاني قد تناسى القيم العربية الشريفة في إكرام الضيف، لينشر عددا من الصور لممثل قطر خلال القمة محاولا إظهارة منفردا ليوحي لمتابعيه بأن المندوب القطري منبوذ في القمة.

وقال “القحطاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”: ” ممثل الشق الشرقي ل جزيرة سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة. كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدي تنظيم الحمدين الملطخة بدماء الشعوب. يادليم قل له هلا”.

وكان المندوب القطري في الجامعة العربية والسفير السابق في القاهرة، سيف البوعينين قد حضر اجتماعات مؤتمر القمة العربية الـ 29 التي أقيمت الأحد في مدينة الظهران السعودية.

وجاء الإعلان عن تمثيل “البوعنين” لقطر في القمة بعد تأكيد مصدر دبلوماسي عربي الاسبوع الماضي بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده لحضور مؤتمر القمة وهو ما لم يتم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Abdou

    Ce Monsieur Salem Salhi qui donne des leçons aux autres que pense t-il de la haine algérienne et lui même qu'ils ont envers le Maroc ?

  2. MAROCAIN

    M SIEUR SALHI   DISAIT QUE VOUS ETES UN TRES PUR ALGERIEN QUE DITES VOUS DES HARCELEMENTS QUOTIDIENS DE VOS RESP SABLES ENVERS VOS VOISINS MAROCAINS CES ACTES NE S T PAS DANS VOTRE JEUX HELAS ! ! ! sans doute VOUS ETES UN VRAI ALGERIEN MAIS PAS UN PUR MUSULMAN

  3. الطاهر

    كل مسلم موحد ينتمي إلى شعب واحد إلاهنا واحد وربنا واحد وديننا واحد فلا تنجر إى دين عبدة البشر كما يعبد الهنود البقر.

الجزائر تايمز فيسبوك