إيران تهدد إسرائيل برد قاسي في الأحلام على قصف مطار التيفور السوري !

IMG_87461-1300x866

هددت إيران, الاثنين, إسرائيل بالرد على قصفها مطار التيفور العسكري السوري في وقت سابق من الشهر الجاري. 

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن المتحدث باسم الخارجية، بهرام قاسمي القول: “الكيان الصهيوني سيتلقى الرد المناسب عاجلاً أم آجلاً… والاعتداء على سوريا غير قانوني”.

وأضاف: “الكيان الصهيوني سيتلقى الرد، فهو لا يمكنه القيام بعمل ما والإفلات من العقاب… والمقاومة قادرة في المنطقة على الرد في الوقت المناسب”.

وأشارت تقارير إيرانية إلى مقتل سبعة إيرانيين جراء قصف مطار التيفور, وكانت روسيا وسوريا أكدتا أن إسرائيل هي من قصف المطار. كما أشارت تقارير إسرائيلية إلى أن الحدود الشمالية لإسرائيل تشهد حالة من التأهب وسط مخاوف من رد محتمل من جانب إيران أو حزب الله.

وكان مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، تعهد بالرد على الاعتداء على المطار.

وعلى صعيد متصل، قال قاسمي إن القصف الأمريكي البريطاني الفرنسي على سوريا مطلع الأسبوع “لن يؤثر على سياسات الجمهورية الإسلامية… فنحن نتابع مبادئنا”، على حد قوله.

وقال: “هذا النوع من الإجراءات التي تتعارض مع المعايير الدولية والانتهازية ليست خطوة جديدة من قبل أمريكا… وكل ما يلاحَظ من فوضى في المنطقة هو ناجم عن الأخطاء الاستراتيجية الأمريكية”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ممن تخشى اسرائيل

    مجرد كلام اسرائيل قوية و متطورة عسكريا تنفد قرارتها دون انتظار من يملي عليها تقوم برد متى تريد ليس كالدول العربية الخائفة و بلاد نيف المخنن و ايران كما قال الكاتب ستقصف اسرائيل في الاحلام .ناموا يا عرب نوم الصرصور فالبرد .

  2. حديدوان

    إن بني صفيون وبني صهيون شعب واحد متحابون وبالعداوة يتظاهرون وكلا الشعبين لا يحقدون إلا على الإسلام والمسلمين

  3. السميدع من امبراطورية المغرب

    الى المجوسي او مطبل المجوس =ممن تخشى اسرائيل -المسلمون لا يخافون الا الله تعالى و تبارك و يعلمون ان اسرائيل ليست وحدها لان العالم المتطور كله معها بالمال و السلاح و قادرين كلهم يبيعوا حتى حوايجهم لاجل اسرائيل و بطريقة اجبارية عليهم اما ايران فهي نمر من و رق و ليس بينها و بين اسرائيل اية عداوة فهي فقط تريد ابادة المسلمين بمكائدها ليخرج مهديهم كلبهم من السرداب و اتحداك ان تعطيني اسم شيعي ايراني واحد مات في سبيل قضية فلسطين لان قدسهم في السماء ! ! ! ايران قوادة اليهود و ابادت ملايين المسلمين في العراق و اليمن و لبنان و ملاجئ فلسطين و لهذا نقول للمجوس انتهى عهد التقية و قشيوشات عاشوراء من خوردة روسيا لا تصلح لاي شيئ حتى المسليمن المبادين على ايدي المجوس هي اسلحة خفيفة امريكة و اسرائيلية و غربية عامة لقتل العزل استعملوها ضد المسلمين اما قشيوشات عاشوراء الروسية لو كانت تنفع ما هربت روسيا من ليبيا مدبرة و لكانت ردت على التانو في سوريا كما كانت تتبجح لان الميت ما عندو ما يدير قدام غسالو ......... اولاد القحبا الشيعة و الشيوعيين سبب بلاد امة الاسلام و سبب مشاكلها و فتنها و ما في صدورهم اعظم لان ايران الوصنية حمارة لليهود و قوادتها ضد الاسلام و المسلمين و رفع القلم و مسرحياتها التي جرت بها شريحة من المطبلين و المزمرين لها ما هم الا جهلة معظمهم ايمانهم بالله ضعيف او علمانيين ملاحدة يعجبهم ابادة المسليمن و و لا يعلنونها صراحة.

الجزائر تايمز فيسبوك