زكارة في المروك محمد ولد عبد العزيز يوكه برقية تعزية إلى ابراهيم غالي

IMG_87461-1300x866

 وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، برقية تعزية إلى زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي.

وجاء فى البرقية التى تسلمها زعيم البوليساريو :‘‘تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبأ تحطم طائرة نقل تابعة للجيش الشعبي الجزائري وراح ضحيته العديد من المواطنين الصحراويين.

ويهذه المناسبة الاليمة نعرب لفخامتكم وللشعب الصحراوي الشقيق ولاسر للضحايا عن خالص التعازي والمواساة ونتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا هذه الكارثة الأليمة برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.‘‘.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Bencheikh

    شكون داها فيه ..نهار تشعل النار تاكلو كرو ..البليد.

  2. أيت السجعي

    عادي ، راحنا مولفين بنكارين الخير اللي ياكلو خيرنا ويتحالفو مع عدونا لكن لا عليكم فالله يحب المغرب وهو سينصره لا محالة على من عاداه فبمجرد تصريح مقتضب اختفت كل اساطير الاراضي المحررة وأعلن عن التشبث المتين بوقف إطلاق النار أما صاحبتا فقد تكون بالمغرب وأكل من خيراته واستنشق هوائه غير أنه تنكر لكل ذلك وتحالف مع الأعداء غير أن الله مع بلاد الشرفاء والصالحين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

  3. ولد السالك

    هذا الكلب درس بالأكاديمية الملكية العسكرية في المغرب دون توفره على شهادة البكالوريا... و يأكل الخضر و الفواكه المغربية... فعلا بغل بامتياز  ! !

  4. أبو إسماعيل

    ولد عبد العزيز يظن أن الله تعالى خلق الجنة للإرهابيين والقتلة والمجرمين من طينته ، ابراهيم الرخيص و ولد عبد العزيز وبو كروسة وبن بلا والكثير من ناكري الجميل أصلهم مغربي ولا ندري كيف تحولوا إلى أعداء يتمنون الشر لبلدهم الذي حماهم وعلمهم وأطعمهم حتى انتفخت بطونهم ومؤخراتهم ثم هاهم يكيدون لإخوانهم ويتآمرون عليهم مع الأعداء من كل صنف ... إننا نتفهم أن عداء كابرانات الجزائر لأهل شمال إفريقيا لأنهم بقايا الأحذية السوداء وسلالة مني العسكر الفرنسي خلفوا المستعمر ليدمروا منطقتنا والعمل على تخلفها وتدميرها بكل الوسائل . إنهم خاطؤون إذ يحسبون أن جنح المغرب للسلم هو خوف ، فحذار يا أسلاف الصليب ،فإن نشبت الحرب سندمر كم دون المساس بإخواننا الجزائريين ، والله غالب على أمره

  5. quand mecano et un vieux moteur coulé ils parlent de quoi de joint de culasse bien sûr

الجزائر تايمز فيسبوك