هكذا ردّ الغزيّون على حفيظ دراجي بعد افتتاحه قمة “ليفربول والمان سيتي” بالحديث عن مسيرة العودة

IMG_87461-1300x866

علّق شبانٌ فلسطينيون، صور المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، على الخيام التي أقيمت في “مخيم العودة”، شرق جباليا، شمال قطاع غزة.

وجاءت هذه اللفتة من الشبان الفلسطينيين، بعد أن افتتح المعلق الجزائري حفيظ دراجي تعليقه على مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في دور 8 بدوري أبطال أوروبا، الإثنين، بالحديث عن صمود أهالي قطاع غزة ومسيرات العودة الكبرى.


ووجه “دراجي” خلال تعليقه عبر قناة “بي ان سبورت” القطرية، التحية للشعوب العربية، خاصّاً بالذكر جماهير قطاع غزة الصامدين بوجه الاحتلال الإسرائيلي، أملا أن ينعموا بمشاهدة طيبة للمباراة في ظل أزمة الكهرباء المتواصلة منذ سنوات.

وتمنى المعلق الجزائري، التوفيق لجماهير قطاع غزة في مسيرات العودة الكبرى للأراضي المحتلة منذ عام 1948، داعيهم إلى مزيد من الصبر والصمود.

ومنذ 30 مارس، يتجمع فلسطينيون قرب السياج الحدودي الفاصل بين غزة وإسرائيل، ضمن مشاركتهم في مسيرات “العودة” السلمية المطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها عام 1948.

وبلغ عدد الشهداء جراء الاعتداءات الإسرائيلية على المتظاهرين السلميين منذ بداية المسيرات 32 شهيدا، و3080 جريحا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. منير المغربي

    مساكين هؤلاء الفلسطينيين لم يستوعبوا الدروس ابدا من نفاق و كلام العرب المعسول مع ان مواطنين غربيين دفعوا حياتهم دفاعا عن فلسطين و لا احد من العرب مات شهيدا على تراب فلسطين لا دراجي و لا سياري و لا عصام الشوالي و لا رئيف خليف كلهم يبيعون الكلام و هم في غرفهم المكيفة و ترفع صورة بياع الكلام الخرائري و علم بلاده في خيم الغزاويين و لا ترفع صور الامريكية البطلة راشيل كوري التي دهسها بلدوزر اسرائيلي و هي تحاول منعه من هدم بيت فلسطيني و لا ترفع صورة فيتوريو اريغوني و عدة ابطال اخرين قدموا لفلسطين ما لم يقدمه العرب المنافقون

  2. جزائري

    سبحان الله اصبحت فلسطين مزعجة الى هدا الحد ام الحقد الفين الدي تكنه للجزائر الله اشافيك.

  3. الجزائر ذاة الوجهين

    وهل بالعلم الجزائري والكلام الفارغ الجزائري ستحررون فلسطين؟ فكلام النفاق الديماغوجي لم يعد ينطلي على أطفال الجزائريين الاشتراكيين الشيوعيين ، لذلك كفى من الضحك على الذقون ، وكفى من المتاجرة في مأساة الفلسطينيين كما تاجرتم في مأساة السوريين ، كما لازلتم تتاجرون بالصحراء المغربية يا لئام الحركيين الزواف ، إستحيوا من كذبكم يا أضحوكة الموزمبيق، لقذ تعرت سوأتكم بالكذب عن الشعب الجزائري وعن الفلسطينيين يا لئام خسئتم يا قتلة يا جلادين ويا سفاحين يا صهاينة الزواف الحركيين ، يا قتلة شعبهم، الجزائر كلها عهدات وعشريات سوداء ووسخة بكم يا منافقون ،تسرقون أموال الشعب الجزائري تحت غطاء النفاق  (جلاء الاستعمار ) ونسيتم أن الجزائر تستعمر أقاليم شمال موريتانيا، ونسيتم ان الجزائر لا زالت تحتل أقاليم شمال دولة مالي، وهل نسيتم أن الجزائر لازالت تحتل وتستعمر عدة أقاليم من تونس الواقعة على طول الحدود التونسية كما هو الحال مع النيجر وتشاد، أما الصحراء الشرقية المغربية التي تستعمرونها بذريعة الحدود الموروثة عن الاستعمار فلن تنفعكم يوما أكاذيبكم ومغالطاتكم التي ستكون حجة عليكم تلك الصحراء الشرقية المغربية والتي تستغلون وتسرقون نفطها غازها بذون وجه حق ، ألم تستحيوا من أنفسكم يا شرذمة عمر القبور؟ الشعب الجزائري فاق بكم وبشطحاتكم البعلوكية والصعلوكية . يا صهاينة تسرقون أموال البترول وتكذبون بأنكم تساندون فلسطين، تسرقون أموال الشعب وتكذبون وتقارنون مسلسل شراء الأسلحة الخرذة من روسيا مع نفخ الفواتير لتهريب أموال الشعب إلى ماوراء البحار، ثارة تكذبون على الشعب بأنكم لستم طرفا في النزاع الذي افتعلتموه في الصحراء المغربية، وثارة تصرحون أنكم مع مبدإ تقرير المصير وأنتم تنكرون تقرير مصير شعب جمهورية القبايل التي تستعمرونها، ألا تستحيون من ظمائركم إن كان عندكم ظمير أيتها البقايا من الحيوانات المنوية من جيش الأتراك ،يا من أهدتهم تركيا العثمانية عبيدا لفرنسا إبان الاستعمار الفرنسي للجزائر، فلا بأس أن تبحثوا عن أجدادكم من هم؟ لكي تستبينوا عن جينات العرق الوراثي المنافق والحاقد من أين ورثتموه؟ الطائرة المنكوبة عرت عن سوئتكم وفضحتكم وأبانت عيوبكم لما أسقطتموها بوفد عناصر المرتزقة الذين سئموا وضاقوا ذرعا من أكاذيبكم وعارضوكم في اجتماعاتكم في المرادية عن مؤامرتكم ضد المغرب ورفضهم الحرب بالوكالة عنكم يا شردمة الأشرار، ياإرهابيين، بكم أصبحت الجزائر راعية الارهاب في دول الساحل لزعزعة استقرار دول الجوار يا منافقون، ضاع نصف قرن من عمركم يا شردمة الأشرار الزواف الحركيين وأنتم تستنزفون أموال الشعب الجزائري بذريعة دعم تصفية الاستعمار وأنتم ترعون وتدعمون بالمال الجزائري والتسليح والدبلوماسية الديماغوجية البزنطية للكلاب الضالة التي حزمتم عليها سروجكم يا لقطاء طمعا في فصل الصحراء المغربية عن مغربها يا شردمة الانقلابيين ! لكي تتوسعوا فيها وتنفذوا للمحيط الأطلسي ! وهل تناسيتم أنها قضية الشعب المغربي كله وأن الصحراء المغربية قضية حياة أو موت للشعب المغربي كله يا حثالة البقايا من الحيوانات المنوية التركية في الجزائر؟ أليس فيكم رجل رشيد؟ وهل أنتم قوم تستحيون؟ لكن افعلوا ما شئتم ولن تبلغوا الصحراء المغربية ، فموتوا بغيضكم ،واللهم اجعل كيدهم في نحورهم

الجزائر تايمز فيسبوك