ولد عباس يناشد بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة

IMG_87461-1300x866

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أمس السبت بالجزائر العاصمة أن الأفلان قد تقدم بطلب لرئيس الجمهورية عبد العوزيز بوتفيلقة يناشده فيه بالترشح لعهدة رئاسية خامسة بمناسبة الرئاسيات المرتقبة العام القادم مشددا على أن الكلمة الأخيرة في مسألة الترشح تعود للرئيس بوتفليقة.
حزب جبهة التحرير الوطني ناشد على لسان أمينه العام جمال ولد عباس السيد عبد العزيز بوتفليقة للترشح لرئاسيات 2019 من أجل مواصلة مسيرته مؤكدا أن الكلمة الأخيرة تعود للرئيس في هذا الشأن. 
وقال السيد ولد عباس خلال اجتماع هيئة التنسيق بمقر الحزب: باسم كل مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني الذين يبلغ عددهم 700 ألف مناضل وباسم محبي الحزب والمتعاطفين معه أتحمل مسؤوليتي كأمين عام لتبليغ رئيس الجمهورية بآمال ورغبة المناضلين في أن يواصل مسيرته كرئيس للجمهورية مؤكدا أن الكلمة الأخيرة تعود للرئيس ونأمل أن يتجاوب مع مطلب الشعب . 
وقبل أن يجدد الوفاء والولاء للرئيس بوتفليقة ذكر الأمين العام للحزب بالإنجازات التي حققتها الجزائر منذ تولي رئيس الجمهورية منصبه سنة 1999 مضيفا أن هذه الإنجازات تم جردها على مستوى 48 لجنة ولائية و10 لقاءات جهوية وتم رفع تقارير تعمل لجنة صياغة على المستوى المركزي باستغلالها لإعداد وثيقة تضم إنجازات الرئيس بوتفليقة بين 1999 و2019 . 
وأعلن السيد ولد عباس عن اجتماع موسع بعد أسبوعين للاستماع إلى الصياغة الأولية لهذه الوثيقة التي ستقدم للرئيس بوتفليقة ثم للجنة المركزية للحزب معلنا أن اجتماع اللجنة المركزية سيكون قبل شهر رمضان المقبل وسيتم خلاله مناقشة هذه الوثيقة إلى جانب التقريرين الأدبي والمالي اللذين تم الانتهاء من تحضيرهما . 
وتم خلال الاجتماع تلاوة بيان هيئة التنسيق للحزب الذي أشاد بـ السياسة الرشيدة والحكيمة لرئيس الجمهورية من أجل تعزيز وتكريس السلم والمصالحة الوطنية وتجسيد طموحات الشعب من خلال البرامج الإنمائية والحفاظ على وحدة الجزائر وتعزيز هويتها الوطنية مع التأكيد على أن الإنجازات التي تحققت تشكل حافزا جديدا للحزب لتوفير السند القوي للرئيس لمواصلة واستكمال برنامجه التنموي والإصلاحي والذي يشكل القاعدة الصلبة لتحضير تطبيق خريطة الطريق الجديدة 2020-2030 . 
وشدد البيان على أن هذه الحصيلة الرائدة هي مبعث فخر للجزائريين وجديرة بالتثمين والدعم من كل الوطنيين المخلصين ضمانا لاستمرارية مسيرة البناء داعيا إلى المحافظة على مكاسب الأمن والاستقرار والتنمية من خلال التحلي بالوعي الجماعي والحفاظ على السلم الاجتماعي وتفضيل الحوار لحل المشاكل الاجتماعية والالتزام بالدفاع عن المصالح العليا للوطن والابتعاد عن الطروحات السوداوية وصناعة أجواء التضليل . 
وأكدت هيئة التنسيق أن الهدف من إعداد وثيقة إنجازات الرئيس يتجاوز في مغزاه الرد على أصوات المشككين والجاحدين ذلك أن النتائج الإيجابية التي تحققت منذ أن حظي الرئيس بثقة الشعب بارزة . 
وتعتمد الوثيقة على تقارير كل محافظات الحزب مدعمة بتقارير بعض الهيئات الرسمية والخبراء --حسب ما أكده عضو لجنة الصياغة محمد جلاب-- فيما سيعمل بعض الوزراء المنتمين للحزب على إرسال تقارير مفصلة حول الإنجازات القطاعية في إطار البرامج التنموية للرئيس وذلك بتعليمات من الأمين العام للحزب. 
وفي هذا الصدد أعلن عضو هيئة التنسيق عبد القادر مساهل أنه قدم للجنة الصياغة مساهمة مكتوبة حول الإنجازات على المستويين الداخلي والخارجي بما في ذلك الدور الذي قام به الجيش الوطني الشعبي باحترافية وحكمة في مواجهة آفة الإرهاب .

ع. صلاح الدين

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سارة

    الهردة الخامسة والسادسة والعشرة على اساس ان بوتفليقة شاب واعي بما يدور حوله هههه لا حول ولا قوة الا بالله لقد اصبحتم اضحوكة العالم افيقوا واستفيقوا فالعالم تغير ونحن في القرن 21 ولد عباس وبوتفليقة الجنرالات مساهل وغيرهم من العجة لا يصلحون لتسيير الجزائر فقد اتيتم على الاخضر واليابس بركات. بركات بركات

  2. ويستمر مسلسل النفاق

    نظام الزواف الحركيين الانقلابيين والشياته الكبار ونوادي المنبطحين وكلاب الموائد يطبلون ويزمرون لتمديد نظام حكمهم بذريعة العهدة الخامسة لرجل ميت فوق كرسي  ( أصبح أضحوكة زيمبابوي  ) كل على حسب هواه منهم من ينبح ومنهم من يعوي ومنهم يشطح ويرقص للدعاية الكاذبة لبوتفليقه وما أدراك في أي حال هو بو تفليقه مريض غائب عن الوجود محتجز في ثكنة بن عكنون والخونة الزواف يتلاعبون به لتمديد حكمهم عن طريق مسرحيات الانتخابات المزورة المفبركة وشعب الفقاقير في دار غافلون . ويستمر حكم العسكر الزواف الحركيين والسباهيس السفاحين

  3. عادل امام

    اجبن دولة في العالم ينتخبون معوق شار د بوكوشة صم بكم اصلا هو ميت الضمير والدبولومالسية والسياسة وحسن الجوار والاقتصاد شعب سادج لاقوة له الا لاشهار العنف والا ر هاب معشش في مند سنين وموطنين يبيعون بناتهم وزوجاتهم وامهات هم واخواتهم للدعارة بالكراء للزبائن شعب منعدم الر جولة مثلي له هرمونات نسائية

  4. شوقي

    إن أطبقت سدف الظلام وعضنا ناب أكــــول وديارنا طفحت دماً ومضى بها الباغي يصول ومن الميادين اختفت لمع الأسنة والخيــول وعلت على الانات أنغام المعـــازف والطبـول هبت عواصفنا تدك صروحــــه ولــــه تقــــول لن نوقف الغارات حتى عــــن مرابعنـــا تـزول لن نوقف الغارات حتى عــــن مرابعنـــا تـزول

  5. مصطفى

    اللهم يا الله يا ذا العرش المجيد والسطان العظيم اسالك يا رب السموات العلا ورب الاراضين ورب الانس والجن ورب الشياطين ان تهلك بوتسريقة واعوانه بنو صهيون وبنو صفيون والطغاة الأعراب المجرمون . اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم فرعون وثمود اللهم انهم اكثروا القتل والتدمير فدمرهم بقوتك يا ذا الجبروت المكين اللهم اهلك بوتسريقة الملعون كما اهلكت فرعون اللهم اهلكه كما اهلكت قوم لوط واصحاب الاوتاد اللهم اهلكه في يوم تشهد له الاشهاد اللهم عليكببوتسريقة السكران محارب السنة والقرآن اللهم دمره كما دمرت الطغاة من قبله . اللهم جمد الدم في راسه اللهم دمره ودمر جيشه اللهم دمره ودمر عائلته اللهم احرقه في الدنيا قبل الاخرة اللهم ارنا فيه يوما اسود. اللهم شتت جيشه وخرب عرشه وعروش من شايعوه ونصروه اللهم امين آمين

  6. حركي زواوي

    بوتسريقة بوكابوس سلطان سلطنة أيالة مدينة الجزائر ما هو إلا بيذق على طاولة الشطرنج، والشعب الذي تم استحماره في دار غافلون لا يدري بأن رئيس إيالة الجزائر يتم إختياره من طرف جينيرالات المجلس العسكري وليس عن طريق الإنتخابات التي ما هي إلا مسرحية هزلية لإلهاء الشعب ودر رماد الديمقراطية المزيفة على عيون بعض الدول وبعضها يتم إسكاتها ولجمها بالجزية السنوية او الجزية أثناء الإنتخابات والشعب غافل عن مجريات الأمور في إيالة الجزائر، هذه هي الجزائر ضرب بها الحذاء فٱشتكى الحذاء لمذا أهان ؟

الجزائر تايمز فيسبوك