علم شعب المليون شهيد والعلم الفلسطيني جنبا إلى جنب في مسيرة العودة الكبرى

IMG_87461-1300x866

أعلنت الإعلامية الجزائرية المعروفة آنيا الأفندي، عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني تزامنا مع الانتفاضة الكبيرة التي تشهدها غزة اليوم تحت عنوان #مسيرة_العودة_الكبرى تنديدا بممارسات الاحتلال الغاشمة.

ولفتت “الأفندي” في تغريدة له بتويتر إلى أنها لا تخشى على الشعب الفلسطيني من الاحتلال، قدر خشيتها عليه من (صهاينة العرب) من أبناء جلدتنا.. حسب وصفها.

ودونت وفقا لما رصدته (وطن) ما نصه:”انا لا أخشى  من الكيان الصهيوني….بل من صهاينة العرب من أبناء جلدتنا ..ثبتكم الله يا اهل فلسطين الأبية… ﴿ إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ}”

ونشرت “الأفندي” في تغريدة أخرى صورا أظهرت العلم الجزائري جنبا إلى جنب مع العلم الفلسطيني، في غزة ودونت مشيدة ما نصه:”#مسيرة_العودة_الكبرى…. والجزائر حاضرة في وجدان اهل فلسطين الأبية…. لا ثورة بلا ثوار….ولا حرية بلا أحرار….”

يبدو أن الحشود الضخمة التي بدأت تتوافد الى الحدود بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، للمشاركة في فعاليات مسيرة “العودة الكبرى”، أثارت الذعر والرعب مبكراً في صفوف الاحتلال، ودفعت بقياداته لتهديد المشاركين في المسيرة.

ويشارك في الفعاليات أطياف الشعب الفلسطيني ومن أماكن لجوئهم كافة، وذلك بعد مرور نحو 70 عامًا على نكبة فلسطين وتهجيرهم من أرضهم.

وبدأ الآلاف من أهالي قطاع غزة صباح الجمعة التوجه مشيًا على الأقدام نحو المناطق المحاذية للأراضي المحتلة عام 1948 ، للمشاركة في مسيرة العودة بذكرى يوم الأرض.

ونصب المواطنون منذ مساء أمس مئات الخيام على بعد 700 متر من الشريط الفاصل مع الاحتلال .

ودعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني في كل مكان للمشاركة الواسعة في “مسيرة العودة”، والالتزام الدقيق بسلميتها والابتعاد عن أي مظهر من المظاهر التي يمكن أن تحرفها عن هدفها، فيما قالت فتح إنها “تواصل استعداداتها لإنجاح المسيرة”.إعلامية جزائرية عن #مسيرة_العودة_الكبرى:لا أخشى على أهل فلسطين من الاحتلال بل من “صهاينة العرب” أبناء جلدتنا!

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عذرا يا أطفال فلسطين فالجزاءر لو صرفت عليكم ولو شيء بسيط من الذي تصرفه على المرتزقة لكنتم أحسن حال ولو جندت دبلوماسيتها كما جندتها على المرتزقة لعشتم بسلام ولكن اولاد الحركي قضيتهم الاولى ليست قضيتكم بل قضية اللقطاء المرتزقة فعقدة المغرب أنستهم قضيتكم . تبا لكم يا اولاد الحركي تبا لكم يا الشياتة

  2. محمد

    نحن كنا ومازلنا مع فلسطين ظالمة ومظلومة . قالها رجل في وقت قل فيه الرجال . ونحن للرجال رجال .

  3. Chel7 d'origine

    و ما الفائدة من حضور الأعلام  ! ! ! لو حضر الرجال عوض الأعلام لاعترفنا بهم  ! إسرائيل دات الفريسة و خلات لكم الأعلام رفعوها على راحتكم كما تشاؤون .. شعب الشعارات و الأحلام المثقف فيهم قد تجد الحمار أحسن منه تفكيرا ربما

  4. عذرا فلسطين فالجزائر منشغلة لفصل المغرب عن صحراءه

    عذرا فلسطين ، وما في يدنا حيلة، لأن الجزائر ذاة الاستقلال الزائف والمفترى عنها هي في الحقيقة لازالت مستعمرة من طرف اليهود الحركيين العنصريين ، ولدر الرماد على العيون يتبجحون ويتشدقون ويصرحون بكلامهم الفارغ والكاذب : (نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة ) كلام خاص بالإستهلاك فقط. ولم يسبق أن ساعدوا فلسطين ولو بدولار واحد، لأن مساعدة أو مساندة فلسطين ليست من أولوياتهم، وحكام الجزائر لا يعرفون الموقع الجغرافي لفلسطين ولم يدرسوا ثاريخها أصلا، وإنما قضيتهم الاولى هي مساندة الانفصاليين المرتزقة لفصل المغرب عن صحرائه لكي تستولي الجزائر عليها، كما هي تناور لإلهاء المغرب لكي لا يطالب باسترجاع صحراءه الشرقية.

  5. محمد

    هذه الرايات استعمارية ناتجة عن تقسيم سايكس وبيكو اللذان قسما البلاد والعباد بعد القضاء على الخلافة الإسلامية في تركيا ، لكن بفضل الله عادت الخلافة الإسلامية برغم هذه الحرب العالمية عادت وراية رسول الله من جديد رفعت والشريعة الإسلامية طبقت وقوانين نابليون ألغيت.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:  (تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكًا عاضًا فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت )

  6. بوشامة

    دولة الخلافة الإسلامية في بلاد الإسلام رجعت وتوسعت وهذه "خريطة لدولة الخلافة" تغطي نصف مساحة الكرة الارضية ولن ترفع إلا راية رسول الله صلى الله عليه وسلم وترمى كل هذه الرايات الكفرية.إلى المزبلة https://www.youtube.com/watch?v=Y4zKIQkUYEA

  7. سعيد،

    ايها المسلمون لاتتقون في النظام الحركي الجنرلاتي العسكري الخبيث الجزائري انه يعمل المستحيل لتلميح صورته الملطخة بدماا نصف مليون جزائري وخمسين الف مفقود في العشرية ونهب خيرات الشعب الجزائري وذلك بشراا المنظمات والاعلام ورؤساا بعض دول المحتاجة للاموال لم نسمع ولم نقرا علئ هذا النظام انه خسر يوما دولارات علئ القضية الفليسطنية بل يحب ان يخسرها علئ عصابته بوزبال الارهابية التندوفية ولوج عصابة بوزبال المنطقة الوحدئ الافريقية لم يكن بالمجان ضد القوانين المؤسسة لهذا المنظمة الذي كان المغرب من مؤسسها في الخمسينات والجزائر لازالت تحت الاستعمار الفرنسي لو فعلا هذا النظام الحركي الخبيث يحب الفليسطنيين ويناضل من اجل القضية الفليسطنية كان يجب عليه ان يخسر ملايير الدلارات التي خسرها علئ عصابته بوزبال ان يخسرها علئ القضية الفليسطنيية

  8. سعيد

    انظروا الئ الصورة جيدا انها مبركة في احدئ مناطق الجزائر انظروا الئ لباس العجزة الذين جالسين بجانب حامل العلمين ان هؤلاا العجزة جزائريون مئة بالمئة ان النظام الحركي الصهيوني الخبيث البخروبي لم يترك اي نموذج اقتصادي او سياسي او اجتماعي الشيئ الوحيد الذي ترك وتفنن في اتقانه وتم تسليمه وتعليمه الئ فصيلة حكام الجزائر هو فن التزوير والتحريف والتضليل وتخريب التاريخ والحقائق والاوطان والدليل هذه الصورة مزورة الحاملين للعلمين يحتجون والعجزة لايفلتون اليهم ولايتحركون في الحقيقة التزوير والتحريف والتضليل التاريخ الحقائق وتخريب الاوطان صناعة الجنرلات الحركيين الارهابيين اللصوص بامتياز

الجزائر تايمز فيسبوك