الإعلامي المصري مفيد فوزي يستعد للحس الأرض التي يمشي عليها السيسي!

IMG_87461-1300x866

قال الإعلامي المصري مفيد فوزي،” أنه مستعد يلحس الأرض التي يمشي عليها عبد الفتاح السيسي “، وذلك خلال برنامج 360 الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس″ المصرية ورداً على سؤال المذيعة عن مقال له عدد فيه الأسباب العشرة لانتخابه الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقال له نشر فبراير. ولما سألتة المذيعة : لماذا يلجأ هذا الإعلامي لمجاملة الرئيس السيسي وانتخابه على الملأ ، فرد مفيد فوزي مجيبا : “مستعد ألحس الأرض اللي هيمشي عليها وأبلع الزلط وأطبل بس مايجيش خيرت الشاطر ثاني”.

تصريحات الإعلامي المصري مفيد فوزي ليست الأولي، حيث سبق له له ان تحدث من خلال برنامج “على مسؤوليتي” معرفا خلاله معني التطبيل لسلطة السيسي وقال يومها مشيرا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي “ابن الجمالية لا يحتاج استمارة. عبد الفتاح السيسي لا يحتاج لاستمارة امضيها عشان ابقى معاه “.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بوزرواطة

    انه غاوي ، والغاوون يتبعون رجال السلطة ويتملقون لهم طمعا في اكل ما تبقى من فتات المواءد . انه متملق يريد ان يبين انه سيساوي اكثر من السيسي. انه زمن الانبطاح ، اليس كذلك؟

  2. يوسف

    كفاك تملقا وانبطاحا لان بوثلاجة مايه لن تجد عنده ما يلحسون ولذلك كفاك تملقا ونفاقا لان بوثلاجة يعرف المطبلين والمزمرين والراقصين المنافقين المرتزقة لقاء ما تبقى من فتاث الموائد

الجزائر تايمز فيسبوك